اختتام فعاليات معرض ميليبول قطر "2012"

الدوحة في 10 اكتوبر /قنا/  أعلن العميد ناصر بن فهد آل ثاني رئيس لجنة ميليبول قطر عن اختتام معرض ميليبول قطر 2012 مساء اليوم أن الأحصائيات الخاصة بالمعرض قد سجلت أرقاما فاقت الارقام التي سجلت في مليبول 2010م ، حيث بلغ عدد الزائرين لهذا المعرض (5820) زائرا بزيادة 5.5 بالمئة عن المليبول السابق ، وكان الزائرون من 66 دولة بينما كانت في المعرض السابق  60 دولة.
أما مساحة معرض مليبول قطر 2012  وصلت الى  5623 مترا مربعا بزيادة 24 بالمئة عن المعرض السابق، وهي المساحة التي تخص الشركات المشاركة فقط بدون المساحة المخصصة لوزارة الداخلية وقوة الأمن الداخلي(لخويا).
وأضاف رئيس لجنة ميليبول قطر في مؤتمر صحفي إن قيمة الصفقات التي ابرمتها وزارة الداخلية مع الشركات قد بلغت 262 مليون ريال قطري  بزيادة بلغت 100 مليون ريال قطري، وهي احصائيات فاقت احصائيات المليبول السابق، متمنيا أن يحظى مليبول 2014 بارقام أكبر .
من جانبه أعرب السيد مايكل ويذرسيد مدير عام مليبول فرنسا عن سعادته بالحضور إلى الدوحة ومشاركة العديد من الدول في هذا المعرض  لهذا العام الذي تخطى التوقعات من جميع النواحي من حيث العارضين من الشركات والزوار من مختلف الجنسيات والصفقات التي ابرمت مع العديد من الشركات، مؤكدا أن مثل هذه الصفقات  تمكن الدول من ايجاد الحلول لأنظمتها الأمنية وتطوير مجالات العمل الأمني، حتى اصبح  معرض مليبول قطر معرضا عالميا ونافذة لمنطقة الشرق الأوسط التي تبحث عن المنتجات الأمنية واحدث الأساليب المتطورة .. متمنيا التوفيق للجميع ، وعودته للدوحة في المليبول القادم المزمع تنظيمه في عام 2014 .
وأضاف مدير عام ميليبول فرنسا أن الكثير من الشركات العالمية حرصت على  التواجد القوي في هذا المعرض  مثل شركة (أي بي ام)، (موتورلا)، (تلاس) وغيرها من الشركات الرائدة في مجال أنظمة الأمن الداخلي، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن المعرض اصبح عالميا تحرص كل الشركات لعرض أحدث ما لديها من منتجات وتقنيات أمنية.
وقدم رئيس لجنة ميليبول قطر العميد ناصر بن فهد آل ثاني شكره لجميع من ساهم في نجاح فعاليات ميليبول قطر ، ومتمنيا ان يلتقي الجميع على خير في ميليبول قطر 2014 .
وكانت لجنة ميليبول قطر 2012 قد اقامت بفندق الريتزكارلتون حفل تكريم عدد من الجهات المشاركة فى المعرض وعدد من الرعاة حيث قام سعادة اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفى مدير عام الامن العام  بتكريم ممثلى شركات عبدالله عبدالغنى واخوانه وشركة حمد صالح المانع باعتبارهما من رعاة المعرض كما تم تكريم مجموعة شاطىء البحر وشركة اتقان القابضة ومجموعة الفردان من الرعاة لجناح قوة الامن الداخلى (لخويا).

Leave a Reply