اختتام سباق اليخوت الشراعية الحديثة بكاسر الأمواج

نادي تراث الامارات / سباق اليخوت الشراعية الحديثة.

ابوظبي في 17 نوفمبر/ وام / اختتمت مساء أمس على مسرح أبوظبي بكاسر الأمواج فعاليات سباق العيد الوطني لليخوت الشراعية الحديثة 2013 لمدرسة الإمارات للشراع والتي استمرت ليومين في إطار إحتفالية النادي باليوم الوطني الـ 42 للدولة تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات.

شارك في السباق أكثر من 200 بحار مثلوا عدة دول خليجية وعربية منهم فريق المنتخب الوطني ويضم نادي تراث الإمارات ونادي زوارق شاطيء دبي والإتحاد البحريني للرياضات البحرية والإتحاد القطري للشراع والتجديف ونادي جبل علي للشراع وجمعية أبوظبي للكروزر.

وكرم سعادة علي عبد الله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة بنادي التراث الفائزين في حفل اقيم لذلك بحضور سعادة عبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وعدد من مسؤولي نادي التراث الامارات ومحبي رياضة الشراع.

وحصل ماثيو هاردي من نادي زوارق شاطيء دبي على المركز الأول في فئة الأوبتمست للمبتدئين فيما حصد بيتر داليم من نادي زوارق شاطيء دبي علي المركز الأول عن فئة الأوبتمست المعدل العام.

ونال حمود سالم الزيدي من نادي تراث الإمارات المركز الأول عن “فئة الليزر 4.7 “كما نال فارس أحمد البكري من الإتحاد القطري للشراع والتجديف المركز الأول عن فئة “الليزر راديل” .

وحقق جون فلكوك من نادي زوارق شاطيء دبي المركز الأول عن فئة ” الليزر إستاندرد” أما فئة الكاتماران فقد نال فيها المركز الأول كونوراد شويند من نادي جبل علي للشراع.. وحقق قارب مستريس المركز الأول عن فئة الكروزر.

/خ/.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/خ/سر

Leave a Reply