اتصالات تعزز جهودها في دعم حملة محمد بن راشد لكسوة مليون طفل محروم. .

اتصالات / حملة كسوة مليون طفل / جهود .

أبوظبي في 22 يوليو / وام / أعلنت “اتصالات” عن تشجيع كافة موظفيها على المساهمة الفاعلة في حملة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” الانسانية التي تهدف الى كسوة مليون طفل حول العالم خلال شهر رمضان المبارك.

وقال عبدالعزيز الصوالح الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة اتصالات انه بفضل من الله ثم مبادرات القيادة الحكيمة الخيرية والانسانية ومساهمة ابناء الامارات والمقيمين على ارضها الطيبة ستبقى الامارات منارة للخير والعطاء ومثالا يحتذى به في كافة المجالات والميادين ..مضيفا ان اتصالات تحشد كافة الجهود في سبيل تعزيز دورها في دعم وتمكين المجتمعات والافراد والمساهمة في تحسن حياة الناس وذلك ضمن توجهات المجموعة الاستراتيجية.

وكانت اتصالات قد أعلنت في وقت سابق عن مساهمتها بمبلغ 3 ملايين درهم لكسوة 75 ألف طفل ضمن الحملة الرمضانية التي تهدف لجمع التبرعات لكسوة الاطفال المحرومين حول العالم ومساندتهم ودعمهم في ظروفهم الصعبة التي يعيشونها.

وفي إطار التزامها بدعم الحملة ستقوم “اتصالات” بإرسال رسائل نصية لمشتركيها للتوعية بالحملة والتشجيع على المشاركة فيها وتوضيح سبل التبرع عن طريق الرسائل النصية وأعلنت عن تخصيص 50 مليون رسالة لدعم الحملة.

/مل/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/رم/ر ع/مص

Leave a Reply