إي دي إس سيكيوريتيز تطلق خدمة تداول الدولار الأمريكي مقابل الرنمينبي الصيني

أبوظبي، 6 نوفمبر 2013/ بي آر نيوزواير — أعلنت “إي دي إس سيكيوريتيز” شركة الوساطة والخدمات المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وهي واحدة من أكثر الشركات نمواً في مجال تجارة العملات الأجنبية في العالم التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن إطلاق خدمة التداول بالدولار الأمريكي مقابل الرنمينبي الصيني.

وبهذه المناسبة قال السيد فيليب غانم، المدير العام ونائب رئيس مجلس إدارة شركة “إي دي إس سيكيوريتيز”: “يسرنا طرح نموذج (CNH) الذي يمثل عملة الرنمينبي التي يجري تداولها في سوق هونج كونج، لعملائنا. وتأتي هذه الخطوة في إطار حرصنا على توفير فرص تداول جديدة للعملاء واستجابة للطلب الملحوظ من قبل المستثمرين للتداول بالعملة الصينية”.

ويعتبر الـ CNH نموذج التداول الخارجي لليوان الصيني (CNY) الذي يجري تداوله محلياً  في الصين. وأصبح اليوان الصيني العملة التاسعة في العالم من ناحية حجم ونشاط التداول بنسبة 2.2% من التداولات العالمية حيث قفز من المرتبة 17 عام 2010 حيث كان يشكل 0.9% من حجم التداولات العالمية وفقاً لتقرير بنك التسويات الدولية  (Bank for International Settlements) الذي صدر في شهر سبتمبر 2013.

وتجدر الإشارة إلى أنه بإمكان المستثمرين حالياً تداول الدولار مقابل الرنمينبي من خلال منصة  شركة “إي دي إس سيكيوريتيز” المحترفة. للمزيد من المعلومات يرجى التواصل على الرقم 9777 652 2 971+ أو من خلال البريد الالكتروني prime@ads-securities.com  أو زيارة موقع الشركة www.adss.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ

نزار العريضي، مدير العلاقات العامة
هاتف: 6547698 9712+
هاتف نقال: 4359988 97150+
بريد إلكترونيnaa.com@ads-holding.com

ملاحظات للمحرّرين:

نبذة عن شركة إي دي إس سيكيوريتيز:

تعد شركة إي دي إس سيكيوريتيز، التي تتخذ من مدينة أبوظبي مقراً لأعمالها، من الشركات المتخصصة في خدمات الوساطة المالية والتداول، حيث تقوم بتوفير الفرص الجديدة والهامة للمشاركين في سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والعقود الآجلة وعقود الخيارات على المستويين الإقليمي والدولي. وتعمل الشركة على توفير مجموعة شاملة من الخدمات والأدوات المصممة لمساعدة المشاركين من المؤسسات المالية والأشخاص المتخصصين والأفراد من ذوي الملاءة المالية العالية على تنفيذ عمليات التداول بكفاءة وسرعة وبساطة. يدير الشركة فريق متعدد الجنسيات يتمتع بطيف واسع من الخبرات المتميزة على المستوى الدولي. كما يتمتع أعضاء فريق العمل بخبرات متميزة في مجموعة من المصارف وشركات تداول الأوراق المالية الرائدة في العالم.

وتوفر إي دي إس سيكيوريتيز، التي تم إطلاق عملياتها في شهر مارس من عام 2011، مجموعة واسعة من عروض الأسعار الرائدة على مستوى السوق لأقل الفروقات في أسعار العرض والطلب على جميع العملات الرئيسية وبمختلف الأحجام. تقوم شركة إي دي إس سيكيوريتيز ببناء شبكة واسعة من مزودي السيولة، بما في ذلك المؤسسات المالية والمصرفية من الفئة الأولى والثانية، فضلاً عن شبكات التداول الإلكتروني وبورصات السلع الأساسية والعملات الأجنبية والوسطاء.

ويتيح الموقع الجغرافي للشركة في أبوظبي إمكانية تقديم الدعم المستمر للعملاء في أسواق الشرق والغرب خارج ساعات وأيام التداول التقليدية في تلك المناطق. كما تقدم شركة إي دي إس سيكيوريتيز لعملائها دعماً متواصلاً على مدار 24 ساعة يومياً لستة أيام في الأسبوع، من خلال فريق مسؤولي التداول وكبار المتاجرين المتمرسين، والذين يعملون بشكل تفاعلي لتقديم المشورة والمساعدة الضروريتين لنجاح الصفقات التجارية. وفي هذه الأثناء، يواظب كل من فريق العمليات وإدارة المخاطر بمراقبة وإدارة الدورة التالية لعمليات التداول بهدف تخفيف المخاطر إلى الحد الأدنى.

ولمزيد من المعلومات حول التداول بالعملات الأجنبية والمعادن الثمينة والسلع والعقود الآجلة وعقود الخيارات، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني: www.adss.com

وتجدر الإشارة إلى أن شركة إي دي إس سيكيوريتيز هي جزء من مجموعة “إي دي إس القابضة”، وهي مرخصة من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وقد تم تأسيسها برأس مال مبدئي قدره 400 مليون دولار أمريكي.

Leave a Reply