إليتيكور تتسلم جائزة أفضل شركة ابتكارية في تقديم حلول لأنظمة دعم العمال بي إس إس (BSS) من حمدون توريه، الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات

مومباي، الهند ودبي،الإمارات العربية المتحدة في 8 مايو 2013 / بي آر نيوز واير / ایشیانیت باکستان –

فازت شركة إليتيكور تكنولوجيز ### Elitecore Technologies###، المزود العالمي لأنظمة دعم العمليات “أو إس إس” ###OSS### وأنظمة دعم الأعمال “بي إس إس” ###BSS##، بجائزة الاتصال الدولى فى حفل توزيع الجوائز السابع الذي تنظمه كل من هيئة تنظيم الاتصالات والمؤتمر العالمي للاتصالات الدولية للعام 2013 على جيلها القادم من حلول أنظمة دعم الأعمال بي إس إس ###BSS##. وقدم الجائزة الدكتور حمدون توريه، الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، إحدى هيئات الأمم المتحدة المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701)

Elitecore%20Logo إليتيكور تتسلم جائزة أفضل شركة ابتكارية في تقديم حلول لأنظمة دعم العمال بي إس إس (BSS) من حمدون توريه، الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات

Elitecore Logo

ولطالما اشتهرت إليتيكور بقدرتها على تمكين نقل جيلها القادم عبر هندسة أنظمة دعم الأعمال التي تحسن الكفاءات التشغيلية بطريقة نموذجية ومفتوحة. كما تسهل سرعة الإنتاج تي أيه تي ###TAT ### كما قللت تكلفة الامتلاك الكلية، كما حسنت خبرة العملاء عبر الفوترة الدقيقة و تعزيز الرعاية الذاتية للعميل على شبكة الإنترنت وتيسير تحليل العيوب بموجب اتفاقية مستوى خدمة منصوص عليها.

وقال نيخيل جين، الرئيس التنفيذي للعمليات ومدير شركة إليتيكور تكنولوجيز “تؤكد هذه الجائزة قدرة إليتيكور على تنفيذ مشاريع نقل جيلها القادم من أنظمة دعم الأعمال بي إس إس ###BSS##. وتتيح سياستنا لشركات التشغيل القائمة والجديدة لتحقيق تحول تدريجى من الأنظمة التقليدية إلى أنظمة جديدة بما يضمن تقليل الأعطال الخدمية إلى أدنى مستوى”.

وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك شركة إليتكور إطار عمل متقارب وتقدمي يعطي صورة شمولية لأنشطة المشترك بينما تدعم الخدمات القائمة على خدمات بروتوكولات الإنترنت المقبلة ونماذج الأعمال التجارية إل تي إي ### LTE### والنظام الفرعي للملتيميديا عبر بروتوكول الإنترنت أي إم إس ### IMS### وغيرها. وتضم المزايا الأخرى، نظام يعتمد على التقارب حول شىء واحد وموحد للفوترة واستراتيجية إضفاء الطابع الشخصى للخدمة وتقديم النصيحة بالنسبة لصدمة الفاتورة وضوابط موحدة للدفع المسبق والآجل، بما يحد من وقوع اضطرابات أو نزاعات.

وتقدم إليتيكور جيلا قادما رابعا من أنظمة دعم الأعمال ###4G-BSS ### والذي يشمل إدارة للفوترة والعائد قبل التكامل، ونظام فرض الرسوم على الإنترنت ونظام الشحن عبر الإنترنت ونظام “نتفرتكس” لوظيفة قواعد السياسة والشحن ### PCRF### وإليت أيه أيه أيه ###EliteAAA### والمدن الذكية النامية ### DSC### وتكنولوجيا الجيل الرابع ### 4G/LTE### والنظام الفرعي للملتيميديا عبر بروتوكول الإنترنت “آي إم إس” ومشغلي الشبكات الافتراضية للمحمول “” ### MVNO###، ومفعل الشبكة الافتراضية المتنقلة وغيرها من الأنظمة النموذجية والقابلة للتطوير التي تقدم أداء عاليا.

نبذة عن “إيليتكور تكنولوجيز”:

إيليتكور هى شركة تقدم منتجات تكنولوجيا المعلومات تستثمر فيها مجموعة “كارلايل” الاستثمارية العالمية بتواجد فى جميع أنحاء أكثر من 90 مزود خدمات فى أكثر من 30 دولة. وتشتمل أنظمة دعم الأعمال ###BSS## على إدارة الفوترة والعائدات، ووظيفة قواعد السياسة والشحن ### PCRF### ونظام أيه أيه أيه ####AAA #### ونظام تكاليف الدعم المباشر ### DSC### وتقليل الحمل على الإنترنت اللاسلكي ###Wi-Fi ### للمساعدة في تحقيق أقصى استفادة من شبكات المشغلين عن طريق نقلها من نظام بيئي متمركز حول المنتج إلى آخر متمركز حول العميل. وتقدم المنصة أداء عاليا بتطبيق ابتكارات لجدولة عروض الشركات الخاصة بمنصات خدمة العملاء وتحويلها من خدمات قائمة إلى أخرى تنتمي للجيل القادم من تكنولوجيا إل تي إي ###LTE ### والنظام الفرعي للملتيميديا عبر بروتوكول الإنترنت آي إم إس ### IMS ###ومشغلي الشبكات الافتراضية للمحمول ### MVNO###. وتمكن قدرة إليتيكور، في تكامل تكنولوجيا المعلومات الخاصة بنظم البيع المتعددة والمكونات الأساسية المحمولة والوقت الأقصر في الوصول للسوق والعروض ذات الطابع الشخصي والتفاعلية، من تسييل خدمات الجيل القادم على نحو أكثر فاعلية، ومن ثم تمكين مقدمي الخدمة من التصرف كمزودي خبرات مع تقليص تكلفة الامتلاك الكلية تي سي أو ### TCO###.

رابط للصور : http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701

المصدر: ايليتكور تكنولوجيز

Leave a Reply