إليتكور تحتل موقعا في سلسلة تقارير جارتنر للإدارة المتكاملة للعائدات وخدمة العملاء من أجل مزودي خدمات الاتصالات 2013

مومباي، الهند ودبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 19 تشرين الثاني/نوفمبر / بي آر نيوز واير / أ ش أ / — تعلن شركة “إليتكور” Elitecore، وهي مزود بارز لأنظمة دعم الأعمال “بي إس إس” BSS وحل حزم المحتوى  packet core أنها احتلت مكانة كلاعب متخصص  Niche Players  في سلسلة تقارير مؤسسة “جارتنر” للأبحاث  Gartner Magic Quadrant  التي تقدم حلولا للإدارة المتكاملة للعائدات وخدمة العملاء  Integrated Revenue and Customer Management (IRCM)  من أجل مزودي خدمات الاتصالات CSPs لعام 2013 *.

( http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/59970:شعار)

وتصنف سلسلة تقارير الإدارة المتكاملة للعائدات وخدمة العملاء من أجل مزودي خدمات الاتصالات مجموعات حلول تقدم عمليات إرسال الفواتير ورعاية العميل وإصدار التصنيفات وتحديد الرسوم والأسعار وإدارة العلاقات بين الشركاء وإدارة السياسات والوساطة والخدمة الذاتية والتحليلات وغيرها من العمليات. وستساعد تقارير  Magic Quadrant  هذه كبار مسئولي المعلومات وقادة الشركات التجارية وتكنولوجيا المعلومات الذين يطورون استراتيجيات الإدارة المتكاملة للعائدات وخدمة العملاء الخاصة بهم على تقييم ما إذا كان لديهم المنتجات والحلول المناسبة لدعمهم.

وتعد إليتكور من بين 18 شركة بيع في مجال الإدارة المتكاملة للعائدات وخدمة العملاء ورد ذكرها في سلسلة تقارير  Gartner’s Magic Quadrant for IRCM for CSPs وتقوم على معيارين ألا وهما اكتمال الرؤية والقدرة على التنفيذ.

ويعتبر اكتمال الرؤية مزيجا ما بين الخبرة في المجال واستراتيجية مناسبة للوصول إلى السوق وتركيز على الابتكار في فاعلية المنتج وتمكين التكنولوجيا.

وتتمثل القدرة على التنفيذ في جمع عوامل تحركها فاعلية المنتج وتصميمه وأداؤه والقدرة على الارتقاء الى مستوى توقعات العملاء خلال تسليم وتشغيل المنتج.

وقال نيخيل جاين كبير مسئولي التشغيل ومدير شركة “إليتكور تكنولوجيز”  Elitecore Technologies  ”نرجع الاعتراف بإليتكور في تقارير  Magic Quadrant  إلى قاعدة عملائنا التي ترضى عما نقدمه. ومن خلال مجموعتنا من المنتجات المتكاملة بشكل مسبق، ساعدنا المشغلين في الاستفادة من عمليات إرسال الفواتير التي تتسم بالمرونة والسرعة ووظيفة قواعد السياسة والشحن  PCRF ومشاريع الشراكة للجيل الثالث عبر بروتوكول الموثوقية والتصريح والحساب 3GPP-AAA  وتبادل معلومات التحكم بالمكالمة عبر بروتوكول “دياميتر”  Diameter Signaling  وتحديد الرسوم عبر الإنترنت وحلول رعاية العملاء لطرح خدمات بناء على بروتوكول الإنترنت من الجيل القادم لتحقيق اهدافها الخاصة بتحقيق الدخل واستراتيجيات رعاية العملاء”.

وتتوقع جارتنر نموا لسوق الإدارة المتكاملة للعائدات وخدمة العملاء حول العالم من نحو 18 مليار دولار في عام 2013 إلى أكثر من 20 مليار دولار في عام 2017.

*سلسلة تقارير مؤسسة جارتنر للإدارة المتكاملة للعائدات وخدمة العملاء من أجل مزودي خدمات الاتصالات والتي أعدها نوبرت جيه شولز وكامس بهاتيا وجوني فورسمان، في 17 أكتوبر/تشرين الاول 2013

نبذة عن إليتكور

إيليتكور تكنلولجيز Elitecore Technologies هى شركة تقدم منتجات تكنولوجيا المعلومات تستثمر فيها مجموعة “كارلايل” الاستثمارية العالمية وتوفر أنظمة دعم الأعمال “بي إس إس” إلى جانب حل حزم المحتوى  packet core  بمرونة للنماذج وكذلك عروض متكاملة بشكل مسبق. وتتماشى عروض إليتكور مع نظام بيئي كبير لشركات البيع والذي يؤدي إلى متطلب مزود خدمات الاتصالات الخاص بزمن أسرع للسوق وتكلفة إجمالية أفضل للملكية TCO . وبوصفها لاعب تقليدي في مجال حلول بروتوكول الإنترنت، تتميز متنجات إليتكور باستجابة عالية لخدمات الجيل القادم، وتنجز احتياجات المشغلين في عمليات تحقيق الدخل عبر جميع شبكات الاتصال بها.

للاتصالات الصحفية

إل كيه باثاك

إيه في بي لاتصالات الشركات  AVP-Corporate Communications ، إليتكور

بريد إلكتروني: l.k.pathak@elitecore.com

هاتف رقم: +91-9925012059

للصور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701

المصدر: إليتكور تكنولوجيز  Elitecore Technologies

Leave a Reply