إقامة دبي وسلطة مدينة دبي الملاحية يبحثان سبل التعاون

إقامة دبي / سلطة دبي الملاحية / تعاون

دبي في 30 سبتمبر/ وام / بحث مسؤولون من سلطة مدينة دبي الملاحية والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي..سبل تحقيق رؤية ومستقبل مدينة دبي كموقع استراتيجي لجذب السياحة من خلال تطوير الموانئ بشكل عام ومواصلة الدور الحيوي في تعزيز الإمتيازات التنافسية للقطاع البحري .

.بجانب تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة محليا وإقليميا ودوليا لتكون الموانيء السياحي الأكبر والأكثر تطورا على مستوى الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مقر دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي في ميناء راشد وحضره العقيد حسين إبراهيم أحمد مساعد المدير العام لقطاع المنافذ البحرية في الإدارة العامة للإقامة وشوؤن الأجانب وسعادة عامر علي المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الملاحية وعدد من مديري الإدارات من الجهتين.

واطلع وفد سلطة مدينة دبي الملاحية على إجراءات سير العمل المتبعة في فرع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الإجانب في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وفقا لإستراتيجيتها المواكبة للتطور الذي تشهده الدولة على الأصعدة كافة .

وأشاد عامر علي بالتطور الملموس في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي وبالخدمات التي تبتكرها لخدمة المواطنين والمقيمين والزوار حتى أصبحت نموذجا يحتذي به.

منيس/ دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/منيس/دن/ز ا

Leave a Reply