إطلاق منصة ” WeVideo” الحائزة على الجوائز باللغات العربية والتركية والفارسية

– منصة إنتاج الفيديوهات على الإنترنت البارزة تطلق مواقعها بالعربية والتركية والفارسية

منلو بارك، ولاية كاليفورنيا، 23 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت  WeVideo وهي منصة سحابية تعاونية لإنتاج الفيديوهات يتعامل معها أكثر من 5 ملايين مستخدم في أنحاء العالم، عن إطلاق مواقعها الإلكترونية اليوم باللغات العربية Arabic والتركية Turkish والفارسية Persian.

ويأتي هذا التوسع في الوقت الذي تعكس فيه الاتجاهات الرقمية سوقا متنامية ل WeVideo  في الشرق الأوسط. أكثر من 100 مليون شخص في المنطقة تتراوح أعمارهم بين 15-29، مما يجعلها سوقا حيويا ونشطا من محرري الفيديو الشباب والمتعاونين (1). ومن المتوقع أيضا  أن تواصل حركة المرور على الإنترنت في النمو بمعدل مرتفع في المنطقة التي يقدر عدد سكانها بـ 385 مليون شخص. (2) (3)

وسوف يسمح إطلاق مواقع WeVideo  بالعربية والتركية والفارسية للمستخدمين باستكشاف حلول البرمجيات المتقدمة، وتوفير إمكانية الوصول إلى ميزات التحرير التعاونية فيها. ويمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم الوصول إلى WeVideo  على شبكة الإنترنت أو أثناء سفرهم من خلال الأجهزة النقالة. منصة WeVideo  المتنقلة ذات الشعبية mobile platform تسمح لمنتجي الفيدوهات بالتمتع بقوة لا تضاهى، والأداء في برنامج محرر الفيديو الجوال. وقال المؤسس المشارك للشركة بيورن رستبيرغارد  إن مواقع “العربية والتركية والفارسية ل WeVideo  تفتح فرصا لا تصدق للناس في المنطقة للتواصل وتبادل قصصهم.”

وتشهد WeVideo  نموا هائلا في السنوات الأخيرة، وخاصة في مجال التعليم، والأعمال التجارية الصغيرة، والعقارات. تهدف WeVideo   إلى تمكين منتجي ومحرري الفيديو في الشرق الأوسط من خلال إتاحة برامج إنتاج الفيديو لهم بلغات متعددة، وتشجيع استخدام WeVideo  كأداة لتطوير الإبداع والتواصل والتعاون، والتفكير النقدي في جميع أنحاء المنطقة.

 للوصول إلى WeVideo  بالعربية، أنقر هنا http://arabic.wevideo.com أو التركية، هنا http://turkish.wevideo.com، أو الفارسية هنا: http://persian.wevideo.com.

 نبذة حولWeVideo 

WeVideo  هي منصة قوية، ومع ذلك سهلة الاستعمال، تعاونية قائمة على السحاب لإنتاج الفيديوهات. يمكن للجميع الوصول إلى WeVideo  من أي كمبيوتر أو جهاز في المنزل أو العمل أو أثناء السفر لالتقاط الفيديوهات، تحريرها ومشاهدتها أو تشاطرها مع تخزين آمن لمحتواها على السحاب. يرجى زيارة www.wevideo.com, أو تابعنا على تويتر @wevideo أو زرنا على الفيسبوك Facebook.WeVideo   للأندرويد، http://bit.ly/10xf4Ec وبرامج تشغيل iOS http://bit.ly/11SqMJb.

اتصالات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال بـ press@wevideo.com.

(1) شباب الشرق الأوسط، متوفر على: http://www.brookings.edu/research/topics/middle-east-youth

(2) ناتاليا غيلفانفوسكا، مايكل روغي، كارلو ماريا روسوتو، شبكات النطاق العريض في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: تسريع الوصول إلى إنترنت السرعة العالية، 29 يناير، 2014.

http://www.worldbank.org/content/dam/Worldbank/document/MNA/Broadband_report/Broadband_MENA_Chapter3.pdf

(3) بيانات البنك الدولي متوفرة على http://data.worldbank.org/country

Leave a Reply