أي سي فليكس تضع لمستها الأخيرة – نظرة جديدة بسعر جديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 نوفمبر/تشرين الثاني، 2013/بيه آر نيوز واير/ –

أعادت ICFLIX [تنطق آي سي فليكس] اكتشاف نفسها بعد أشهر فقط من التدشين، إذ صنعت نظرة وشعورا جديدين تماما لموقعها على الإنترنت. تعتبر خدمة البث عبر الإنترنت الأولى من نوعها، حيث تزود المستخدمين بقناة لا يقتصر ما يشاهدونه عبرها على إنتاجات هوليود واسعة الانتشار، وإنما يشمل كذلك محتوى من شركات بوليود وجازوود (المحتوى العربي) التي تشهد إقبالا متزايدا.

Logo أي سي فليكس تضع لمستها الأخيرة   نظرة جديدة بسعر جديد

لمشاهدة الشعار برجاء الدخول على الرابط التالي:-

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220 )

وتتميز صفحة الويب الخاصة بـ “أي سي فليكس ICFLIX بما تقدمه من نسق يضم خواص ووظائف جديدة وكلها مقابل سعر مخفض هو 99ر7 دولار في الشهر. وقد حسن الموقع نظامه الخاص بالتصفح، كما ضم أدوات جديدة لتسهيل الاستخدام، ومحتوى مناسبا جذابا ونظرة جديدة مستحدثة.

ويستطيع الأعضاء التصفح على نحو أكثر سهولة باستخدام أداة البحث المتطورة، التي تسمح لهم تعيين النوع واللغة والقسم عند البحث عن عنوان آخر جديد. كما تظهر قائمة من التوصيات أسفل كل اختيار، مقترحة إنتاجات مبنية على وجهات نظر سالفة وما شابه ذلك. إضافة إلى ذلك، يستطيع الأعضاء اختيار عرض الموقع على الإنترنت وكافة هذه الخيارات باللغة العربية أو الفرنسية، وبإمكان المشاهدين الفرنسيين بالإضافة إلى ذلك مشاهدة بعض المحتويات مدبلجة أو مصحوبة بالحوار على الشاشة.

لا يقتصر الأمر على سهولة البحث عن محتوى، بل إن ثمة الكثير من المحتويات للاختيار من بينها. وقد أبرمت أي سي فليكس صفقات محتوى مع ستوديوهات رئيسية مثل Paramount وMGM وMiramax، بالإضافة إلى القائمة الرائعة من المقدمين الكلاسيكيين الرائجين لخدمة أي سي فليكس . وسيتم توفير أفلام رائجة مثل The Artist ومسلسلات تليفزيونية ناجحة من بينها Hannibal وHemlock Grove للبث عبر الموقع وعدد من الأجهزة المتصلة بالإنترنت  التي تدعم منصة أي سي فليكس .

وتكمن الميزة الأكثر إثارة بلا ريب في السعر؛ عند 99ر7 دولار في الشهر، ليصبح بث محتوى لا محدود الآن أقل تكلفة من الذهاب إلى السينما مرة واحدة. قريبا، كما ستقدم أي سي فليكس خدمة انتقاء جديدة تماما يتم دفع قيمتها لدى المشاهدة، بالإضافة إلى الإمكانيات المتاحة أساسا.

نبذة عن أي سي فليكس

تأسست “أي سي فليكس ميديا إف زد” المحدودة في دبي عام 2012. وتقدم الشركة محطة تسوق عبر الإنترنت لمحتوى هوليوود وبوليوود وجازوود (العربي) (أفلام، موسيقى، مسلسلات تليفزيونية، دراما، رسوم متحركة، وأفلام وثائقية) بالإضافة إلى الرياضة ومحتوى حصري يمكن بثه إلى عدد متنوع من أجهزة المحمول وأجهزة المستهلك الثابتة (أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماك ، التليفونات الذكية، وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وشاشات اللعب، والتليفزيونات الذكية). وتمتلك أي سي فليكس مكاتب في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ومصر بالإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: آي سي فليكس

Leave a Reply