أول سماعات أذن ذكية في العالم مرتبطة اجتماعيا ستصل السوق في العام 2013

طقم سماعات “ميوزيك” سيحسن الطريقة التي يرتبط بها المستهلكون ببعضهم البعض ويكتشفون ويتشاطرون الموسيقى

ميامي بيتش، ولاية فلوريدا، 30 تموز / يوليو، 2013 / بي آر نيوزواير / — هذا هو اليوم الذي تصبح فيه سماعات الأذن “ذكية” عبر إطلاق شركة “ميوزيك”، Muzik وهي شركة ابتكارية محفزة لتحويل الطريقة التي يختبر بها الناس الموسيقى. شركة ميوزيك، التي أسسها المبتكر المشاكس، جيسون هاردي، تطرح حيزا جديدا بصورة ريادية يدعى “معدات ذكية اجتماعية”، Social Smartware، وهو مصطلح ابتكر لوصف الارتباط الكامل للأدوات الألكترونية الاستهلاكية والمحتوى ومنصات وسائل الاتصال الاجتماعية لجعل الموسيقى شيئا يمكن اكتشافه فورا وتشاطره بلا عناء البتة. وتقوم شركة ميوزيك بطرح خط كامل من المنتجات السمعية الذكية المرتبطة بنظام الموسيقى التابع لها على الأجهزة المتنقلة وهو ما من شأنه تنشيط موجة جديدة من الابتكار في حيز سماعات الرأس.

Muzik%20logo. أول سماعات أذن ذكية في العالم مرتبطة اجتماعيا ستصل السوق في العام 2013

Muzik logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130729/NY54513LOGO-a
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130729/NY54513-b
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130729/NY54513-c
الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130729/NY54513-d

وتتضمن تشكيلة شركة ميوزيك من المنتجات المغيرة لقوانين اللعبة منتجها الرئيسي: سماعة الرأس التي تركب على الأذن اللاسلكية التي تجمع بين الصوت العالي الدقة والتصميم البسيط والأنيق مع ضوابط تعمل باللمس وتعتبر فتحا جديدا في هذا المجال. وهذه هي السماعات الأولى في العالم التي تسمح للمستخدمين بتبادل ما كانوا يستمعون إليه على الفيسبوك وتويتر أو إرسال أي أغنية على الفور إلى أي مكان في العالم.

وقال جيسون هاردي، المؤسس والرئيس والمدير التنفيذي لشركة ميوزيك إنه “في حين  شهدت صناعة الموسيقى تحدياتها، فإن التقدم التقني أيضا قد خلق عالما من الفرص، الذي تسعى شركة ميوزيك إلى أن تنشيء بواسطته فئة جديدة كليا. فالسماعات لن تكون أبدا بعد الآن مجرد أدوات للاستماع إلى الموسيقى أو التحدث على الهاتف – فالسماعات لدينا ستحسن الطريقة التي بها نكتشف ونتشاطر ونستمع إلى الموسيقى ونختبرها بصورة اجتماعية. فإضافة إلى استكشاف الموسيقى، فإنني أتطلع إلى العمل مع مجتمع المطورين لإنشاء تطبيقات مذهلة تستفيد من سماعات الرأس الذكية “.

Muzik%20headphones%2C%20the%20worlds%20first%20smart%20wireless%20headphone. أول سماعات أذن ذكية في العالم مرتبطة اجتماعيا ستصل السوق في العام 2013

Muzik headphones, the world’s first smart wireless headphone.

وأضاف “بعد آخر مشروع لي في ميدان سماعات الرأس، شهدت التأخر في التقدم والابتكار داخل فضاء سماعات الرأس، لذلك بدأت في تصميم سماعة رأس من شأنها أن تنتج اتصالا حقيقيا وتتسم بضوابط مهمة للمستهلك. وفيما كنت أعمل على تشكيل شركة ميوزيك، كنت أعرف أننا في حاجة إلى شخص يفهم رؤياي، ولديه فطنة تجارية حادة وفهم عميق لهذه الصناعة. وكان جون كولي هو الخيار الأول الطبيعي بالنسبة لي نظرا لسجله المميز في إدارة عمليات تجارية بعدة ملايين من الدولارات في بيئات المشاريع وعشر سنوات من الخبرة في صناعة الموسيقى.”

ويأتي جون كولي، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في شركة ميوزيك ونائب رئيس مجلس الإدارة، إلى شركة ميوزيك بعد فترة عمل أمضاها كمسؤول عملياتي رئيسي ناجح في شركة “ميوزيك وورلد إنترتينمنت”، وهي المعروفة بأنها شركة الإدارة لبيونسي وديستيني تشايلد.

وقال كولي، “نحن شركة سماعات رأس أخرى في الفضاء السمعي. نحن شركة تكنولوجيا يمكن ارتداء منتجاتها نقوم بصنع السماعات الذكية والاكسسوارات. إن رؤيا جيسون لهي رؤيا عبقرية وهي مركزة بصورة متفردة على الانضمام إلى صفوف الشركات الأكثر ابتكارا في العالم – مثل شركات أبل، وغوغل، ومايكروسوفت، ونايكي وسامسونغ – في واحد من أكثر القطاعات سخونة في عالم اليوم – عالم التكنولوجيا التي يمكن ارتداؤها والأجهزة المتصلة به “.

Jason%20Hardi%2C%20Muzik%20Founder%20%26%20CEO. أول سماعات أذن ذكية في العالم مرتبطة اجتماعيا ستصل السوق في العام 2013

Jason Hardi, Muzik Founder & CEO.

وأضاف كولي: “نحن واضحون جدا في مهمتنا. فنحن سوف نركز على تطوير المنتجات وبناء محفظة براءات اختراع فيما نواصل بناء المنتجات الراقية جدا التي تتمتع بتجربة مستخدم قوية جدا.”

وقد قام هاردي وكولي معا ببناء شركة ميوزيك خلال العام الماضي، إذ تمكنا من تصنيع جهاز قوي يتمتع ببرمجية كمبيوترية قوية أيضا وبناء فريق قوي جدا يضم قادة الصناعة والربط بين المستثمرين والشركاء الاستراتيجيين ذوي التفكير المستقبلي المدفوعين بتزويد المستهلكين بخبرة استماع موسيقي معززة وتفاعلية.

وسوف تكون سماعات شركة ميوزيك والمنتجات الأخرى ذات الصلة متوفرة للجمهور في الربع الرابع من العام 2013. وسيتم الإعلان عن بدء عرض منتجات شركة ميوزيك هذه ما قبل البيع قريبا. نرجو زيارتنا على الموقع التالي على الإنترنت على: www.muzikofficial.com وعبر وسائل الإعلام الاجتماعية على العنوان التالي: @MuzikOfficial.

John%20Cawley%2C%20Muzik%20Chief%20Strategy%20Officer%20and%20Vice%20Chairman. أول سماعات أذن ذكية في العالم مرتبطة اجتماعيا ستصل السوق في العام 2013

John Cawley, Muzik Chief Strategy Officer and Vice Chairman.

نبذة عن شركة ميوزيك
شركة ميوزيك، التي أسسها جيسون هاردي، هي شركة التكنولوجيا الرائدة في فضاء جديد يسمى “المعدات الذكية الاجتماعية” Social Smartware.   مهمة شركة ميوزيك تتمثل في إنتاج أذكى السماعات في العالم، المصممة للهواتف الذكية، والتي تجمع بين التقنية الفائقة التقدم مع منصة برمجية قوية، فضلا عن ربط الناس من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية. جد موقع ميوزيك على الإنترنت على العنوان التالي: www.muzikofficial.com وعبر وسائل الإعلام الاجتماعية على العنوان التالي: @MuzikOfficial.

Leave a Reply