أوبروي جورجاون يفوز بالتصويت على “الفندق الفخم الرائد في العالم” للسنة الثالثة على التوالي في جوائز السفر العالمية 2013

نيودلهي، الهند 3 يناير/كانون الثاني 2014 / بي آر نيوز واير / –

فاز أوبروي جورجاون  The Oberoi, Gurgaon  بالتصويت على جائزة “الفندق الفخم الرائد في العالم”  World’s Leading Luxury Hotel  لعام 2013 للسنة الثالثة على التوالي في حفل توزيع “جوائز السفر العالمي  World Travel Awards . وأعلن هذا في مراسم احتفال النهائي الكبير أجريت في الدوحة بقطر.

وقال رئيس مجموعة “أوبروي”  The Oberoi Group  كابيل تشوبرا “إنها حقا لحظة فخر بالنسبة لنا أن يفوز أوبروي جورجاون بالتصويت على جائزة “الفندق الفخم الرائد في العالم” لعام 2013 للسنة الثالثة على التوالي. وحصلنا على هذا الشرف بفضل جهود فريقنا الذي يتمتع بالحافز والحماس وكان سعينا دائما أن تكون الأولوية للضيوف وتقديم خدمة ودودة وشخصية”.

وفي نفس مراسم توزيع الجوائز فاز أوبروي نيودلهي  The Oberoi, New Delhi  بتصويت “فندق الأعمال الرائد في الهند”، وأوبروي أمارفيلاس أجرا  The Oberoi Amarvilas, Agra  بتصويت “المنتجع الرائد في الهند” وأوبروي موريشيوس  The Oberoi, Mauritius  بتصويت “الفندق الرائد في موريشيوس”.

وتعد جوائز السفر العالمي، التي وصفتها صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية بأنها جوائز الأوسكار في صناعة السفر والسياحة، برنامجا معترفا به عالميا في صناعة السفر والسياحة والضيافة كشهادة قبل كل شيء للتميز في المنتجات والخدمات.

تنويهات أخرى للمحررين:

نبذة عن فنادق ومنتجعات أوبروي

تعد فنادق ومنتجعات أوبروي مرادفا في جميع أنحاء العالم لتوفير المزيج المناسب من الخدمة والفخامة والكفاءة، وحصدت فنادق ومنتجعات أوبروي جوائز وأوسمة لا حصر لها، باعتبارها مشهود لها دوليا بالتميز في جميع النواحي ومستويات الخدمة التي لا مثيل لها.

وهناك سمة مميزة لفنادق المجموعة تتمثل فيما يقدمه موظفوها الذين لديهم الحافز، التدريب الجيد من خدمة جيدة واهتمام استثنائي ، وقد بنت مجموعة الفنادق الفاخرة سمعة لإعادة تعريف نموذج الفخامة والتميز في الخدمة بين الفنادق في جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجي الاتصال:

سيلكي سيهجال، مدير قسم الاتصالات في مجموعة أوبروي
هاتف رقم: +91-11-2389-0505
بريد إلكتروني: silki.sehgal@oberoigroup.com

المصدر: فنادق ومنتجعات أوبروي

Leave a Reply