"أموال" تطلق خدمة إدارة الأصول والاستشارات المالية تحت مظلَّة "قطر للمال"

الدوحة في 24 اكتوبر /قنا/ أعلنت “أموال” (شركة مساهمة قطرية مقفلة)، عن إطلاق خدمات إدارة الأصول وخدمات الاستشارات المالية للشركات تحت مظَلَّة مركز قطر للمال.
وذكر بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم أنها ستقدم هذه الخدمة من خلال “أموال ذ. م. م.”، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل لها والمرخَّصة من قبل هيئة تنظيم مركز قطر للمال.
من جانبها قالت سعادة الشيخة هنادي ناصر بن خالد آل ثاني، المؤسّس ورئيس مجلس إدارة شركة أموال أنها كشركة استثمار مرخصة من قبل مركز قطر للمال، لديها قدرة على تلبية ومواكبة متطلبات تقديم خدمات إدارة الأصول وهو ما يعكس أهمية مظلة مركز قطر للمال كمنفذ لتعزيز فاعلية الأعمال الرأسمالية في ظل أطر تنظيمية تلائم عملاء الشركة.
وأشار البيان الصحفي إلى أن “أموال” تواصل الآن محادثاتها مع مصرف قطر المركزي لإنهاء خضوعها لإشرافه بُغية تجنُّب الازدواجية التنظيمية الخاضعة لها “أموال” حاليا”.
من جهة أخرى، أعرب السيد جورج شحادة الرئيس التنفيذي لشركة “أموال”عن تطلع الشركة لمرحلة غير مسبوقة من النمو في مجال إدارة الأصول والثروات تحت م ظَلَّة مركز قطر للمال.
وأضاف شحادة أن “أموال” من أبرز الداعمين لمركز قطر للمال في ترسيخ مكانته كمركز مرموق لإدارة الأصول بالمنطقة وذلك من خلال مشاركة “أموال” الفعالة في حوارات الطاولة المستديرة والاستشارات مع مركز قطر للمال طوال الأعوام الثلاثة الماضية.

Leave a Reply