أعمال الشركة المتقدمة في مجال الطائرات بدون طيار والفضاء لا تزال قائمة في جنوب أفريقيا

جوهانسبرج JOHANNESBURG، 10 يونيو 2013/شبكة PRNewswire

تعتبر “شركة التكنولوجيا والهندسة المتقدمة (الخاصة) المحدودة” ATE (Advanced Technology and Engineering Company (Pty) Ltd) واحدة من أقدم الشركات العاملة في مجال الطيران في أفريقيا، والمصنعة لمنتجات ذات تقنية عالية خاصة بصناعة الدفاع العالمية. وقد نجت هذه الشركة من التصفية مع الإبقاء على التكنولوجيا والمهارات الحيوية القائمة الآن في أفريقيا، وذلك بفضل خضوعها لعملية استحواذ رست على “مجموعة باراماونت” Paramount Group التي تعد أكبر الشركات الخاصة العاملة في مجال الدفاع والفضاء في أفريقيا.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130609/618864 )

Ivor%20Ichikowitz%2C%20Executive%20Chairman%20of%20Paramount%20Group%2C%20successfully%20completes%20the%20business%20rescue%20of%20ATE%20South%20Africa أعمال الشركة المتقدمة في مجال الطائرات بدون طيار والفضاء لا تزال قائمة في جنوب أفريقيا

Ivor Ichikowitz, Executive Chairman of Paramount Group, successfully completes the business rescue of ATE South Africa

سوف تؤول ملكية شركة هندسة الطيران، المتخصصة في صناعة الطائرات بدون طيار، وإلكترونيات الطيران، وأنظمة الاستشعار، وعمليات تحديث وتجديد طائرات الهليكوبتر والطائرات المقاتلة الأسرع من الصوت، إلى “مجموعة باراماونت” Paramount Group، عقب عملية الإقفال الناجحة لإنقاذ الشركة، الأمر الذي كان له الفضل أيضًا في الحفاظ على 250 وظيفة من الوظائف ذات المهارات العالية.

وتضمن عملية الاستحواذ التي قامت بها “مجموعة باراماونت” Paramount Group استمرار وجود هذه الشركة الإستراتيجية، الأمر الذي يؤدي إلى إضافة قدرات جديدة ومتطورة في مجال الطيران إلى عروض المنتجات القائمة التي تقدمها.

يقول “أيفور إيشيكويتز” Ivor Ichikowitz، الرئيس التنفيذي لمجموعة باراماونت Paramount Group:

“يكمن سر نجاح مجموعة باراماونت Paramount Group وراء ثقتنا في القدرات التقنية في أفريقيا وإيماننا بها. وستمد هذه الصفقة يد العون للقارة؛ حيث ستتيح لنا إجراء البحوث والتطوير في مجال التقنية العالية هذا، فضلاً عن الدفع بيد المشاركة فيه باعتبارنا أحد الشركات العاملة في مجالات الصناعة العالمية الرائدة.”

“إن هذا الاستحواذ لا يعمل فحسب على ضمان تقديم الخدمات لعملاء شركة التكنولوجيا والهندسة المتقدمة ATE في كل أنحاء العالم، بل إنه يبني على التزامنا بإنماء الكفاءة ذات التقنية العالية في أفريقيا.”

“عندما تستحوذ جنوب أفريقيا على كامل عضويتها في “مجموعة البريكس” BRICS، سيكون لزامًا علينا الدخول إلى مرحلة جديدة من التصنيع؛ حيث يعد تطوير التكنولوجيا والمهارات وقدرات التصنيع النابعة من الداخل أمورًا حاسمة في حال أردنا الاستفادة من شهية العالم للقيام بأعمال تجارية في منطقتنا”.

سيعمل إدماج “شركة التكنولوجيا والهندسة المتقدمة” ATE على تعزيز موقف “مجموعة باراماونت” Paramount Group ، باعتبارها المجموعة الخاصة الرائدة في مجال الدفاع والفضاء في أفريقيا، بما لها من طرح عالمي قوي ومتنوع في البر والبحر والجو.

تم وضع قدم “مجموعة باراماونت” Paramount Group  على مسار النمو، الأمر الذي ستزيد وتيرة تقدمه من خلال إدراج كفاءات شركة التكنولوجيا والهندسة المتقدمة ATE في الأعمال التجارية القائمة. كما سنشهد أيضًا إضافة “مجموعة باراماونت”Paramount Group  إلى خبراتها في الأسواق المدنية في مجال مراقبة الحدود، والدوريات الساحلية، وحماية البيئة، وخدمات الكوارث والطوارئ.

مجموعة باراماونت Paramount Group  : أكبر شركة خاصة في مجال الدفاع والفضاء في أفريقيا، وشريك موثوق به لدى الحكومات ذات السيادة. http://www.paramountgroup.biz أو http://www.ivorichikowitz.com . تابعونا على Twitter .

شركة التكنولوجيا والهندسة المتقدمة ATE: شركة متخصصة في هندسة الطيران لأكثر من 27 عامًا، تقدم حلولاً لكل أنواع المهمات العسكرية والمدنية. http://www.ATE-southafrica.com

 جهات الاتصال الإعلامية

كريس واتس، بيل بوتينجر بيزنس آند براند Chris Watts, Bell Pottinger Business & Brand: +44(0)7768-358-552
cwatts@bell-pottinger.co.uk

نيكو دي كليرك، مجموعة باراماونت Nico de Klerk, Paramount Group:

27-76-981-0939+
nico.deklerk@paramountgroup.biz

المصدر: مجموعة باراماونت Paramount Group

Leave a Reply