أحمد بن سعيد يقوم بجولة افتتاحية لمنتجع “أنانتارا نخلة جميرا” في دبي

دبي في 3 أكتوبر / وام / قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس مجلس ادارة دبي العالمية بجولة افتتاحية لمنتجع وسبا “أنانتارا نخلة جميرا” مساء أمس الأول .

ورافق سموه في الجولة سعادة سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس ادارة موانئ دبي العالمية وعبدلله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة سفن تايدز وعدد من المسؤولين في منتجع أنانتارا.

وتزامنت زيارة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم وجولته في مرافق المنتجع مع حفل توزيع جوائز السفر العالمية التي أقيم في منتجع أنانتارا نخلة جميرا وكرم عددا من المتميزين في مختلف قطاعات السفر والسياحة المحلية والعالمية.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة سفن تايدز – الشركة المالكة لمنتجع وسبا أنانتارا نخلة جميرا – عن تشرفه بقبول سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الدعوة لزيارة المنتجع الذي تم افتتاحه مؤخرا وقيامه بجولة رسمية في مختلف مرافقه تزامنا مع استضافتة لحفل توزيع جوائز السفر العالمية.

ويشار إلى أن منتجع أنانتارا هو جزء من مشروع عقاري متكامل يضم إلى جانب المنتجع مبني يضم /442/ شقة سكنية و /18/ بنتهاوس للتملك الحر تحظى جميعها بإطلالة بحرية مع امكانية الوصول منها إلى مرافق المنتجع واستخدامها وكذلك امكانية ادارتها من قبل المنتجع لصالح الملاك كخيار متاح.

/عاش/ع ي.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/عاش/ع ي/ز م ن

Leave a Reply