أحمد بن سعيد يتسلم جائزة مطارات دبي كأفضل مؤسسة للعمل لعام 2013

مطارات دبي / جائزة دولية .

دبي في 11 نوفمبر/ وام / أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات..أن مطارات دبي تسعى بكل جهودها لتوفير بيئة عمل متميزة بناء على أفضل الممارسات العالمية وتبتكر المبادرات التي تعزز قدرات موظفيها وتهيئهم للمضي قدما للارتقاء الوظيفي مما جعلها الخيار المفضل للباحثين عن فرص للعمل في بيئة حاضنة للتميز والابداع.

جاء ذلك خلال تسلم سموه في مكتبه في مطار دبي الدولي ” جائزة مطارات دبي ” التي تم اختيارها كأفضل مؤسسة للعمل لعام 2013 في منطقة الشرق الاوسط المدرجة ضمن جوائز التميز للموارد البشرية المقدمة من مؤسسة ” اي اي آر ” الدولية.

قدم الجائزة لسموه كل من بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي ومشاري البناي نائب الرئيس للموارد البشرية وسامية كتيت نائب الرئيس لإدارة التعليم والتطوير تقديرا لدعم سموه وتوجيهاته الداعية إلى التطلع لتطبيق أفضل الممارسات في مجال الموارد البشرية وتطوير قدراتها.

وتختص جوائز التميز في الموارد البشرية بتكريم ومكافأة الأفراد والمؤسسات التي تقدم مساهمات بارزة ومبتكرة لتنمية الموارد البشرية الناجحة في المنطقة..فيما تهدف جائزة ” أفضل مؤسسة للعمل خلال العام ” إلى تكريم المؤسسة التي اتخذت أكبر تطوير في مجال تحقيق التكامل والتميز في بيئة العمل لديها.

د / لب / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/دا/لب/ز ا

Leave a Reply