أبراج اتحاد أبو ظبي تؤكد على تحقيق رضا العملاء التجاريين ومستأجري الوحدات السكنية وتعزيز كفاءة الأفراد من خلال حل Wi-Fi المقدم من Meru Networks

أحد أهم الأبراج التجارية والسكنية المتميزة في أبو ظبي يستخدم Meru Wi-Fi لتقديم الإنترنت، والخدمات الصوتية، والرسائل القصيرة

 دبي، الإمارات  العربية المتحدة–( Marketwired – 22 أكتوبر 2013) – أعلنت اليوم GITEX 2013– Meru Networks® (NASDAQ:MERU) إحدى الشركات الرائدة في مجال شبكات Wi-Fi عن أن أبراج الاتحاد في أبو ظبي قد اختارت Wi-Fi من Meru networks لتقديم خدمة توصيل عالية الأداء إلى أكثر من 90 في المائة من المساحات السكنية والتجارية لديها، بالإضافة إلى المساحات المشتركة في أبراجها السكنية الثلاث. كما تستهدف الخطط قريبة الأمد إلى استخدام Ascom voice-over-Wi-Fi لدعم الاتصالات بين أكثر من 350 من أعضاء فريق العمل في أنحاء الأبراج.

ويقول محمد غراب، مهندس الإتصالات و التحكم في أبراج الاتحاد “إن خيار الاتصال السلس بين نقاط الوصول الذي توفره القناة الموحدة من Meruوكذلك استخدام خلية ظاهرية كان عاملاً رئيسيًا في اختيارنا لحل Wi-Fi هذا.” ويضيف “ومن بين العوامل الأخرى هو أن هذا التصميم يتيح لنا إضافة نقاط وصول متى وأين احتاجنا لذلك، مما سوف يعمل على توسعة التغطية، بدون الحاجة إلى إجراء استبيانات في الموقع أو إعادة تكوين للقنوات. فهذا الخيار يفي بفاعلية وبساطة توقعاتنا والتوقعات العالية للمستأجرين لدينا.”

تجدر الإشارة إلى أن Meru Wi-Fi قد تم استخدامها في خمسة أبراج وأربعة ملحقات تجارية وإدارية. وتحتوي هذا البنايات على أكثر من 45,000 متر مربع من المساحات المؤجرة والمساحات المكتبية التجارية، وكذلك مساحات مشتركة تدعم 879 شقة سكنية وسبع سقائف (بنت هاوس) فاخرة، بالإضافة إلى 14 قاعة مؤتمرات، و1,800 متر مربع لقاعة الاحتفالات، و38 وحدة تجارية فاخرة (http://www.avenueatetihadtowers.ae/). كما أنها تضم سوبرماركت ’Waitrose’، وكذلك 3,000 مساحة انتظار تحت الأرض على خمس طوابق. وحتى مع المرافق الواسعة، فإنه لا توجد مساحة خالية في الأبراج. إذ إن نسبة الإشغال 100 في المائة لمنطقة الشركات، في حين تبلغ نسبة الإشغال 99 في المائلة بالنسبة للأبراج السكنية، أما المنطقة التجارية فتبلغ نسبة الإشغال فيها 80 في المائة مع وجود مفاوضات تفصيلية حالية حول نسبة 10 في المائة أخرى.

وعند القيام بجولة 360 درجة، فإنها توضح أن الأبراج تقع ضمن المنطقة المحيطة، وكيف أن البرج التجاري ضمن مجموعة أبراج الاتحاد، يحظى بموقع متميز بين أبراج الاتحاد. يمكن مشاهدة الجولة من هنا:

http://www.charlesverghesephotography.com/assets_d/23527/client_ftp/etvt_res_v3/

ويقول زاكير لوكار، مدير منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في Meru ”إن أبراج الاتحاد موقع رئيسي للمكاتب التجارية في أبو ظبي، وهو يقع ضمن أهم الأبراج في الإمارات.” ويضيف “إننا سعداء جدًا بأن يتم اختيارنا لكي نلبي احتياجات هذه الأبراج، ونتطلع إلى مزيد من العمل مع أبراج الاتحاد للعقارات (Etihad Towers for Real Estate) بما يضمن أن تجارب المستأجرين لديهم مع الشبكات اللاسلكية تفوق التوقعات من كل جانب.”

لمزيد من المعلومات عن حلول  Meru Hospitality Wi-Fi، الرجاء زيارة:

http://www.merunetworks.com/collateral/solution-briefs/hospitality_wi-fi_solution_brief.pdf

نبذة عن Meru Networks

تعتبر Meru Networks (NASDAQ: MERU) واحدة من الشركات الرائدة في السوق في مجال تقديم حلول الوصول الجوال والظاهري لـWi-Fi. فضلاً عن أن التصميم اللاسلكي MobileFLEX من Meru يلبي الاحتياجات المتزايدة للعملاء على الحصول على نطاق عريض وإمكانيات أعلى. علاوة على أن حل Meru Identity Manager يوفر تحقيق الأمن للأجهزة بصورة أسهل بالإضافة إلى أن Context-aware Application Layers المميزة للشركة تحقق مهام قنوات مخصصة لتطبيقات، وأجهزة، ومواقف استخدام معينة. وتشتمل قائمة عملاء Meru على الشركات المدرجة في Fortune 500 بالإضافة إلى المؤسسات الرائدة في التعليم، والرعاية الصحية، والضيافة. وقد تأسست Meru عام 2002، ويقع مقرها في سونيفال، كاليف، ولديها عمليات في أمريكا الشمالية، وأوروبا، والشرق الأوسط، والمحيط الباسيفيكي، واليابان. الرجاء زيارة الموقع الإلكترونيwww.merunetworks.com أو الاتصال بالرقم (408) 215-5300 لمزيد من المعلومات.

 ©2013 Meru Networks, Inc. Meru Networks، و Meru هي علامات تجارية مسجلة لـ Meru Networks, Inc. في الولايات المتحدة. كما أن كافة العلامات التجارية الأخرى المذكورة في هذه الوثيقة هي ملك لأصحابها المعنيين.

الاتصال الصحفي

Wilson Craig
Director of Public Relations
Meru Networks
+1 408 516 6182
wcraig@merunetworks.com

 

Related Post
Study reveals regional disparities in adoption of cloud security: German businesses almost twice as likely
الدراسة تكشف تباينات إقليمية في اعتماد الأمن السحابي: تضاعف احتمالية تأمين الشركات الألمانية للمعلومات السرية
Rijswijk, Netherlands, Jan. 12, 2018 (GLOBE NEWSWIRE) — Upon patent expiry at the end of

Leave a Reply

\