آي سي فليكس” توقع إتفاقية محتوى مع “ستارز ديجيتال ميديا”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 سبتمبر/أيلول، 2013/بي آر نيوز واير /  ایشیانیت باکستان –

أعلنت “آي سي فليكس”، أول منصة غير محدودة البث بمنطقة الشرق الأوسط لعرض محتوى جازوود (المحتوى العربي) وبوليوود وهوليوود، عن توقيع إتفاقية مع “ستارز ديجيتال ميديا” لتصبح بموجب هذه الاتفاقية أول منصة تقدم خدمة البث عبر الإنترنت لإطلاع المنطقة على أبرز وأشهر برامج “ستارز ديجيتال ميديا” على الفيديو بالطلب من أجل مشتركيها.

The%20White%20Queen%2C%20available%20exclusively%20on%20icflix%20for%20the%20Middle%20East%20and%20North%20Africa آي سي فليكس توقع إتفاقية محتوى مع ستارز ديجيتال ميديا

The White Queen, available exclusively on icflix for the Middle East and North Africa

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130904/638160)

تسمح هذه الإتفاقية لـ “آي سي فليكس”، بأن تقدم للمشتركين بها أفلاما مستقلة مرخصة وبرامج أصلية حصرية من “ستارز ديجيتال ميديا”، بما في ذلك جميع الحلقات الحالية والمستقبلية من مسلسلات ستارز الأربعة الأصلية : “بلاك سيلز” (يناير 2014)، و “وايت كوين” (أغسسطس 2013)، و “ماجيك سيتي” بالإضافة إلى “سبارتاكوس”.

ويروي مسلسل “بلاك سيلز” للمنتج التنفيذي مايكل باي، وبطولة الممثل توبي ستيفنز، إحدى مغامرات القراصنة التي وقعت أحداثها قبل عشرين عاما من القصة المحبوبة والمعروفة جيدا، “تريجر أيلاند” وتدور حول الكابتن فلينت ورفاقه في معركتهم ضد أعدائهم واستكشاف أراض جديدة. أما مسلسل “ماجيك سيتي” (جيفري دين مورجان، أولجا كورلينكو) فيأخذ المشاهدين إلى شاطئ ميامي في فترة خمسينيات القرن الماضي ويقدم لهم نظرة خاطفة على حياة الغوغاء الداخلية في مقابل خلفية تمثل مدينة جميلة لطختها أيدي الجريمة والفساد. من جهة أخرى يروي المسلسل “سبارتاكوس”، الذي حقق شهرة عالمية، تاريخ أشهر مصارع والأعمال الشرسة في روما القديمة.
وأخيرا، يركز مسلسل “ذا وايت كوين” (ماكس أيرونز، ريبيكا فرجسون)، القائم على أساس الرواية الأكثر مبيعا للكاتبة فيليبا جريجوري، على مكر سيدات القرن الخامس عشر وتنافسهن ضد بعضهن البعض لمعرفة أي من ذكور الأسرة سيعتلي عرش انجلترا.
وهكذا يعتبر مسلسل “ذا وايت كوين” درس تاريخ متنوع، فهو يفيض بالدراما والرومانسية والغرور، ويكشف بقوة أمام المشاهد أنه في العصور الوسطى، لم يكن الرجال فقط هم من يتصارعون من أجل الوصول إلى ما يريدون. هذا بالإضافة إلى تناوله لأفكار أناس يتصارعون لإحراز الثروة والنفوذ وتحقيق حرياتهم الشخصية، وتعتبر هذه السلسلة عالية التميز من ستارز أوريجينال بمثابة إضافة مثيرة إلى مجموعة “آي سي فليكس.

وهكذا يعتبر مسلسل “ذا وايت كوين” درس تاريخ متنوع، فهو يفيض بالدراما والرومانسية والغرور، ويكشف بقوة أمام المشاهد أنه في العصور الوسطى، لم يكن الرجال فقط هم من يتصارعون من أجل الوصول إلى ما يريدون. هذا بالإضافة إلى تناوله لأفكار أناس يتصارعون لإحراز الثروة والنفوذ وتحقيق حرياتهم الشخصية، وتعتبر هذه السلسلة عالية التميز من ستارز أوريجينال بمثابة إضافة مثيرة إلى مجموعة “آي سي فليكس”.
ويمكن للمشتركين الدخول على كافة أفلام “ستارز ديجيتال ميديا” المرخصة وكذلك المحتوى الأصلي للبرامج بالإضافة إلى مكتبة “آي سي فليكس” بالكامل سواء في الطريق أو في البيت عبر الأجهزة المتصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية.

نبذة عن “أي سي فليكس”:
تم إنشاء “أي سي فليكس ميديا إف زد” المحدودة في دبي عام 2012. وتقدم الشركة محطة تسوق عبر الإنترنت لمحتوى هوليوود وبوليوود وجازوود (العربي) (أفلام، موسيقى، مسلسلات تليفزيونية، دراما، رسوم متحركة، وأفلام وثائقية) بالإضافة إلى الرياضة ومحتوى حصري يمكن بثه إلى عدد متنوع من أجهزة المحمول وأجهزة المستهلك الثابتة (أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماك ، التليفونات الذكية، وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وشاشات اللعب، والتليفزيونات الذكية). وتمتلك “أي سي فليكس” مكاتب في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ومصر بالإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات، برجاء الاتصال:
تليفون: 4570390-4-971+
بريد إلكتروني:  PR@icflix.com

http://www.icflix.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130904/638160

المصدر: أي سي فليكس ميديا إف زد المحدودة
هاتف: 551059690(0)971+

Leave a Reply