“آي سي فليكس” تطرح تطبيقا على أجهزة “سامسونج” و”إل جي” الذكية

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 17 كانون الأول/ديسمبر / بي آر نيوز واير / — أبرمت شركة “آي سي فليكس”  ICFLIX  شراكة مع الشركتين العملاقتين في مجال الإلكترونيات “ساموسونج”  Samsung  و”إل جي”  LG  لتزويد مستهلكي أجهزة التليفزيون الذكية بوصول مريح لآلاف الأفلام والبرامج التليفزيونية من مكتبة خدمة البث عبر الإنترنت لأعمال السينما الامريكية “هوليوود” والسينما الهندية  ”بوليوود” والأفلام والمسلسلات التليفزيونية العربية – “جازوود”.

وبالامكان تحميل تطبيق “آي سي فليكس” على مستوى العالم على متاجر التطبيقات الخاصة بسامسونج وإل جي، رغم أن المشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هم فقط من سيحظى بالدخول على محتوى هوليوود. ويمكن للمشتركين أيضا الوصول إلى كاتالوج “آي سي فليكس” عن طريق تحميل هذا التطبيق على هواتفهم  وحواسبهم اللوحية الذكية.

IREX%20logo آي سي فليكس تطرح تطبيقا على أجهزة سامسونج وإل جي الذكية

Logo

(شعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220)

يعد تطبيق”آي سي فليكس” أول خدمة للبث الحي للأفلام مقابل اشتراك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويجري استقبالها  بحماس من الأعضاء عالميا نظرا لجلبها محتوى بلغة البلد إلى المغتربين من جنوب آسيا والمنطقة العربية حول العالم. وفي مقابل رسم اشتراك شهري زهيد (99ر7 دولار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأقل من ذلك خارج المنطقة) يمكن للمشتركين متابعة البث الحي لعدد غير محدود من الأفلام والبرامج التليفزيونية وأفلام الكارتون والأفلام الوثائقية على جميع أجهزتهم الذكية.

كما سيكون بإستطاعة أي شخص لديه تليفزيون “سامسونج” الذكي داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  الدخول على  مكتبة “آي سي فليكس” مباشرة من لوحة الأفلام والبرامج التليفزيونية لديه، وهي لوحة ميزات أطلقت حديثا ومدمجة في أجهزة تليفزيون “سامسونج”.

ومثلما هو من السهل استعراض  قائمة”سمارت هاب منيو”، يمكن للمستخدمين الآن مشاهدة قائمة للمجموعة الكاملة لاي محتوى مباشرة في لوحة الأفلام والبرامج التليفزيونية على شاشتهم. وبالاشتراك في تطبيق “آي سي فليكس”، يمكن للمستهلكين مشاهدة أكثر من 10 آلاف ساعة من  محتوى غير محدود إما من خدمة بث فيديو مباشر عبر الإنترنت حسب الطلب أوبإستخدام هذا  التطبيق على جهاز التليفزيون الذكي.

واكتشفت سامسونج مؤخرا أن نسبة 88% من مستهلكي أجهزة تليفزيونات سامسونج الذكية يستخدمون أجهزتهم الذكية في بث فيديو مباشر عبر الإنترنت. ومع توفر “آي سي فليكس” الآن على أجهزة تليفزيون “سامسونج” و”إل جي” الذكية، سيتمتع المستخدمون بوصول مريح وسريع إلى الأعمال الترفيهية المفضلة لديهم وسيتمكنون من تشغيل وإيقاف واعادة التدوير بل وحتى تخزين أفلامهم لمشاهدتها في وقت لاحق. وبإنشاء حساب واحد في تطبيق “آي سي فليكس”، والذي يمكن عمله مباشرة من جهاز التليفزيون الذكي، يمكنهم أيضا الوصول إلى المكتبة من أجهزة متعددة في آن واحد.

نبذة عن “آي سي فليكس”

تأسست “آي سي فليكس ميديا إف زد إل إل سي” في دبي عام 2012. وتزود الشركة أعضاءها بوصول مريح لمحتوى من السينما الامريكية “هوليوود” والسينما الهندية “بوليوود” والأعمال الترفيهية العربية “جازوود”. و تعد “آي سي فليكس” أول خدمة من نوعها للبث الحي للأفلام من خلال الاشتراك وتقدم أفلام ومسلسلات تليفزيونية وأفلام كارتون وأفلام وثائقية. وتتوفر هذه المنصة حاليا على أكثر من 100 جهاز مختلف ثابت ومحمول متصل بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية و حواسب ماكينتوش والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التليفزيون الذكية ووحدات التحكم في الألعاب الاليكترونية. وناهيك عن وجود مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن “آي سي فليكس” لها مقار في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ومصر.

 http://www.icflix.com

للصور:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

المصدر: ICFLIX Media FZ LLC

 

Leave a Reply