آينوفا تطرح جهاز استشعار AccuSeis™ SL11 الرقمي للتصوير السيزمي الأرضي

هيوستن، 23 أيلول / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “آينوفا جيوفيزيكال” عن إطلاق جهاز استشعارها الرقمي ذي المكون الواحد والعريض الموجة الجديد AccuSeis SL11 لتلبية احتياجات شركات النفط والغاز للحصول على  صور ذات دقة عالية أكبر وأكثر تفصيلا لسطح الأرض. ويعتبر جهاز استشعار  AccuSeis أحدث جهاز استشعار جديد لمجموعة آينوفا INOVA Clarity Broadband Solution™، وهي محفظة كاملة من تقنيات الموجة العريضة للصناعة السيزمية.

جهاز AccuSeis الذي يستغل نظامي تسجيل INOVA’s G3i®   و Hawk®  يعظم قدرات تصوير الأراضي إلى مستوى جديد من المرونة التشغيلية، إذ أنه جهاز الاستشعار الرقمي الأخف وزنا والأصغر والأكثر ديمومة في هذه الصناعة. وإذ تم تشكيله كمحطة واحدة أو في سلسلة محطات متعددة من أجهزة الاستشعار، فيمكن للمشغلين الذين يستخدمون أجهزة استقبال AccuSeis  الرقمية الحصول على المرونة التشغيلية مع تقليل تكلفتها لكل قناة على نطاق واسع، ومشاريع تصوير أرضي ذي كثافة عالية دون التضحية بجودة البيانات.

وبفضل هندسته MEMS المثبتة ميدانيا وموجة عريضة فائقة وطاقة إلكترونية متدنية متقدمة، فإن جهاز AccuSeis قادر على الحصول على نتائج أفضل في التصوير السيزمي لتمكين القيام بأعمال استكشاف وقرارات إنتاج أكثر استنارة لشركات الطاقة والكهرباء في جميع أنحاء العالم.

ويبني جهاز استشعار AccuSeis SL11  على نجاح INOVA Clarity Broadband Solution  كرائد في مجال التقاط البيانات عالية الدقة للطواقم السيزمية مع مجموعة كاملة من التقنيات. إن أجهزة تسجيل آينوفا المستقلة المتقدمة المتطورة الكابلية والهزاز القائم على الأداء المحسن وتكنولوجيا تحكم المصدر، وأجهزة الاستشعار الرقمية المتفوقة تقدم حل النطاق العريض الرقمي المفضل في أي بيئة جيوفيزيائية.

وقال الدكتور أرغون سيلفاكومار، نائب رئيس أجهزة الاستشعار الرقمية لآينوفا، “عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا الاستشعار الزلزالية، فإن أجهزة آينوفا للاستشعار الرقمي هي أجهزة لا مثيل لها في هذه الصناعة. ومن خلال الاستفادة من سنوات من الخبرة في الهندسة والخبرة العملية، فقد انشأنا جهاز استشعار 1C رقمي جديد يمكن أن يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة من أي شيء آخر في السوق. جهاز استشعار AccuSeis SL11  يسمح لعملائنا بقياس الموجات الزلزالية عبر طيف واسع والحصول على صورة أكثر وضوحا من التكوينات الصخرية تحت سطح الأرض.  وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرونة والأداء لجهاز استشعارنا الرقمي الجديد يساعدان على تقليل تكاليف التشغيل الإجمالية للمشاريع مع تلبية احتياجات عملائنا من المعدات.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.inovageo.com/accuseis

نبذة حول شركة إينوفا جيوفيزيكال إيكويبمنت ليميتد

شركة إينوفا جيوفيزيكال إيكويبمنت ليميتد هي الشركة الرائدة في مجال توفير التقنيات الجيوفيزيائية الأرضية، بما في ذلك نظم المصادر ونظم التحكم بالمصادر، وأنظمة حيازة المعلومات الأرضية الكابلية وغير الكابلية، وأجهزة استشعار رصد الزلازل المتطورة الرقمية. شركة إينوفا، التي تدار كشركة مستقلة، هي مشروع مشترك مملوك بنسبة 51 ٪ من قبل شركة بي جي بي (وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة النفط الوطنية الصينية) و 49 ٪ من قبل شركة آي أو أن جيوفيزيكال (رمزها في بورصة نيويورك هو IO). للحصول على معلومات اضافية حول معدات وبرامج شركة إينوفا يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي: www.inovageo.com

الاتصالات

شركة إينوفا جيوفيزيكال

بينو جوي

المدير الأول للاتصالات التسويقية

رقم الهاتف: +281.568.2087

Leave a Reply