آل محمود: التشريع ركن أساسي في البناء الخليجي

الدوحة في 16 اكتوبر /قنا/ أكد سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أن التشريع ركن أساسي في البناء الخليجي وعامل مهم في دفع مسيرة العمل الخليجي المشترك فهو الذي يضع الأسس السليمة والمرتكزات الصحيحة للتعاون والتكامل بين دول مجلس التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية والاجتماعية، مؤكدا أن توحيد التشريعات هو المقدمة الضرورية لتوحيد السياسات والبرامج والخطط التنموية.
جاء ذلك لدى لقاء سعادته اليوم مع أعضاء إدارات التشريع بدول مجلس التعاون في ختام زيارتهم للدوحة والتي استمرت ثلاثة أيام في إطار برنامج زيارتهم لدولة قطر لتبادل الخبرات والتعرف على آليات العمل في إدارة التشريع بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.
وقد أشاد أعضاء إدارات التشريع بدول مجلس التعاون خلال لقائهم مع سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما لمسوه من تقدم وتطور في مناهج وآليات العمل التشريعي بدولة قطر، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لحفاوة الاستقبال والروح الأخوية التي أحاطهم بها المسؤولون القطريون والتي تعكس عمق العلاقة بين دول مجلس التعاون.
حضر اللقاء سعادة الدكتور عيسى بن سعد النعيمي الأمين العام لمجلس الوزراء وعدد من المسؤولين بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.

Leave a Reply