آلة تصوير جديدة تجمع التصميم الأنيق والدقّة العالية والوزن الخفيف: نيكون تطرح الكاميرا الرقمية Df بتقنية العدسة العاكسة

دبي،  نوفمبر 2013 / بي آر نيوزواير / – أطلقت شركة نيكون كاميرا رقمية جديدة هي DF تتميّز بخفة وزنها وصغر حجمها واعتمادها تقنية العدسة العاكسة التي تتيح للمستخدم رؤية الانعكاس الحقيقي للمنظر الملتقط خلال عمليّة التصوير. والكاميرا الجديدة مزوّدة بآليات ميكانيكية لضبط سرعة إنغلاق العدسة واستشعار كمية الضوء والتحكم بمرورها عبر العدسة، ما يتيح للمستخدم أقصى مستويات المرونة والتحكم.

Nikon%20Df آلة تصوير جديدة تجمع التصميم الأنيق والدقّة العالية والوزن الخفيف: نيكون تطرح الكاميرا الرقمية Df بتقنية العدسة العاكسة

Nikon Df

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131113/653261)

وتتمتّع الكاميرا بأحدث تقنيات التصوير العالمية من نيكون، بما فيها أداة الاستشعار CMOS بدقة 16.2 ميغا بيكسل لإطار كامل ومحرك معالجة الصور EXPEED 3، ومدى يتراوح بين 100 و12800 (ويمكن توسيعه لما بين 50 و204800، وذلك للحصول على صور ذات جودة استثنائية. ويتيح تصميم الكاميرا المدمج ونظام الاستشعار كامل الإطار تركيبة مثالية للمصورين الراغبين في سهولة التنقل بها من دون التضحية بوضوح الصور.

المدير العام للتسويق الدولي في شركة نيكون سنغافورة، أومورا كيميتو، صرّح قائلاً: “تجمع الكاميرا Df بين الخصائص المثلى لكاميرات نيكون وتقنيات التصوير الحديثة في منتج مدمج الحجم. أمّا التصميم المتميّز والاهتمام بالتفاصيل من حيث الاستخدام الأقصى والقدرات المتقدّمة، فتضع هذا المنتج في طليعة ابتكارات نيكون.”

وتجمع الكاميرا التي صممت لالتقاط صوراً فائقة الجودة، أحدث تقنيات التصوير من نيكون، وأهمّها نمط انغلاق العدسة الذي يتيح للمستخدم التقاط الصور باستمرار وبسرعة عالية تصل إلى 11 صورة كل ثانيتين، وامكانية استعمال عدسات مختلفة القياسات. وتتوافق الكاميرا مع بطاقتي الذاكرة القياسيتين SDXC وUHS-I إضافة إلى بطاقات Eye-Fi.

المزايا الأساسية للكاميرا
تجربة تصوير عالية الجودة في تصميم أيقوني

1- أداء تصويري لا محدود
2- أداة استشعار بدقة 16.2 ميغا بيكس
3- نظام ادراك المناظر

تصميم فخم في إطار سهل الحمل

1- أناقة فائقة
2- تصميم لكل العصور
3- آليات تحكم ميكانيكية

أداء عالي السرعة لا يضاهى

1- محرك معالجة الصور EXPEED 3
2- جهوزية دائمة
3- نمط تحرير غطاء العدسة من دون صوت
4- نظام بـ39 نقطة تركيز للبؤرة
5- تصميم يطيل عمر البطارية

مزايا استعمال تلقائي

1- عرض المعلومات
2- التحكم بالصورة
3- زر خاص بالمعلومات

قابلية توسيع النظام
1- عدسة مرنة القياس وخيارات متعددة من الملحقات

تتوفر الكاميرا نيكون Df بلونين، الأسود والفضي، ابتداءً من هذا الشهر وبسعر يقارب 11 ألفاً و499 درهماً. ولمزيد من المعلومات حول منتجات نيكون، يرجى تصفح الموقع www.nikon-mea.com

 لاستعلامات الإعلاميين، يرجى الاتصال مع:

لمى العلي

هيل آند نولتون ستراتيجيز

البريد الإلكتروني: Lama.elali@hkstrategies.com

الهااتف: +971 506 241 771

Leave a Reply