YPO (منظمة الرؤساء الشباب): ما يزال قادة الأعمال في الإمارات العربية المتحدة متفائلين بشأن الاقتصاد

12345464 YPO (منظمة الرؤساء الشباب): ما يزال قادة الأعمال في الإمارات العربية المتحدة متفائلين بشأن الاقتصاد

أبوظبي، 28 أكتوبر/ تشرين الأول 2014 / گلوب نیوز وائر / نولج بائےلین — ما تزال الثقة التي تتمتّع بها الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة معزّزة في الربع الثالث من عام 2014. فقد ارتفع نبض مؤشر الثقة YPO العالمي  لدولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 0.2 نقطة ليبلغ بقوة 72.3 في أكتوبر/ تشرين الأول مدعوماً بالزيادة في المبيعات  وبتوقعات الإنفاق الرأسمالي بشكل طفيف. وفي الوقت نفسه، ارتفع  مجموع المؤشر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هامشيا إلى 65.8، مما يجعل منها ثاني أكثر المناطق تفاؤلا في العالم بعد كندا.

يقول علي طبارة، مدير إدارة شركة  UTC الدولية ورئيس YPO لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “توفّر المستويات المستدامة من الإنفاق الحكومي دعامة للاقتصاد قادرة على الصمود أمام تقلبات السوق القصيرة الأجل، بما في ذلك الانخفاض الأخير في أسعار النفط” . ويضيف: “يتوفّر أمام المديرين التنفيذيين في الإمارات العربية المتحدة مجال واسع من التفاؤل على الرغم من المخاوف الدولية المتعلقة بتقلبات السوق والمخاطر الجيوسياسية ” .

نبض مؤشر الثقة YPO العالمي

قامت الدراسة الاستقصائية الفصلية الإلكترونية التي أجريت في الأسبوعين الأولين من شهر أكتوبر/تشرين الأول، بجمع الإجابات من 2،431 مديراً تنفيذياً من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 115 مديراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و27 في الإمارات العربية المتحدة. وعلى الصعيد العالمي، انخفض نبض مؤشر الثقة YPO العالمي بنسبة 0.8 نقطة بصورة معتدلة في معظم المناطق، محافظاً على مجال التفاؤل عند 63.2. يرجى القيام بزيارة الموقع www.ypo.org/globalpulse للحصول على مزيد من المعلومات حول منهجية الدراسة الاستقصائية والنتائج التي تمّ جمعها من جميع أنحاء العالم. ويمكن العثور على نسخة أكثر تفصيلا من هذه النشرة على الموقع www.ypo.org/news-media/press-releases/.

حول YPO

YPO (منظمة الرؤساء الشباب) هي شبكة عالمية غير هادفة للربح، و تضمّ الرؤساء التنفيذيين الشباب الذين يتواصلون من خلال مهمة مشتركة كي يصبحوا “قادة أفضل من خلال التعليم وتبادل الأفكار TM.إن YPO التي تمّ تأسيسها في عام 1950، توفّر اليوم أمام 22،000 من الأقران وأسرهم في أكثر من 125 بلداً إمكانية الوصول إلى خبرات فريدة، وموارد تعليمية استثنائية، والوصول إلى تحالفات مع المؤسسات الرائدة، والمشاركة في الشبكات المتخصصة لدعم  قيادتهم لأعمالهم ومجتمعاتهم وقيادتهم الشخصية .  وهذه الشركات الأعضاء في YPO مجتمعةً توظف أكثر من 15 مليون شخص في جميع أنحاء العالم وتنتج 6 تريليون دولار من الإيرادات السنوية.  لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.ypo.org.

هذه النشرة هي ترجمة غير رسمية للنشرة الأصلية باللغة الإنكليزية.  وهذه النشرة في لغتها الأصلية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها.

الاتصالات:
YPO (منظمة الرؤساء الشباب)
ميشيل فوستر
press@ypo.org
9788 8494 6 33+

Related Post
Chief executives in MENA remain least optimistic in the world ABU DHABI, United Arab Emirates,
Honoring Global Innovators Initiating Breakthroughs   that Inspire Positive Transformation DALLAS – 17 May 2017
Celebrating the ingenuity, inventiveness and breakthrough transformations of YPO leaders DALLAS – 2 May 2017

Leave a Reply