Visa تدشن أسورة الدفع اللاتلامسية في مسابقة Eurovision بالتعاون مع Gemalto

أمستردام 10 مايو 2016 – تتعاون شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، مع شركة Visa، إحدى أكبر الشركات على مستوى العالم في مجال توفير حلول الدفع من أجل تزويد الزوار في مسابقة 2016 Eurovision Song Contest بـأساور دفع لاتلامسية. تجدر الإشارة إلى أن حل Gemalto المقدّم إلى شركة Visa يشمل التخصيص والتغليف وإتاحة الأساور اللاتلامسية واستخدام منصة Allynis Smart Event Platform لبرنامج الدفع المسبق وإدارة الفعاليات.

ستكون أساور Visa اللاتلامسية جزءاً من رعاية مسابقة ESC الرسمية من جانب Visa Europe، والتي ستتم إتاحتها للشراء في Eurovision Village في ستوكهولم بالسويد، في الأسبوع السابق على المسابقة. من المتوقع أن تجذب مسابقة Eurovision Song Contest ما يصل إلى 65,000 زائر يوفرون تجارب لاتلامسية هائلة وسوف تبلغ المسابقة ذروتها في المباراة النهائية التي ستقام في Globe Arena بتاريخ 14 مايو، مما سيجذب جمهور مشاهدين يُقدر بنحو 200 مليون.

يضمن حل Gemalto المتكامل أن تتمكن Visa من استعراض التجارب اللاتلامسية، بما في ذلك التسوق بدون حمل النقود أو بطاقات الدفع. وقد أتاحت Gemalto موقعاً إلكترونياً تفاعلياً يتيح الوصول إلى معلومات الحسابات اللحظية، بما في ذلك أرصدة وسجل الدفع المسبق. ويمكن استخدام الأساور للسداد في أي محطة من محطات نقاط البيع اللاتلامسية المجهزة من شركة Visa على مستوى العالم ويمكن أن تستمر فعاليتها حتى بعد انتهاء العرض وذلك لغاية 31 أكتوبر 2016.

يمكن استخدام منصة Allynis Smart Event Platform بالإضافة إلى أي من عوامل الدفع، بما في ذلك الأجهزة القابلة للارتداء وتقنية اتصالات المجال القريب للهواتف الجوالة NFC، وهي توفر عمليات إدارة جاهزة للمدفوعات والبيانات وحقوق الوصول إلى جانب محفظة هائلة من استخدامات البطاقات التعريفية البيضاء “white label”. يدعم الحل الكامل مجموعة ثرية من الخصائص من بينها المدفوعات “أثناء الحركة” والإدارة السلسة للوصول للمواقع وجوانب الضيافة، وغيرها من الاستخدامات ذات القيمة المضافة. وهذا يُحسن من تجربة الزوار ويعمل على تأمينها، ويمكّن المؤسسات وأصحاب المصلحة الآخرين من تنفيذ برامج ذكية للاتصالات والتسويق والولاء يتم إدارتها قبل الفعاليات المباشرة وفي أثنائها وبعدها.

وفي معرض تعليقها على هذه المناسبة، قالت كريستينا ليند، المدير المحلي لشركة Visa Europe السويد “تعمل Visa، خلال الفعالية التي تقام هذا العام، على خلق تجربة مدفوعات لاتلامسية جديدة لجمهور وزوار مسابقة Eurovision Song Contest 2016″. وأضافت “نخطو خطى حثيثة وثابتة جنباً إلى جنب مع Gamalto في مستقبل أساليب الدفع وإطلاق أساليب الدفع اللاتلامسية في السويد”.

وقال فيليب كامبريل، رئيس منطقة أوروبا والمتوسطي وكومنولث الدول المستقلة لدى شركة Gemalto “إن الدعم الذي تقدمه شركة Gemalto إلى شركة Visa Europe في فعالية Eurovision 2016 يظهر كيف أن النظام البيئي الحي للفعالية ملائم بشكل مثالي لتجربة اتصالات المجال القريب الممتدة”. وأضاف “إن خدمة Smart Event المتكاملة التي نقدمها تيسر التطلع لما وراء حلول الدفع اللاتلامسية وتبني وظائف إضافية مثل الوصول واستحقاقات الزوار وإدارة البيانات”.  

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Related Post
أمستردام،12 سبتمبر 2017 – أعلنت شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي
تقنيات متقدمة لجوازات السفر تجمع بين التدابير الأمنية القوية وتجربة السفر المُحسنة سوف تشمل اتجاهات
 حلول إدارة التشفير والمفاتيح SafeNet من شركة Gemalto تعمل على تأمين البيانات أثناء التنقل والحركة