TÜYAP ستصبح مركزًا محوريًا لصناعة الأثاث

إسطنبول، 25 نوفمبر 2015/PRNewswire —

 ستصبح TÜYAP المقر الجديد لمعرض İSMOB؛ أكبر معارض الأثاث في تركيا

تستضيف مؤسسة TÜYAP، وهي المؤسسة الوحيدة من مؤسسات القطاع الخاص التي تمتلك مركز معارض خاص بها في تركيا، معرض إسطنبول للأثاث (İSMOB) الذي يتم تنظيمه منذ عام 2005 تحت رعاية رابطة الشركات التركية لصنّاع الأثاث (MOSDER). ويستضيف معرض إسطنبول السنوي للأثاث في دورته الثانية عشرة، الذي سيقام في الفترة من 12 إلى 17 يناير 2016، زواره في موقعه الجديد في مركز TÜYAP للمؤتمرات والمعارض.

يستضيف معرض إسطنبول للأثاث (İSMOB) أكبر معارض الأثاث في تركيا وثالث أهم معرض أثاث على مستوى العالم الزوار في دورته الثانية عشرة في مقره الجديد وهو مركز TÜYAP للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 12 إلى 17 يناير 2016 لعرض أكثر النماذج احترافية في قطاع تصنيع الأثاث التركي الذي يصدر منتجاته إلى 200 دولة.

لاستعراض البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر على الرابط التالي:
http://www.multivu.com/players/English/7699051-tuyap-heart-of-furniture-business/

وقد لبى معرض TÜYAP احتياجات 263177 شركة من 97 دولة مختلفة من خلال تنظيم 1397 معرضًا محليًا و 158 معرضًا دوليًا منذ تأسيسه، كما يعد مؤسسة المعارض الوحيدة في القطاع الخاص التي تمتلك مركز معارض خاص بها، وسوف يستضيف معرض إسطنبول للأثاث (İSMOB)، وهو واحد من أكثر المعارض شهرة على مستوى العالم هذا العام. معرض إسطنبول للأثاث (İSMOB)، محور مركز اتحاد الشركات العاملة في مجال صناعة وتجارة الأثاث ويجري تنظيمه بمشاركة العديد من الشركات المحلية والأجنبية تحت رعاية رابطة صنّاع الأثاث التركية (MOSDER)، سيستضيف العديد من الخبراء في هذا القطاع من مختلف الدول في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا هذا العام مرة أخرى في مقره الجديد في TÜYAP.

نحن نعمل في ضوء الحقيقة التي توضح وتظهر أن لدينا في تركيا موقعًا جغرافيًا يتألف من 60 دولة ويبلغ عدد سكانه 1.5 مليار نسمة ويمكن الوصول إليه من ساعة إلى ثلاث ساعات بناءً على العروض المباشرة ودراسات التسويق التي نقوم بإجرائها للمشاركين والزوار على حدٍ سواء من خلال 6 مكاتب خارجية تابعة لـ TÜYAP في القاهرة وصوفيا وطهران وموسكو وتبليسي وسكوبيه وأكثر من 20 شبكة تمثيل خارجي في ألمانيا وإيطاليا وأسبانيا وفرنسا والصين وتايوان والهند وكوريا.

جدير بالذكر أن بعض قطع الأثاث، التي تجذب الكثير من الزوار بسبب تصميمها وجودتها والتي تتلألأ انعكاسًا لوظيفيتها وتثري التصميمات الأصلية، سيتم عرضها للزوار في المعرض الذي تنظمه MOSDER التي تمثل 75% من قطاع تصنيع وتجارة الأثاث في تركيا والتي تقوم بإجراء دراسات مهمة تعزز أهمية هذا القطاع على مستوى العالم.

المعلومات التفصيلية ومسئول الاتصال: Burak Gürses، İSMOB خبير تسويق،BurakGurses@tuyap.com.trTÜYAP, +90(0)212

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151124/290717)

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تقوم Yellow Door Energy، كشركة استثمارية
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق
\