Payvision تعقد شراكة مع بنك Wing Lung في منطقة تتطلب الثقة بصورة أساسية

أمستردام، هولندا–(Marketwire – 3 ديسمبر 2012) يسر شركة Payvision أن تعلن عن شراكتها مع أحد البنوك الصينية الأخرى في هونج كونج. وقد استطاع بنك Wing Lung Bank (WLB)  أحد المؤسسات التابعة والمملوكة بالكامل لبنك تجار الصين (CMB) أحد أكبر البنوك التجارية التي تحتل المرتبة السادسة من حيث إجمالي الأصول في الصين، أن يحقق شهرة واسعة من خلال 51 منفذ بنكي في هونج كونج، مينلاند الصين، وماكو وفيما وراء الحدود منذ نشأته في عام 1933.

ويشير رولدوف بوكر، الرئيس التنفيذي بشركة Payvision ” عن أن الشركة سعيدة بنجاح الشراكة مع بنك Wing Lung إحدى كبرى وأقدم البنوك الصينية المحلية في هونج كونج.” وبفضل أننا إحدى الشركات المقدمة للحلول الدولية لخدمات الدفع والسداد، فإننا بهذه الشراكة نضم بنك Wing Lung إلى قائمة شبكتنا الدولية في تقديم الحلول والوصول إليها لدى المؤسسات المالية الكبرى. وتتيح منصة السداد الآمن لدى شركتنا فرص جديدة للأعمال تشتمل على تقديم خدمات خدمة للعملاء على المستوى المحلي ومستوى التعاملات التجارية والسداد في العديد من بلدان العالم بمختلف العملات. ومن خلال شراكتنا مع بنك WLB، فإن شركة Payvision تقوم بتوسيع نطاق أعمالها وحضورها في الصين.”

ويشير ويلي كوا كوك لينج، نائب رئيس قسم المبيعات APAC في Payvision قائلاً “إن هذه الشراكة من شأنها أن تضفي تعزيز على حضورنا في سوق دول شمال آسيا. فبناءً على ما تمتع به بنك WLB من شهرة وقوة للاسم التجاري في التعاملات المصرفية، فإن هذا التعاون المثمر من شأنه أن يساعد شركة Payvision في كسب ثقة العديد من التجار الصينيين، وكذلك توسيع نطاق شبكة أعمالنا في ثاني أكبر سوق للإنترنت في العالم.”

“ويقدم بنك Wing Lung خدمات استمرت لفترت طويلة للتجار التعامل عبر البيع والشراء عن طريق الانترنت مثل الجامعات وشركات الخطوط الجوية. ويشير بيتر كي، رئيس مركز بطاقات الائتمان في بنك Wing Lung قائلا” مع تزايد الأهمية على أعمال البيع والشراء عبر الإنترنت في أسواق اليوم، فإنه يسرنا أن ندخل في شراكة مع شركة Payvision، إحدى كبرى المؤسسات المتخصصة في تقديم حلول السداد في العالم، وكذلك لتوسيع نطاق أنشطة التجارة الإلكترونية لدينا مع مختلف الفئات من التجار وكذلك لتقديم خدمات أفضل إلى التجار الحاليين لدينا.”

نبذة عن Payvision

شركة Payvision، هي إحدى الشركات المستقلة المزودة لحلول الدفع، والمتخصصة في المعاملات العالمية للبطاقات فيما يتعلق بسوق التجارة الإلكترونية، وتقدم خدمات شراء البنوك، وPSPs ، و ISOsكما تقدم للتجار التابعين لهم خدمات آمنة متوافقة مع PCI-DSS، وترخيص PSD ، ومنصة معالجة عمليات الدفع الدولية، بالإضافة إلى استخدامها خدمات تكنولوجية مبتكرة. وتقدم شركة Payvision  خدمة دعم متاحة على مدار 24 ساعة/7 أيام في الأسبوع، وتجرى تعاملاتها بما يزيد عن 150 عملة بالإضافة إلى العملات المحلية للسداد عبر البطاقات، وكذلك تقدم واجهات استخدام متطورة لنقل التقارير وحلول فعالة لإدارة المخاطر.

وقد تأسست الشركة عام 2002، ويقع مقرها الرئيسي في أمستردام، كما قامت بتوسيع خدماتها على الصعيد العالمي في أكثر من نحو40  دولة ولها فروع في نيويورك، ويوتا، ومدريد، وباريس، ولندن، وبرلين، وسنغافورة، وهونج كونج، وماكاوا. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة للمزيد من المعلومات من خلال www.payvision.com.

نبذة عن بنك Wing Lung Bank

تأسس بنك Wing Lung في عام  1933، وهو من كبرى وأقدم البنوك المحلية الصينية في مدينة هونغ كونج. وبالنظر إلى شعار البنك تحت اسمي ” التقدم بحكمة، وخدمات آمنة ونزيهة للعملاء”، فإن البنك يقدم خدمات مصرفية متكاملة، من بينها خدمات إيداعات العملاء، وتسهيل القروض، وإدارة الثروات، والضمانات، وخدمات بطاقات الائتمان، وخدمات المعاملات المصرفية عبر الإنترنت، والقروض المشتركة، وخدمات تمويل الشركات، والعملات الورقية، وخدمات الشراء بالتقسيط والاستئجار، والنقد الأجنبي، ووساطة خدمات التأمين إلخ. كما أن بنك Wing Lung Bank يقدم خدمات عامة لضمان الاكتتاب، وإدارة العقارات، وخدمات إدارة صناديق الاستثمار بالإضافة إلى خدمات معينة عبر الفروع التابعة والمملوكة له بالكامل. وفي الوقت الراهن، يضم لدى البنك 51 مركز تصريف للأعمال المصرفية في هونج كونج، ماينلاند الصين، ماكوا، والعديد من بلدان العالم، بإجمالي موظفين يزيدوا عن 1,600 موظف. وبدءً من تاريخ30 يونيو 2012 فقد بلغ إجمالي الأصول الموحدة لدى البنك 174 مليار دولار هونج كونج (22.4 مليار دولار أمريكي). هذا وقد انضم بنك Wing Lung Bank ضمن أعضاء مجموعة بنوك تجار الصين في عام 2008 وأصبح ضمن المؤسسات الفرعية المملوكة بالكامل للمجموعة في عام 2009. ويعد بنك تجار الصين إحدى كبرى البنك التجارية التي تحتل المرتبة السادسة بإجمالي أصول في الصين، من بين أكبر 100 بنك في العالم حاليًا.

لمزيد من المعلومات عن البنك، فيرجى زيارة الموقع الإلكتروني للبنك على www.winglungbank.com

الاتصال الإعلامي:

Payvision

 press@payvision.com

 www.payvision.com

 بنك  Wing Lung Bank

corpcomm@winglungbank.com

 www.winglungbank.com

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\