Nymgo تطلق موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها الخاصة بالهواتف الجوالة باللغة العربية

وتُتابع في تقديم أفضل خدمة اتصال دولي بتعريفات تنافسية

لوكسمبورغ، 10 ديسمبر 2012 / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة Nymgo المتخصّصة في خدمة الاتصال الدولي عبر
بروتوكول الإنترنت (VoIP) عن إطلاق موقعها الإلكتروني nymgo.com ، والتطبيقات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، و iPhone ، و Android ، و iPad باللغة العربية، ويسرّها الإعلان عن تعزيز جميع تطبيقاتها بأحدث التقنيات والمزايا.

ومنذ انطلاقها عام 8002 ، تحرص Nymgo على إرضاء تطلّعات عملاء خدمة الاتصال الدولي، خصوصاً أولئك الباحثين عن جودة عالية في المكالمات الدولية دون أن يكلّفهم ذلك الكثير، ودون أن يقيّدهم بأجهزة ثابتة، وذلك من خلال ابتكار تطبيقات خاصة بالهواتف الجوّالة، ومن خلال تقديم أسعار تنافسية على المكالمات الدولية الصادرة من شبكتها، والتي تتميز بجودة عالية لا مثيل لها.

وها هي اليوم، توسّع قاعدة مشتركيها، وتلبي احتياجات الناطقين باللغة العربية من خلال تقديم خدمة العملاء باللغة العربية لتؤمّن لهم المساعدة والدعم على مدار الساعة، ومن خلال توفير خيار شراء الرصيد المسبق عبر بوابة الدفع الأولى في منطقة الشرق الأوسط CashU . ومن جهة أخرى، سيستفيد المشتركون الدائمون من برنامج “نقاط مرحبًا،” الذي يمنحهم العديد من المكافآت عند استخدام خدمات Nymgo.

أماا تطبيقاتها المعزّزة فتشمل مزايا متعدّدة، أهمّها إمكانية التعرّف إلى تعريفات المكالمات إلى مختلف البلدان العربية. فعلى سبيل المثال، إن تعرفة الاتصال بأي هاتف ثابت أو جوّال في مصر هي 7.6 سنتًا* للدقيقة الواحدة، وتعرفة الاتصال بأي هاتف ثابت أو جوّال في المملكة العربية السعودية تتراوح بين 7 و 00.8 سنتاً للدقيقة الواحدة، وتعرفة الاتصال بأي هاتف ثابت أو جوّال في الإمارات العربية المتّحدة هي 06.60 سنتاً للدقيقة الواحدة )*جميع التعريفات بالدولار الأمريكي). وهذا لا يجعل تجربة Nymgo مميزة فحسب، بل الأوفر بما يقارب 70% بالمقارنة بينها وبين تجارب الاتصال الدولي الأخرى.

أما ما يحتاج إليه الراغبون في استخدام خدمة Nymgo فهو خدمة 3G أو WiFi لتنزيل التطبيق الخاص بجهاز
iPhone و iPad من App Store أو تنزيل التطبيق الخاص بجهاز Android منGoogle Play Store ، ثم إجراء المكالمات عبر هذه التطبيقات، للاتصال بأي هاتف جوّال أو ثابت متواجد في أي مكان في العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة nymgo.com.

أخيراً تمكّنت Nymgo خلال 4 سنوات من العمل الجدّي المتواصل، وبفضل تمويل شركات عريقة مثل “إنتل كابيتال”، و”أبراج كابيتال” من تعزيز شبكة الاتصال الدولي الخاصة بها، وتحديث كافة تطبيقاتها، كي توفّر لعملائها أفضل تجربة على الإطلاق.

لمزيد من المعلومات، يرجى المراسلة على pr@nymgo.com

Related Post
Funding Provided by Energy Impact Partners, Allegis Capital and DataTribe Dragos Is Building the First
HONG KONG, Aug. 09, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — Sky9 Capital, a leading China venture capital
Confidence amongst MENA chief executives falls to eight-year low ABU DHABI, 8 August 2017 –

Leave a Reply

\