‫إطلاق تطبيق لوك آند ستوك Lock&Stock في الإمارات العربية المتحدة

  • الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • يكافئ الطلاب على عدم استخدام هواتفهم أثناء المحاضرات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 سبتمبر 2017: أُعلن اليوم عن إطلاق تطبيق لوك آند ستوك Lock&Stock في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو تطبيق يهدف إلى إثراء التجربة التعليمية للطلاب وسيكون متاحاً لتنزيله مجاناً على الأجهزة التي تعمل بنظامي iOS و Android. ويعمل التطبيق عند إطلاقه في أكثر من مئة كلية وجامعة في الدولة يفوق عدد طلابها مجتمعة 120 ألف طالب وطالبة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_7jr5l68b/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

http://mma.prnewswire.com/media/560721/Lock_Stock_screen.jpg http://mma.prnewswire.com/media/560722/Craig_Fernandes_CEO_Co_Founder_of_Lock_Stock.jpg

ويذكر أن التطبيق من تصميم شركة كريج آند إيان فيرنانديز، ومركزها في دولة الإمارات العربية المتحدة، يعمل داخل حرم الجامعة ويوقف إشعارات الرسائل من شبكات التواصل الاجتماعي ليسمح للطلاب التركيز أثناء تواجدهم في قاعات الدراسة. وكلما زاد الوقت الذي يقضيه الطالب بعيداً عن الإنترنت ودون اتصال بها يحصل على نقاط يمكن استردادها في المتاجر الشريكة.

وفي معرض تعقيبه على التطبيق، أدلى كريج فيرنانديز، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للشركة، بتصريح جاء فيه: “لقد أصبحت شبكات التواصل الاجتماعي جزءاً أساسياً من حياتنا بحيث صار ملايين الناس يجدون صعوبة في البقاء دون اتصال بالإنترنت. وتظهر هذه المشكلة بوضوح كبير في قاعات الدراسة. من هنا جاء سعينا عبر تطبيق لوك آند ستوك Lock&Stock لإعطاء الطلاب حافزاً إيجابياً يدفعهم إلى وضع هواتفهم جانباً والتركيز على الدرس. ونأمل من وراء هذا إلى زيادة مستويات الحضور وتحسين الأداء الأكاديمي للطلاب في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

من جهته، أضاف الشريك المؤسس إيان فيرنانديز قائلاً أن: “تطبيق لوك آند ستوك Lock&Stock متوافق مع رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في تطوير قطاع التعليم وفقاً لأحدث المعايير العالمية وجعل النظام التعليمي في الدولة واحداً من الأفضل عالمياً بحلول عام 2021”.

كيف يعمل تطبيق لوك آند ستوك Lock&Stock؟

عندما يدخل الطالب إلى القاعة الدراسية، يفتح تطبيق لوك آند ستوك Lock&Stock ويقفل هاتفه (من داخل التطبيق). وهذا يوقف إشعارات المستخدمين (من جميع شبكات التواصل الاجتماعي). وكلما طال وقت إقفال الهاتف، زادت النقاط التي يحصل عليها الطالب. ولمنع غير الطلبة من استخدام التطبيق، صُمِّم تطبيق لوك آند ستوك Lock&Stock بحيث يعمل فقط في الجامعات والكليات. ويمكن للمستخدمين استرداد نقاطهم مقابل عروض ترويجية من شركاء التطبيق.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_14iu010o/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

من ناحية أخرى، أبرمت شركة لوك آند ستوك Lock&Stock، التي تقدم خدمة هي الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة، شراكة مع أكثر من 50 شريكاً من الأسماء التجارية في مجالات الأزياء والطعام والترفيه واللياقة، ستقدم جميعها خصومات خُصصت للطلاب على تطبيق لوك آند ستوك Lock&Stock. ورغم وجود الكثير من خيارات التسويق عبر الخصومات في الإمارات العربية المتحدة، فإن ما يميز هذا التطبيق هو أنه لا يوفر لشركائه وسيلة لاستهداف فئة الطلاب المرغوبة فحسب، بل يمثل ايضاً قوة دافعة لتحسين العملية التعليمية.

ملاحظات للمحرر

لمحة عن شركة لوك آند ستوك Lock&Stock

تأسست شركة لوك آند ستوك Lock&Stock على يد كريج وإيان فيرنانديز في الإمارات العربية المتحدة لتحقيق رؤية واضحة تتمثل في إثراء التجربة التعليمية عن طريق مكافأة الطلاب لحضور المحاضرات وعدم استخدام هواتفهم أثناءها، وبالتالي مساعدتهم على التركيز وزيادة الإنتاجية. ويأمل مؤسساها أن يؤدي هذا إلى تحسين مستويات الحضور ورفع معدلات النتائج في الاختبارات بين الطلاب في الدولة.

تطبيق لوك آند ستوك Lock&Stock هو تطبيق مجاني متاح للتنزيل على الأجهزة التي تعمل بنظامي iOS و Android.

لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع: www.lockandstock.xyz

المسؤول الإعلامي:
نيل ديسيلفا
neil@rebel.ae
4434804 97155+

Related Post
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين