Intersec تتعاون مع Alcatel-Lucent لتوفير حملات إعلانية قائمة على الموقع في جميع أنحاء العالم

باريس، 9 يناير 2013 –PRNewswire

Intersec IGLOO وOptism™‎ من Alcatel-Lucent يُمكِّنان الماركات والبائعين من استهداف العملاء وتعزيز حركة البيع في المتاجر بشكل أفضل

أعلنت اليوم Intersec – إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير برامج القيمة المضافة لمشغلي شبكات الهاتف المحمول ومشغلي الشبكات المتكاملة – عن توقيعها اتفاقية شراكة عالمية مع Alcatel-Lucent لتطوير خدمة تسويق جغرافي. ستُمكِّن هذه الخدمة مشغلي شبكات الهاتف المحمول من ربط الماركات والبائعين بالعملاء عبر الهاتف المحمول استنادًا إلى موافقة العملاء، وتفضيلاتهم، ومواقعهم من أجل تعزيز حركة البيع في المتاجر.

سيتم دمج حل التسويق المحمول Optism™‎ من Alcatel-Lucent مع محدد الموقع الجغرافي IGLOO من Intersec لتوسعة نطاق إمكانيات حل الإعلانات الموجهة هذا بإضافة إمكانيات تحديد الموقع الجغرافي إليه. وسيتمكن مشغلو الشبكات من الاستفادة من قيمة هذا السوق المزدهر: فمن المتوقع أن ينمو سوق التسويق والإعلانات العالمية الفورية القائمة على الموقع بمعدل نمو سنوي مركب (CAGR) يبلغ 90% (المصدر: Berg Insight).

يقوم IGLOO بتجميع حركة الشبكة مجهولة الهوية بشكل فوري (من خلال مبدلات الدوائر، ومبدلات الحزم، وشبكات WiFi، والمواقع الداخلية) لتوفير إمكانية اكتشاف فعالة “في المنطقة” و”في الجوار” لكل المشتركين الراغبين في ذلك في لحظة معينة من اليوم. وبفضل التكامل التام، يقوم Optism™‎ من Alcatel-Lucent بتجميع بيانات الموقع هذه وتحليلها لتزويد العملاء بعروض مناسبة من أجل تعزيز حركة البيع في المتاجر. ويُمكِّن هذا الحل متعدد المشغلين العديد من الماركات والبائعين في عدة دول مختلفة من توفير جوائز فورية للعملاء ممن يدخلون المتجر، وقسائم شراء موجهة قائمة على الموقع، وعروض، إلى جانب إمكانية نشر استطلاعات الرأي الخاصة بالتسوق.

علق “توماس لابارث”، نائب رئيس التجارة المحمولة في Alcatel-Lucent، قائلاً “يتم حاليًا استخدام Optism™‎ في 10 أسواق رئيسية. فنحن نربط الماركات بالعملاء بطريقة موجهة وتفاعلية جدًا. ولتوسعة نطاق العروض وقسائم الشراء القائمة على الموقع الجغرافي، بحثنا عن حل “يعمل مع كل الأجهزة” بإمكانه تجميع كل بيانات الموقع التي تراها الشبكة من المصادر الفعالة وغير الفعالة للقيام بحملات تسويق في المتاجر وبالقرب منها. ومن خلال دمج Intersec IGLOO في Optism™‎، تستطيع الماركات والبائعون الاستفادة من كل أدوات Optism™‎ الموجودة لتحديد معالم حملاتهم، بما في ذلك الموقع كالمعايير المؤهلة للحملة.”

وأضاف “يان تشيفالير”، المدير التنفيذي لشركة Intersec، قائلاً “نفخر بدمج تقنية تجميع بيانات المواقع الجغرافية الرائدة في السوق من Intersec مع إحدى رواد الصناعة، وهي Alcatel-Lucent. فبهذا التعاون والتكامل مع Optism™‎، سنتمكن من توفير حل من حلول الإعلانات القائمة على الموقع الأكثر فعالية للماركات التي تريد التواصل مع عملائها عبر الأجهزة المحمولة.”

الاتصالات الصحفية: Intersec

شارلوت لوبت
مدير التسويق
charlotte.loubet@intersec.com
+33-1-55-70-33-56

éclat Marketing لشركة Intersec

كيم سميث/ديف ويدربيرن
intersec@eclat.co.uk

حول Intersec

http://www.intersec.com

المصدر: Intersec

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\