Fitstar تقدِّم لمستخدمي الأندرويد تطبيق اللياقة البدنية الحائز على العديد من الجوائز

دبي، 19 نوفمبر 2015/PRNewswire —

مدرب Fitstar الشخصي لمستخدمي أجهزة الأندرويد تجربة لياقة مخصصة في اللياقة البدنية للجميع

أطلقت FitStarالشركة الرائدة في مجال المنتجات الرقمية للصحة واللياقة البدنية تطبيق FitStar™ Personal Trainer الشهير لأجهزة الأندرويد، (باللغة الإنجليزية)، لمستخدمي أجهزة الأندرويد في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. والتطبيق حائز على جائزة اختيار محرر أبل كأفضل تطبيقات متجر أبل عام 2013 وأفضل منتج عام 2014، وتوسيع نطاق FitStar Personal Trainer ليشمل أجهزة الأندرويد يفتح الباب على مصرعيه أمام قطاع جديد تماماً من الجمهور للاستفادة من نفس تجربة تطبيق FitStar الحائز على العديد من الجوائز على أجهزتهم النقالة.

يجعل تطبيق FitStar التطبيق سهل الاستخدام في أيدي مستخدمي أجهزة الأندرويد من خلال التدريب في جلسات خاصة يمكن القيام بها في أي وقت وفي أي مكان ويقودها توني جونزاليس أحد نجوم كرة القدم. كل تدريب من هذه التدريبات مخصص بالكامل حسب مستوى اللياقة البدنية للشخص بحيث يدعم مجموعة متنوعة من التمارين للأشخاص الذين بدأوا للتو في ممارسة التمارين حتى الرياضيين الأبطال أصحاب المستوى اللياقة البدنية المرتفع. وذلك من خلال تخصيص شدة وصعوبة كل حركة في التمارين، نجد أن التمارين تنتقل لمستوى أعلى مع انتقال المستخدم لمستوى لياقة بدنية أعلى.

يوفر تطبيق FitStar Personal Trainer لأجهزة الأندرويد مجموعة متنوعة من التمارين من خلال برنامج يعتمد على تحقيق أربع أهداف هي: تقوية البدن، زيادة المرونة، زيادة اللياقة والجرعة اليومية من التدريبات. ولكي تظل التجربة حية مع التطبيق فقد أطلق تطبيق FitStar Personal Trainer مجموعة تمارين يؤديها الشخص بمفرده كل شهر، وقد ظهر حتى الآن حوالي 30 جلسة تمرينات حرة مثل “تمرين تقوية عضلات البطن لمدة 10 دقائق” و”تمارين لمدة 7 دقائق وتمرين “The FitStar 15.” جلسات التمارين الحرة هي الطريقة المثالية لتغيير التدريبات أو إضافة تدريبات جديدة إلى الجلسات الموجودة، هي الآن متاحة لمستخدمي أجهزة الأندرويد أيضاً.

هذا وقد صرح مساعد مخترع تطبيقFitStar قائلاً “لقد قمنا بتصميم FitStar Personal Trainer لحث الكل على العيش حياة أكثر صحة”. “وقد احتل تطبيق FitStar لأجهزة الأندرويد المرتبة الأولى لدينا خلال فترة زمنية ما-وهو بالفعل صاحب المركز الأول في الطلبات التي نتلقاها من مستخدمينا. نحن نعلم أن التجارب التي نقدمها يجب أن تكون تجارب على أعلى مستوى من الجودة، لهذا فقد بدأنا من الصفر من أجل خلق شعر تشعر معه وكأنك في البيت تماماً على أجهزة الأندرويد. يمكن الآن لقطاع جديد تماماً من الجماهير الاستفادة من تقنية التدريبات الرائدة التي يمكن تكييفها في FitStar لتحقيق أهدافهم المرتبطة باللياقة البدنية.”

ولكي نضمن استمرار المستخدمين في مسيرتهم نحو تحقيق أهدافهم فإن تطبيق FitStar Personal Trainer لأجهزة الأندرويد يتميز بإحصائيات أسبوعية وعلى مدار العمر، تشمل جلسات التمرينات المكتملة والسعرات الحرارية التي تم حرقها، وإجمالي وقت التدريبات وذلك من خلال لوحة الإحصائيات الموجودة في التطبيق. يمكن للمستخدمين مشاركة ملخصات لجلسات التدريب الخاصة بهم، والشارات أيضاً وذلك من خلال قنوات اجتماعية مدعومة لكي يظلوا متحمسين ويكونوا مصدر إلهام لأصدقائهم وأسرهم. يعمل تطبيق الجوال FitStar Personal Trainer وتطبيق الويب بالتوازي مع بعضهما البعض، لضمان ظهور التقدم الذي يحدث في مستوى المستخدم سواء كان يؤدي التمارين في أي مكان من خلال أجهزة الأندرويد أو يقوم بمراجعتها في المنزل من خلال الويب.

في مارس 2015 استحوذت FitStar على Fitbit وأصبحت تعمل من خلال منصة Fitbit الرائدة. يمكن لمستخدمي FitStar Personal Trainer نشر التمارين على حسابات Fitbit الخاصة بكل منهم لرؤية مدى تأثير التمارين التي يمارسونها على صحتهم بصفة عامة. من خلال استخدام خاصية تسجيل الدخول على تطبيق Fitbit، يمكن لمستخدمي منصة Fitbit أيضاً إعداد حساب FitStar خاص بكل منهم بسهولة. يساعد توافق Fitbit مع العديد من الأجهزة النقالة (بما في ذلك أكثر من 200 جهاز هاتف يعمل بنظام أندرويد و iOS و Windows Phone، وأجهزة الكمبيوتر أيضاً كما ساعد ظهور FitStar Personal Trainer على أجهزة الأندرويد الكثيرين على تحقيق أهدافهم المرتبطة باللياقة البدنية. يدعم كلا تطبيقي Fitbit و FitStar الأشخاص الذين يسعون إلى العيش حياة صحية مفعمة بالنشاط.

يوفر تطبيق FitStar Personal Trainer لأجهزة الأندرويد جلستي تدريب شخصي أسبوعياً والعديد من جلسات التدريبات الحرة مجاناً. رسوم الاستفادة من عدد لا محدود من جلسات التدريبات الشخصية والتدريبات الحرة 7.99 دولار شهرياً أو 39.99 دولار سنوياً. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة http://fitstar.com ولتنزيل أحدث تطبيق لأجهزة الأندرويد يُرجى زيارة http://www.fitstar.com/getfit أوGoogle Play.

نبذة عن FitStar
مهمة FitStar هي تأسيس منصة رقمية للصحة واللياقة البدنية لحث الناس على العيش حياة أكثر صحة يتمتع تطبيق FitStar بأكثر من 3.5 مليون تنزيل من مستخدمين في أكثر من 195 دولة حتى اليوم من خلال كل من تطبيقي FitStar Personal Trainer وFitStar Yoga. ظهر تطبيق FitStar Personal Trainerللوجود عام 2013 ويتميز بتدريبات شخصية تحت قيادة توني جونزاليس وحصل على جائزة محرر مجلة أبل كما كان أفضل منتج في متجر أبل عامي 2013 و 2014. تارا ستيلز هي المدربة داخل تطبيق FitStar Yoga الذي صدر عام 2014. يقع مقر FitStar في مدينة سان فرانسيسكو وتأسست عام 2012. في مارس 2015 استحوذت الشركة على تطبيق Fitbit. لمعرفة أحدث المعلومات وآخر المستجدات الدائمة يُرجى متابعة FitStar على Facebook وTwitter.

نبذة عن Fitbit, Inc. (NYSE:FIT)
يساعد Fitbit الأشخاص على العيش حياة أكثر صحة وأكثر فاعلية ونشاطاً من خلال توزيدهم بالبيانات والإلهام والإرشاد للوصول إلى أهدافهم وتحقيقها. لأن تطبيق تصاميم ومنتجات وخبرات Fitbit هو الأولى في الفئة المرتبطة بالصحة واللياقة البدنية فإنها تناسب الأساليب الصحية اليومية واللياقة البدنية مجموعة منتجات Fitbit المتنوعة والحائزة على الجوائز تشمل Fitbit SurgeFitbit Charge HRFitbit ChargeFitbit Flex®Fitbit Zip® و Fitbit One® متتبع الأنشطة وأيضاً Aria® Wi-Fi Smart Scale. تباع منتجات Fitbit في أكثر من 48000 متجر تجزئة و أكثر من 55 دولة حول العالم.

كما أن Fitbit، وشعار Fitbit، و Fitbit Surge، و Fitbit Charge HR، و Fitbit Charge، و Fitbit Flex، و Fitbit One، و Fitbit Zip، و PurePulse، و MobileRun، و Aria و FitStar علامات تجارية وعلامات خدمات و/أو علامات تجارية مسجلة لشركة Fitbit, Inc. في الولايات المتحدة وفي الدول الأخرى كافة العلامات التجارية وعلامات الخدمات وأسماء المنتجات الأخرى المستخدمة هنا ملكية حصرية لكل شركة على حدة.

المصدر: FitStar

Related Post
SafeTraces also received a prestigious FDA SBIR Phase II grant to advance commercialization of its
MyoVista® hsECG™ Utilizes Wavelet Technology to Detect Cardiac Diastolic Dysfunction SOUTHLAKE, Texas, Oct. 19, 2017
\