Fenergo تعقد مقابلات تعيين كبار الموظفين لانطلاق الشركة نحو النمو في المستقبل

دبلن، 18 نوفمبر 2015/PRNewswire —

الشركة الرائدة في مجال النظم التكنولوجية تقوم بتعيين وظائف مدير مالي، ونائب رئيس مجلس إدارة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ورؤساء أقسام تطوير الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وسنغافورة وطوكيو

Fenergo، الشركة الرائدة في تقديم حلول برمجياتClient Lifecycle Management للمؤسسات المالية المصرفية، أعلنت اليوم عن عدد من الوظائف الكبرى للانضمام إلى فريق الإدارة العالمي لديها مع تطلعها لتحقيق نمو وزيادة في معدلات الانتشار عالمياً.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150114/724322 )

حيث قامت الشركة بتعيين السيدةإمير ماكغوفرن كرئيس للقطاع المالي على أن تتحمل المسئولية عن صياغة الاستراتيجية المالية الدولية للشركة وذلك بهدف تحقيق نمو في أرباح الشركة. حيث تتمتع السيدة إمير بخبرة أكثر من 25 عام وانضمت إلى شركة Fenergo قادمةً من شركة Openet إحدى الشركات الرائدة عالميًا في توريد نظم دعم الأنشطة التجارية للتواصل مع مزودي الخدمات، عندما كانت تشغل منصب رئيس القطاع المالي لدى الشركة وحققت زيادة في العائدات السنوية تصل لأكثر من 100 مليون يورو. وقبل أن تشغل السيدة إمير هذا المنصب عملت كمدير مالي لدى The Electric Paper Company Limited (EP) ورئيس للقطاع المالي لدى MindLeaders ThirdForce plc. وبوصفها محاسب قانوني، شغلت السيدة إمير أيضًا العديد من المناصب في مجال المحاسبة لدى PricewaterhouseCoopers.

هذا وقد انضم السيد إدوارد سويغارت للشركة كنائب رئيس لها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، على أن يتولى المسئولية عن نمو شركة Fenergo في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وقد انضم السيد إدوارد للشركة قادمًا من Jive Software  إحدى الشركات العاملة في مجال توريد حلول الاتصال والتعاون لشركات الأعمال، حيث كان مسئولاً عن نجاح العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. قبيل ذلك، شغل السيد إدوارد منصب مدير قطاع أوروبا والشرق الأوسط والأسواق الناشئة لدى شركة Adobe Global Services ومدير قسم الاستشارات للأسواق الناشئة لدى EMC، حيث كان يتولى المسئولية عن تأسيس وقيادة وتحقيق النمو في قسم الأسواق الناشئة لدى هاتين الشركتين.

هذا وقد صرح السيد مارك مورفي، المدير التنفيذي لشركة Fenergo قائلاً: “ها نحن نبدأ في الدخول في أكثر المراحل أهمية في نمو شركة Fenergo حتى الآن. حيث كان لزامًا على شركة Fenergo تعيين فريق من كبار المسؤولين يمكنه البناء على النجاح الذي حققناه حتى اليوم وخلق نمو دائم مستقبلاً. كما يسعدني الترحيب بالسيدة إمير كرئيس للقطاع المالي. حيث تتمتع السيدة إمير بقدر هائل من الخبرة في قيادة الشركات التي حققت معدلات نمو سريعة وسوف يكون من الأهمية بمكان أن تتجه شركتنا نحو هدف أن تحقق نموًا يصل إلى 100 مليون يورو. وسوف يساعدنا السيد إدوارد في تحقيق نمو في عملياتنا في أوروبا مع سعينا في خدمة قاعدة عملائنا المتزايدة في أوروبا من خلال فرق عمل محلية”.

كما قامت Fenergo أيضًا بتعيين أربعة مناصب في مجال تطوير الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وسنغافورة وطوكيو.

  • حيث تم تعيين السيد راسل تايلور كمدير حسابات مسئول عن تطوير الأعمال في لندن وهولندا والدول الإسكندنافية. حيث تشمل خبرة السيد راسل السابقة قي مجال المبيعات العمل مع شركات البيانات المتخصصة في مجالات التعامل مع العملاء / مكافحة غسيل الأموال / تلبية رغبات العملاء ويتمتع أيضًا بخبرة في مجال مؤسسات الاستثمار في بورصة نيويورك.
  • كما تم تعيين السيد سيمون ليتون بورتر كرئيس لقطاع تطوير الأعمال في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ حيث شغل العديد من المناصب الكبرى في القطاع المالي لمبيعات الجملة، منها 11 عامًا مع Citigroup، كما عمل مع العديد من اللجان الصناعية التي تتعامل مع التشريعات الأمنية الدولية وحوكمة البيانات.
  • كما تم تعيين السيد سترون لويد كرئيس لقسم تطوير الأعمال في آسيا ومقره في سنغافورة. حيث انضم السيد سترون للشركة قادمًا من DTCC حيث كان يشغل منصب مدير قسم إدارة حسابات الإيداعات التجارية. حيث كان يشغل في السابق ولمدة طويلة منصب مدير لدى Credit Suisse وMorgan Stanley وHSBC وCitigroup.
  • كما حظيت السيدة ماسانا سكي بمنصب رئيس قسم تطوير الأعمال في اليابان. حيث أن لديها خبرة أكثر من 20 عامًا في مجال الخدمات المالية، كما شغلت السيدة ماسانا عدداً من المناصب الكبرى لدى مؤسسات مثل Citibank وReuters وCATS Software كما شغلت منصب المدير الإداري لدى Japan for Algorithmics. كما عملت السيدة ماسانا مؤخرًا كمستشار تطوير أعمال مستقل لدى العديد من الشركات العاملة في مجال برمجيات إدارة البيانات.

هذا وقد صرح السيد مورفي قائلاً: إن تعيين راسل وسيمون وسترون وماسانا، الذين من بينهما من يتمتع بخبرات هائلة في مجال مبيعات الشركات والخدمات المالية هو أمر ذو أهمية استراتيجية لأننا نسعى لتلبية الطلب العالمي على برامجنا. خلال الأشهر القادمة سوف نقوم بإضافة عدد من المناطق التي تخدمها Fenergo. وأردف السيد مورفي قائلاً: وأنا اتطلع للعمل مع القاعدة الجديدة لفريقنا الممتد وذلك بهدف إيجاد معايير صناعية عالمية لحلولClient Lifecycle Management.

نبذة عن مجموعة Fenergo (http://www.fenergo.com):  

Fenergo هي شركة رائدة عالميًا في مجال توريد برمجيات حلول Client Lifecycle Management للشركات الاستثمارية والشركات وبنوك القطاع الخاص. حيث ساعدت الحلول التي تقدمها في عمليات إدارة البيانات الخاصة بالتشريعات والكيانات من البداية للنهاية ويضمن حلها القائم على القواعد الامتثال لأطل عمل تنظيمية عديدة ويدعم سلاسة تجميع ومشاركة ومركزية بيانات ووثائق العملاء والنظراء في كل أعمال المؤسسة.

للمزيد من المعلومات:
فيونا ماكلوفلين، نائب الرئيس لشؤون التسويق، مجموعة Fenergo
هاتف: +353-19013600
بريد إلكتروني:fiona.mcloughloin@fenergo.com

المصدر: مجموعة Fenergo

Related Post
برنستون، نيوجيرزي، 15 كانون الأول، 2017 / بي آر نيوزواير / – – وصل مؤشر
المستشعر الحيوي 6 في 1 يحول جهاز هاتفك الجوال إلى رفيقك الصحي هسينشو، تايوان، 14
\