Enterprise تعقد شراكة مع Megadrive Autovermietung GmbH لتمديد عقد تأجير السيارات في أوروبا إلى آسيا، والمجر، وسلوفاكيا

لندن—( Marketwired —17 أبريل 2013) – أعلنت اليوم Enterprise Rent-A-Car عن تعيين شركة Megadrive Autovermietung GmbH كشريك امتياز جديد، من أجل تمديد أفرع شبكة Enterprise سريعة النمو في أوروبا لتشمل المواقع الرئيسية في النمسا، والمجر، وسلوفاكيا بما يتضمن المطارات الرئيسية والمواقع البارزة في المدينة. ومن المقرر أن يتم افتتاح هذه المواقع في وقت لاحق من العام الجاري.

ومن خلال مجموعة من الأسواق المملوكة بصورة مشتركة لـ Enterprise جنبًا إلى جنب مع شركاء الامتياز، فإن هذا الاختيار الأخير يعني أن العلامة التجارية التابعة لها سرعان ما ستحظى بتمثيل في 23 دولة أوروبية. حيث تشكل هذه الدول معًا ما يزيد عن 90% من طلبات تأجير السيارات في أوروبا.

وجدير بالذكر أن النمسا تعتبر أحد الوجهات الرئيسية في أوروبا للمسافرين بغرض الترفيه والعمل، في حين تمثل المجر وسلوفاكيا قصص نمو أوروبية، مما يساعد في الاستفادة من الزيادة التي يشهدها قطاع السياحة وكذلك تدفق الاستثمارات الخارجية. علاوة على أن هذه الأسواق الثلاثة تعمق من حضور Enterprise في وسط أوروبا، حيث تمارس الشركة العمليات الخاصة بها والمملوكة لها بالكامل في المملكة المتحدة، وإيرلندا، وفرنسا، وإسبانيا، وألمانيا فضلا الشبكة الواسعة من علاقات الامتياز في جنوب وشمال أوروبا.

وقد تأسست Megadrive Autovermietung عام 2008، ولديها 12 موقع في النمسا، وفرعان في المجر، وأربعة أفرع في سلوفاكيا. وتقدم هذه الأفرع تغطية للمطارات في أنحاء الدولة، مع أفرع إضافية في المواقع الرئيسية في المدينة.

وفي تلعيق له على هذه الاتفاقية الجديدة، يقول كارلهاينز فينر، المدير الإداري في Megadrive: “إننا في غاية السعادة بأن يتم اختيارنا كشريك لـ Enterprise Rent-A-Carفي النمسا، والمجر، وسلوفاكيا. ومن المعلوم أن Enterprise تحظى بسمعة متميزة في تقديم خدمات مرموقة إلى عملائها فضلاً عن أنها تتمتع بإدارة قوية. وإننا نعتقد أنه من خلال التعاون جنبًا إلى جنب فيمكننا أن نقدم مستوى خدمة فريد من نوعه إلى العملاء في هذه المناطق الثلاث. حيث إن الثقافة الرائدة لـ Enterprise تفتح فرصة لتطوير هذه العلاقة من أجل تعزيز أفاق تعاون أفضل، مما يساعدنا كل من شركتينا من تحقيق نمو أقوى من خلال هذه الشراكة.”

ويقول بيتر أيه. سميث، نائب الرئيس للامتيازات العالمية، Enterprise: “إننا سعداء بأن نرى أن هنالك رغبة قوية لعقد هذا النوع من الشراكات في أوروبا. حيث تمكنا من إقامة هذه الشراكة من خلال شركة قوية، ومستقلة، تدار من قبل المالك وهي شركة Megadrive التي سوف تحقق نجاحًا في تعزيز حضورنا في القارة. علاوة على أن لدينا شركاء امتياز بالفعل في هذا المكان، من خلال شبكتنا ذات الملكية المشتركة، والتي تلبي ما يقرب من 90 في المائة من احتياجات سوق تأجير السيارات الأوروبية، فضلا عن أننا نعزي هذا الإنجاز إلى السوق العميقة والمعرفة الثقافية لشركاء الامتياز لدينا، فضلاً عن التفاني في العمل الذي يقوم به موظفيهم في خدمة العملاء، كل يوم. ومن ناحية أخرى، فإن العمل مع الإدارة والموظفين في Megadrive قد ساعدنا على تعميق معرفتنا بمتطلبات المسافرين الأوروبيين في هذه الأسواق المتنوعة، ومن ثم يمكننا تقديم خيار جديد لكي نلبي احتياجاتهم.”

وتعتبر Enterprise Rent-A-Car جزءً من Enterprise Holding التي تتخذ من سانت لويس مقرًا لها، وهي أكبر مقدم خدمة لتأجير السيارات في العالم. وتقوم Enterprise بتشغيل عمليات مملوكة لها بالكامل في المملكة المتحدة، وألمانيا، وإيرلندا، وفرنسا، وإسبانيا، والولايات المتحدة، وكندا، ولديها أكثر من 7000 مكتب ونحو 75,000 موظف في أنحاء العالم.

وتشهد عمليات Enterprise توسعًا سريعًا في المطارات ومرافئ النقل في أنحاء العلام من خلال الامتيازات واتفاقيات الشراكة مع مزودين محليين مستقلين. والتي تشمل البرتغال، وإيطاليا، واليونان، والنمسا، والمجر، وسلوفاكيا، والبرازيل، والصين.

كما تقوم Enterprise Holdings بتشغيل National Car Rental و Alamo Rent A Carفي الأميركتين، بالتعاون مع الشركة التابعة لها Enterprise Fleet Management، والتي تقدم حل نقل شامل. ومن خلال التعاون المشترك بين Enterprise Holdings و Enterprise Fleet Management – والذي يشتمل خدمات تأجير سيارات ومشاركة السيارات، وتأجير الشاحنات التجارية، وإدارة أسطول الشركات، ومبيعات السيارات للأفراد – فإنهما قد حققا عوائد بلغت 15.4 مليار دولار أمريكي وقاما بتشغيل 1.3 مليون مركبة في أنحاء العالم في العام المالي 2012. كما أن Enterprise Holdings تقدم خدماتها من خلال أفرعها الإقليمية، ومن ثم فإنها تعتبر أكبر شركة لتأجير السيارات في العالم مقارنة بحجم الإيرادات، والأسطول، والموظفين. حيث إن الإيرادات السنوية لـ Enterprise Holdings تجعلها في مكانة تقترب من القمة في قطاع السفر، حيث تتفوق على كافة شركات تأجير السيارات، ومعظم خطوط الطيران، والخطوط البحرية، والفنادق، ومشغلي الرحلات، ووكالات السفر عبر الإنترنت.

[هذا البيان الصحفي وغيره من الإعلانات الخاصة بـ Enterprise Rent-A-Car متاح في القاعة الصحفية لـ Enterprise Holdings]

تأسست Megadrive Autovermietung GmbH في أكتوبر 2008 من قبل CarPartner Leasing GmbH Austria على يد السيد/ كارلهاينز فينر، المدير الإداري الذي استعان بفريق لديه أفضل المهارات والخبرات مما مكنه منذ اليوم الأول لتأسيس الشركة في أن يحقق توقعات العملاء على الصعيد المحلي والدولي بصورة متناسقة على مدار أعوام عديدة، فضلاً عن تقديم خدمات على أعلى مستوى الجودة إلى جانب خدمة عملاء ممتازة.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على
Spencer King
Enterprise Rent-A-Car
spencer.king@erac.com

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — تعلن شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر

Leave a Reply

\