BBVA Bancomer وGemalto يعلنان عن أول نشر تجاري لحل التحقق من الرموز الديناميكية

حل CVV/CVC الديناميكي للهواتف الجوالة من أجل صفقات آمنة بدون البطاقة

أمستردام، 26.11.2015 – تقدم شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمزNL0000400653 GTO) لشركة BBVA Bancomer، المؤسسة المالية الرائدة في المكسيك والتي تخدم أكثر من 20 مليون عميل، حل التحقق من الرموز الديناميكية CVV/CVC الذي يحمي من عمليات الاحتيال بدون البطاقة (CNP). وهذا هو النشر الأول من نوعه وقد تم توفير الحل إلى BBVA Bancomer في نسخته المتاحة للهواتف الجوالة. كما يتألف الحل من خادم مصادقة وخدمات مرتبطة.

إن حل التحقق من الرموز الديناميكية، الذي أصبح ممكنا بفضل تقنية Ezio Mobile، هو خاصية جديدة لتطبيق محافظ الهواتف الجوالة الخاص بشركة BBVA Bancomer والذي يحل محل الرموز الثابتة ثلاثية الأرقام مع حل CVV/CVC الفريد المؤقت، والفريد لكل معاملة على حدة. يحد الحل من الاحتيالات التي تتم في عالم التجارة الإلكترونية والمرتبطة بسرقة أرقام البطاقات مع الحفاظ على تجربة المستخدم الفريدة للتسوق عبر الإنترنت إلى جانب الاستمتاع بسهولة استخدام الهواتف الذكية.

تعمل محفظة الهواتف الجوالة لشركة BBVA Bancomer والمزودة بتقنية Gemalto على إنشاء بيانات آمنة مرتبطة بالبطاقة المصرفية وتخزينها بصورة رقمية على جهاز الهاتف الجوال للعميل. يستفيد الحل من تقنية Ezio Mobile المجربة لشركة Gemalto والتي توفر بنية مستقبلية وقابلة للتطوير تدعم خصائص الجيل التالي المتطورة وسمات الأمان في ظل تغير الطلب في السوق.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال هوجو ناجيرا ألفا، المدير العام للخدمات المصرفية الرقمية لدى شركة BBVA Bancomer“يتسع نطاق الخدمات المصرفية للهواتف الجوالة والتجارة الإلكترونية بسرعة بالغة، لكن الافتقار إلى الثقة يمكن أن يمنع بعض العملاء من استخدامها”.وتابع “لقد ساعدتنا شريكتنا الراسخة،Gemalto، على التطبيق السريع لتقنية CVV/CVC المبتكرة والديناميكية وجاءت الاستجابة رائعة حتى الآن: فقد أصبح لدينا أكثر من 100,000 مستخدم نشط خلال الأسابيع الأولى”.

كما صرح هيرفي بايل، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأمريكتين لدى شركة Gemalto قائلاً “نمت التجارة الإلكترونية في المكسيك لتصل إلى 34% في الفترة بين 2013 و2014[1]، في حين سجلت البنوك المكسيكية 2.9 مليون حالة احتيال مشتبه بها”.وأضاف “إن حلنا يوفر لشركة Bancomer تجربة مستخدم فريدة تحد من التأثير على البنى التحتية الحالية للتاجر والمشتري والمُصدر. وبالنسبة للعالم الفعلي، تستطيع Gemalto أن توفر حل CVV/CVC شامل بصيغة مبتكرة أخرى: بطاقة العرض EMV، والتي تجمع بين خاصية CNP مع حل الأمن من الجيل التالي الخاص بالمدفوعات”.

[1]EstudioComercioElectrónico 2015, Asociación Mexicana de Internet, México 2015

2 http://mexiconewsdaily.com/news/bank-fraud-rise-especially-debit-cards/

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 43 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Related Post
Funding Provided by Energy Impact Partners, Allegis Capital and DataTribe Dragos Is Building the First
HONG KONG, Aug. 09, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — Sky9 Capital, a leading China venture capital
Confidence amongst MENA chief executives falls to eight-year low ABU DHABI, 8 August 2017 –
\