‫PRISMA Telecom Testing تعرض شبكة EmergencyNET في معرض الاتصالات الحرجة لمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط -Critical Communications MENA 2017- الذي يقام في دبي

ميلانو، إيطاليا، 19 سبتمبر 2017/PRNewswire/ —

تعرض شركة PRISMA تقنيتها EmergencyNET، وهي شبكة متنقلة مدمجة خاصة ممكن حملها وظيفتها الاستعادة السريعة للقدرة على الاتصال في حالات أعطال الشبكات.

وسوف تعرض شركة PRISMA Telecom Testing وهي من الشركات الرائدة في طرح الحلول المبتكرة في عالم الاتصالات اللاسلكية، أحدث التطبيقات التي أدخلتها على نظامها الذي يطلق عليه اسم”EmergencyNET” وذلك في معرض (Critical Communications MENA 2017) وهي الفعالية العالمية في مجال الاتصالات في الأحوال الحرجة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تقام (بالتعاون مع شركة TCCA) خلال الفترة من 25-26 سبتمبر 2017 في مركز التجارة العالمي بدبي، الإمارات العربية المتحدة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_pw2137wc/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/515151/PRISMA_Telecom_Testing_Logo.jpg )
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/556595/Prisma_Telecom.jpg )

وشبكة EmergencyNET عبارة عن نظام مدمج محمول يمكن توصيله بمصدر للطاقة وتشغيله بحيث يوفر شبكة متنقلة احتياطية كاملة. ومن الممكن لهذا النظام توفير إمكانية الاتصال بفاعلية حال تعطل الشبكة الرئيسية مما يتيح استعادة الاتصال بسلاسة ويسر عقب وقوع حالات الكوارث.

ويستطيع المنقذون، باستخدام، EmergencyNET، إجراء اتصالات في حالات الطوارئ من أي جهاز نقال متوافر في منطقة عمل شبكة الطوارئ، كما يستطيع الضحايا الإبلاغ عن احتياجاتهم والتعريف بموقفهم وإعداد مكالمات صوتية وتبادل الرسائل النصية القصيرة.

وتوفر EmergencyNET مرونة منقطعة النظيرفي نطاق التطبيقات المدعومة (بدءاً من إدارة طوارئ السكك الحديدية وصولاً إلى العمليات البحرية وحماية البنية التحتية الحرجة بوجه عام) وفي نطاق القدرة التامة على التوسع (مثل عدد المستخدمين وعدد المكالمات و معدل نقل البيانات) عندما يستلزم الأمر إجراء عملية إعداد سريعة لشبكة اتصالات متنقلة خاصة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_p8f0q1fo/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتوفر شبكة EmergencyNET،من خلال أكثر نسخة مدمجة منها،شبكة متنقلة كاملة من خلال تقنية اتصال واحدة (سواءٌ أكانت تلك التقنية هي النظام العالمي للاتصالات المتنقلة “GSM” أو الخدمة العالمية للاتصالات المتنقلة”UMTS” أو التطور طويل الأمد “LTE”). وتعمل النسخةالمتنقلة من EmergencyNET على دعم ثلاث تقنيات مختلفة للولوج إلى الخدمة وهي النظام العالمي للاتصالات المتنقلة/ النظام العالمي للاتصالات المتنقلة للسكك الحديدية “GSM/GSM-R” والخدمة العالمية للاتصالات المتنقلة”UMTS” أو التطور طويل الأمد “LTE”) كما يجري تشغيلها بالتوازي، وبالتالي تعمل كمقدم خدمة لشبكات تكنولوجية متعددة..

نبذة عن PRISMA Telecom Testing

شركة PRISMA Telecom Testing هي إحدى الشركات الرائدة في طرح حلول الاختبارات المبتكرة التي تتسم بمرونة الأداء للتحقق من كفاءة أداء شبكات الاتصالات المتنقلة. إن حلول الاختبارات التي تقدمها PRISMA للشبكات العاملة بتقنيات الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع والجيل الخامس، سواءً عبر الواجهة السلكية أو الواجهة اللاسلكية، تستند إلى خبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال هندسة الاتصالات. وتعتمد كبرى الجهات المصنعة لمعدات الشبكات اللاسلكية ومقدمو الخدمات في جميع أنحاء العالم على PRISMA لإجراء عمليات الاختبار الكاملة لشبكات الولوج اللاسلكية.
ويقع مقر شركة PRISMA Telecom Testing (التي كانت تُسمى PRISMA Engineering سابقًا) في مدينة ميلانو بإيطاليا، كما أن لها مقارًا في كل من فرنسا والصين والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفنلندا ولها شركاء في أوروبا وآسيا والأمريكتين.

لمزيد من المعلومات عن شركة PRISMA وشبكة EmergencyNET، يرجى تصفح الرابط: http://www.prismatelecomtesting.com

البريد الإلكتروني: info@prismatelecomtesting.com

المصدر: PRISMA Telecom Testing

Related Post
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين