‫Nordic Homeworx: توجهات تكسية الأرضيات في 2017 – إلهام من الطبيعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يونيو 2017/PRNewswire/ — تدور توجهات التصميم الداخلي في 2017 جميعها حول العودة إلى الأساسيات وربط أنفسنا بالطبيعة مرة أخرى. وبداخلنا جميعًا كبشر احتياج فطري للتمسك بكل ما هو طبيعي وعضوي في عالم حركته سريعة الوتيرة. ويُترجَم ذلك حاليًا إلى توجهات تصميم داخلي بحيث يتم التركيز في تصميم المنازل على الشعور بمنزل متجانس وطبيعي وهادئ. الحصول على بيت له رونق ومفعم بالروح. إن الحصول على أرضية من الخشب الطبيعي في المنزل يمثل جزءًا كبيرًا من خلق ذلك الشعور لأن الخشب من المواد التي تؤثر في جميع الأحاسيس.

ووفقًا لما صرح به إيمانويل ليدبرغ، مدير التصميم الإبداعي في Kährs بدولة السويد “التوجه الحالي في البلدان الاسكندنافية هو النوافذ الكبيرة التي تغطي جدارًا بأكمله من الأرضية إلى السقف [وذلك في محاولة للتخلص من الخطوط الفاصلة بين ما هو داخلي وما هو خارجي]. ويعني ذلك أن يسقط الضوء بطريقة تنشأ عنها انعكاسات على الأرضية وهو ما يربك إحساسنا بالألوان. ولهذا نرى أن الأسطح غير اللامعة سوف تصبح التوجه السائد في المستقبل القريب.”

وبالرغم من أن الاستثمار في تكسية الأرضيات من الخشب الطبيعي عالي الجودة في دبي سوف تكون تكلفته عالية غالبًا في بادئ الأمر، إلا أنه من المؤكد أن التكلفة ستصبح منخفضة بالنسبة لكم مع مرور الوقت. والسبب في ذلك هو أنه قد تم إجراء المزيد من البحوث على هذا المنتج وتنفيذ عمليات تصنيع قائمة على المهارة باستخدام مواد خام عالية الجودة، وذلك على غرار النمط المتبع بخصوص العلامات التجارية رفيعة المستوى. وعادة ما تكون هنالك أسباب وراء سعر الأرضية المكسوة بالخشب. فالأمر يستحق بعض الاستقصاء بشأن العلامة التجارية لفهمها بشكل أفضل. كما ننصحكم بالاطلاع على تجارب العملاء الآخرين من خلال تصريحاتهم حول جودة المنتج وتداول الأحاديث كوسيلة إضافية للتعرف على مورد المنتج.

وتعطي الأرضيات الخشبية للمنزل الدفء الطبيعي والجمال التي تستطيع قلة قليلة من مواد التكسية الأخرى توفيره. كما تضيف الأرضيات الخشبية رونقًا للبيت، ويسهل العناية بها وتنظيفها، إضافة إلى أن السير عليها مريح ولا تسبب الحساسية وآمنة على الأطفال.

إن Kährs الكائنة في دولة السويد هي واحدة من أقدم الشركات المصنعة للأخشاب في العالم. يحكي تاريخ Kährs الذي يمتد عبر 160 عامًا قصة شغف جامح تجاه الطبيعة والبيئة؛ وتجاه الخشب كمادة؛ وتجاه التصميم الداخلي، وهي الحماسة المقترنة بالفكر الإبداعي وبالالتزام بأعلى معايير الجودة. ويتم توزيع المنتج حصريًا في دبي من قبل Nordic Homeworx.

وبالإضافة إلى كون Nordic Homeworx هي موزع Kährs الحصري في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي أيضًا وكيل علامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط بأكملها. وقد تأسست Nordic Homeworx عام 2006 على يد السيدة/ بولين مدني، وهي مواطنة سويدية، في مبادرة منها لجلب الأسلوب السويدي المتميز في تكسية الأرضيات بالخشب إلى دبي. وقد استطاعت الشركة على مدى العقد الماضي استحداث فكرة ناجحة مبنية على الشغف القوي تجاه Kährs بوصفها علامة تجارية تحمل في طياتها التراث الاسكندنافي.

للحصول على مزيد من المعلومات، لا تترددوا في تصفح الموقع الإلكتروني: http://www.nordichomeworx.com لتلبية احتياجاتكم بخصوص تكسية الأرضيات بالأخشاب.

قدم التصريح الصحفي Be Unique Group

مسؤول الاتصال Nordic Homeworx،هاتف رقم 69 -55 – 369 -4- 00971 hello@nordichomeworx.com، http://www.nordichomeworx.com

المصدر: Nordic Homeworx

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في