‫Mindtree تحتل مكانها في موقع القيادة بمجال النشر والبث والتعليم في تصنيف Zinnov Zones 2016 للإعلام والتقنية

بنغالور ووارين، نيو جيرسي، 30 مارس 2017/PRNewswire-FirstCall/ —

Mindtree شركة عالمية تعمل في مجال التحول الرقمي والخدمات التقنية وقد تم التعريف بها في مجال القيادة فيما يتصل بالنشر والبث والتعليم وذلك من خلال الدراسة العالمية التي قامت بإجرائها Zinnov حول خدمات الإعلام والتقنية بعنوان Zinnov Zones للإعلام والتقنية لعام 2016. وفي قسم التصنيفات المتعلقة بالتقنية، تم تصنيف Mindtree بوصفها فاعلاً أساسيًا يتسم بالنضج والاستقرار في إنتاج تقنية الفيديو الممتازة.A Landmark 15th year for Mindtree: Revenue Crosses Half a Billion Dollars, Recommends Special Dividend and 1:1 Issue of Bonus Shares / Mindtree Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

وتعرض الدراسة تصنيفات تتعلق بالبرمجيات وتصنيفات تتعلق بالتقنية بناءً على معايير من بينها القدرات والروابط التي ينطوي عليها النظام البيئي وعلاقات العملاء. ويعمل التصنيف المتعلق بالبرامج على تقييم الموردين في كافة مجالات الخدمات والإصدارات المرتبطة بالقطاعات المعنية من هذه الخدمات. وفي ذات الوقت يعمل التصنيف المتعلق بالتقنية على تقييم مقدمي الخدمات بناءً على القدرات التي يمتازون بها في مجالات التقنية الأساسية الناشئة. للحصول على موجز تنفيذي من الدراسة، يرجى النقر هنا.

وقد صرح بلاجي ثيروماليا، نائب الرئيس الأول ورئيس أعمال خدمات التقنية والإعلام في Mindtree قائلاً: “يواصل المجال الإعلامي تحولاته بصورة بالغة الإثارة مع ظهور التقنيات الرقمية. ويعتبرنا عملاؤنا في مجال الإعلام مستشارًا أهلا للثقة نظرًا لقوة إمكاناتنا في مجالات الحلول الرقمية والمرونة المؤسسية والتحليلات المنطقية وإدارة المحتوى والحلول الأخرى ذات الصلة”. “إن هذا التقدير من جانب Zinnov لهو شهادة في صالح استثماراتنا الكبرى ومنهجيتنا الابتكارية وقدراتنا وهو ما يساعدنا في تحقيق نتائج تجارية قيمة لعملائنا”.

وقد صرح سيدهانت راستوي، شريك ورئيس الممارسات المهنية لدى Zinnov قائلاً: “لقد تم تصنيف Mindtree في مجال القيادة عن قطاعات النشر والبث والتعليم. واستطاعت Mindtree أن تحتل مكانة متميزة من حيث القدرة على المنافسة بفضل خبراتها الكبيرة في مجال تصميم المنتجات وقدرتها على تقديم خدمات الإدارة المتكاملة للبيانات وخدمات التحليل. لقد مكنتها هذه القدرات الهائلة خلال مسيرتها نحو التطور من احتلال مكانة متميزة كي تصل إلى قطاعات نمو أعلى في دائرة الإعلام والترفيه”.

نبذة عن Zinnov

تأسست شركة Zinnov في عام 2002، ويقع مقرها في وادي السيليكون ببنغالور. وقد استطاعت خلال ما يزيد عن عشر سنوات بناء خبرات متعمقة في مجالات الممارسات الرقمية والتصميم. فهي تساعد عملاءها بكفاءة على الاستفادة من الأنظمة الإيكولوجية العالمية في التقنية والابتكارات لتسريع وتيرة التحول الرقمي والابتكار.

ومن خلال فريق Zinnov من المتخصصين ذوي الخبرة، تمد الشركة عملاءها بالخدمات في مجالات البرمجيات، والسيارات، والاتصالات والشبكات، وأشباه الموصلات، والإلكترونيات الاستهلاكية، والتخزين، والرعاية الصحية، والخدمات المصرفية والمالية ، وتجارة التجزئة في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان  والهند. لتوجيه المزيد من الاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بجايا شوكلا على البريد الإلكتروني media@zinnov.com.

نبذة عن Mindtree

تقدم شركة Mindtree (المسجلة في بورصة الهند برمز: MINDTREE) خدمات التقنية والتحول الرقمي بدءًا من الفكرة إلى التنفيذ، مما يتيح لعملاء أكبر 2000 شركة عالمية بحسب تصنيف Global 2000 لمجلة فوربس التفوق في المنافسة. وباعتبارها شركة “رقمية” في الأساس، فإن Mindtree تتبنى نهجًا تعاونيًا ومرنًا لخلق الحلول المُخصصة بكافة أنحاء سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعدنا خبراتنا العميقة في البنية الأساسية وإدارة التطبيقات على تحسين تقنية المعلومات لديكم وتحويلها إلى أصول استراتيجية. وسواء كنتم بحاجة إلى الوصول بشركتكم إلى موقع متميز أو إعادة صياغة مهام العمل أو تسريع معدل نمو الإيرادات، فإننا نستطيع أن نصل بكم إلى وجهتكم المرجوة. يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.mindtree.com للتعرف على المزيد.
جهات الاتصال الإعلامية 

الهند
أنكيتا دوبي
Mindtree
91-7899169001+
ankita.dubey@mindtree.com

الولايات المتحدة الأمريكية
أندريا دانبك
Matter Communications
1-978-518-4555+
adunbeck@matternow.com

أوروبا
إيموجين نيشن
Hotwire
44-20-7608-4675+
imogen.nation@hotwirepr.com

المصدر: Mindtree

Related Post
بنغالور ووارين، نيو جيرسي، 31 يوليو 2017/PRNewswire-FirstCall/ — حصلت شركة التحول الرقمي على أعلى الدرجات
وارين، نيوجيرزي وبنغالور، 27 يوليو، 2017 /PRNewswire-FirstCall/ — توسيع نطاق التعاون لتقديم خبرات رقمية شخصية
بنغالور ووارين، نيوجيرزي،20 يوليو 2017 /PRNewswire-FirstCall/ — أعلنت اليوم مايندتري “Mindtree“، وهي شركة عالمية في