‫IST تعلن عن توافر تحليل المشاعر على تطبيق Genesys AppFoundry

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يونيو 2017/PRNewswire/ —

ركزت سوق تطبيقات الأعمال التجارية على حلول تجربة العملاء بنسبة 100%؛ ولذا توفر IST منصة Genesys الرائدة في مجال تجارب العملاء بغية تقديم حلول عالمية المستوى

وقد صرح ميريجين تي بويج، كبير مسؤولي التسويق في Genesys قائلاً: “تأسست Genesys اعتمادًا على ما نتمتع به من باع طويلٍ في مضمار التعاون والانفتاح. وقد وجهنا، من خلال AppFoundry، دعوة على مستوى العالم لجميع الشركاء بغرض اتباع خطة عمل لإنشاء تطبيقات وحلول عالمية الطراز تهدف إلى مساعدة عملائنا في الانتقال بتجارب عملائهم إلى مستوى أرقى”. وأضاف: “إن شركاتٍ مثل IST تستفيد من قوة AppFoundry وبرنامج Genesys لتجارب العملاء بطرقٍ ابتكاريةٍ لمساعدة عملائنا في التمايز من خلال سوقٍ واحدةٍ تعالج احتياجاتهم الفريدة”.

وانطلاقا من هذه الرؤية أطلقت IST تطبيق تحليل المشاعر على Genesys AppFoundry، وهي عبارة عن سوقٍ فعالة عبر الإنترنت تركز على حلول تجارب العملاء حيث تسمح AppFoundry لعملاء Genesys باستكشاف مجموعة كبيرة من التطبيقات وعمليات التكامل والخدمات المتصلة بتجارب العملاء إضافة إلى تمكينهم من البحث في تلك التطبيقات والعمليات والخدمات والتواصل معها، بحيث يتمكنون من تلبية احتياجات عملائهم الفريدة.

ويُعتبر تطبيق تحليل المشاعر، الذي أعده مركز الابتكار اللغوي والخطابي التابع لـIST، هو الحل المثالي والوحيد المتاح في السوق في الوقت الحاضر باللغة العربية والذي يجمع ما بين تحليل المشاعر والمعلومات التي تستدعي التدخل.

وقد أعدت IST هذا التطبيق لخدمة المؤسسات حتى يتسنى لها فهم ما يشعر به عملاؤها، إذ يوفر ذلك التحليل أداةً تستشرف المستقبل فتساعدهم في الاستجابة الفعالة وفي وقتها المناسب. ومن شأن هذا الفهم العميق لما يشعر به العملاء أن يعزز موقف المؤسسة على مؤشر “صافي نقاط الترويج” كما يرفع مستوى رضا العملاء.

ونظرًا لاتصال تحليل المشاعر من IST بالقنوات الرقمية للمؤسسات فإنه يقدم أعلى درجات الدقة من حيث فهم مختلف اللهجات العربية. وتخضع قاعدة بيانات اللغة للتحديث المستمر بهدف تزويدها بالعبارات والألفاظ الجديدة التي يستخدمها الجيل الجديد من العملاء في الوقت الحاضر. وثمة مقاييس قابلة للتخصيص الكامل بحسب الحاجة من شأنها توفير قياس دقيق يستند إلى حدود أعمالك التجارية.

كما يقدم هذا الحل الفرصة للشركات التجارية للإصغاء إلى محادثات عملائها عبر كافة منصات وسائل التواصل الاجتماعي دون إزعاج للعملاء، إذ يمكنه بشكل تلقائي استنباط ما إذا كانت تعليقات العملاء إيجابية أم سلبية أم محايدة. كما يمكنه تحديد فرص المبيعات المحتملة عن طريق توجيه التعليقات التي تتضمن أسئلة. ولذلك، فإن هذا الحل يسمح لمراكز الاتصال بإدارة استفسارات العملاء بصورةٍ أفضل وتوجيهها إلى الوكيل المناسب بناءً على المشاعر والموضوعات التي عبر عنها هؤلاء العملاء في وسائل التواصل الاجتماعي.

ويتوافر حاليًا تحليل المشاعر، المدمج في برنامج تجارب العملاء Genesys، على AppFoundry من خلال هذا الرابط

 المصدر: IST Networks

Related Post
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق
عدد السكان الشباب في العالم سيصل إلى 1.4 مليار نسمة واشنطن، 16 آب/أغسطس، 2017 /