‫ICFLIX تقدّم التسلية والترفيه لعملاء اورنچ مصر

دبي٬ ٢٨ فبراير ٢٠١٧ –
يسرّ ICFLIX، الشركة الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال البث غير المحدود على شبكة الإنترنت، الاعلان عن شراكتها مع اورنچ، إحدى شركات الاتصالات الرائدة عالمياً لتقدّم لمشتركي اورنچ مصر، مكتبة واسعة من المحتوي الرقمي تضمّ أجمل أعمال هوليوود، جازوود وبوليوود .Logo / Logo

Logo http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

عند اشتراك عملاء اورنچ مصر في الخدمة لمده شهر مقابل 49 جنيه مصري سيمكنهم الاستمتاع خلال الشهر المجاني بمشاهدة أجمل الأفلام والمسلسلات المتوفرة في مكتبة ICFLIX من جازوود وهوليوود وبوليوود بالإضافة إلى البرامج الوثائقية وبرامج الأطفال.

تتوفّر أيضاً باقات أسبوعية مقابل 15 جنيه مصري وباقات يومية مقابل 10 جنيه مصري. ويتمّ اقتطاع قيمة الإشتراك من رصيد عملاء الكارت او بإضافتها علي فاتورة الاشتراك الشهري.

وقد علّق المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة ICFLIX، السيد (كارلوس طيبي)، على هذه الشراكة قائلاً: “ستقدّم هذه الشراكة الإستراتيجية تجربة متميزة لمشتركي اورنچ مصر حيث سيكون بإمكانهم مشاهدة أجمل الأفلام والمسلسلات بكلّ سهولة في مكانهم المفضّل وعلى جهازهم المفضّل.”

وبهذه المناسبة أكد المهندس/ أشرف حليم – نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجارى:  “اورنچ حريصة دائما علي توفير تجربة فريدة من نوعها لعملائها في مصر لتلبية احتياجاتهم من خلال استحداث طرق جديدة للتواصل معهم و اثراء تجربتهم اليومية.  وستواصل اورنچ في هذا الاتجاه لتوفير المنتجات والخدمات التي تلبي رغبات جميع العملاء لأنها تعتبر راحتهم ورضاهم من اهم أولوياتها”

تقدّم ICFLIX تجربة متكاملة ومتميزة من خلال أجمل الأفلام والمسلسلات ذات الجودة العالية HD وصوت  .Dolby® Digital plus 5.1

ملاحظات للمحرّرين

توفّرICFLIX أفلاماً وبرامج تلفزيونية عربية (جازوود)، غربية (هوليوود) وهندية (بوليوود). وهي أكبر مكتبة للأفلام والبرامج باللغة العربية على الإنترنت كما أنّها توفّر خيارات الصوت البديلة وترجمات لأغلبية الأفلام، ممّا يجعلها في متناول الناطقين بالفرنسية، العربية والإنكليزية.

نبذة عن ICFLIX

تأسّست ICFLIX  في دبي عام 2012. توفّر الشركة لمستخدميها إمكانية الوصول إلى المحتوى العربي (جازوود)  الغربي (هوليوود) والهندي (بوليوود). وهي أوّل خدمة قائمة على الإشتراك عبر الإنترنت وتقدّم الأفلام والبرامج التلفزيونية، الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية.  تتوفّر الخدمة حالياً على ما يزيد عن 12000 هاتف محمول كما تتوفّرعلى الأجهزة المتّصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ومشغلات ألعاب الفيديو.

إلى جانب مقرّها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك ICFLIX فروعاً في جمهورية التشيك، المغرب ومصر.

www.icflix.com
www.twitter.com/icflix
www.facebook.com/icflix

نبذة عن اورنج مصر

اورنچ هي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم والتي وصل حجم عائداتها إلى 40 مليار يورو عام 2015 وتوظف 156,000 موظف حول العالم في 31 ديسمبر عام 2015، بما في ذلك 97,000 موظف في فرنسا. بوجودها في 28 دولة، فان اورنچ لديها قاعدة عملاء إجمالية قدرها 263 مليون عميل حول العالم في 31 ديسمبر عام 2015، بما في ذلك 201 مليون عميل خدمة الهاتف المحمول و18 مليون م�� عملاء خدمة البرودباند الثابت. اورنچ هي أيضا الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات متعددة الجنسيات، تحت العلامة التجارية اورنچ لخدمات الأعمال. في مارس 2015، قدمت المجموعة خطتها الاستراتيجية “أساسيات 2020” الجديدة التي تضع تجربة العملاء في قلب استراتيجيتها بهدف السماح لهم الاستفادة الكاملة من العالم الرقمي وقوة جيل شبكاتها الجديدة.

اورنچ مدرجة في بورصة نيويورك يورونكست باريس (ORA) وعلى بورصة نيويورك (ORAN)

لمزيد من المعلومات على شبكة الإنترنت وعلى هاتفك المحمول www.orange.com, www.orange-business.com, أو  أو يمكنك متابعتنا على تويتر @orangegrouppr.

اورنچ وغيرها من أي أسماء للمنتجات والخدمات المعلنة في هذه النشرة هي علامات تجارية لاورنچ أو علامة تجارية لخدمات اورنچ المحدودة.

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تقوم Yellow Door Energy، كشركة استثمارية
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق