‫hosco تختتم جولة السلسلة (أ) ليصل إجمالي ما حققته من أرباح 7 مليون فرنك سويسري دعمًا للنمو والتوسع

جنيف، 26 يونيو 2017/PRNewswire/ — اختتمت hosco، الشبكة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، جولة السلسلة (أ) لتصل باستثماراتها في الأعمال الجديدة القائمة في جنيف إلى 7 مليون فرنك سويسري. ويأتي التمويل من مصادر متعددة من بينها المساهمين الحاليين ورواد المشروعات الجدد والشركات المستثمرة في رأس المال المخاطر في كل من لندن وبرشلونة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ux1z9rky/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/526482/hosco_Logo.jpg )

وسوف يساعد الاستثمار الذي تم مؤخرًا hosco في مسارها نحو النمو ويتيح لها وغرس جذورها في الأسواق الرئيسية والتوسع للوصول إلى مناطق جديدة. وسوف نواصل إجراء التحسينات على منتجنا حتى نتمكن من التركيز على السمات التي من شأنها تزويد الشركات بمجموعة كاملة من أدوات التوظيف في مجال الضيافة مع منح الأعضاء خدمات إضافية لدعمهم طوال مسيراتهم المهنية. ويظل أهم أولوياتنا هو توفير التكنولوجيا القائمة على برامج مخصصة للجامعات بغرض إدارة المسيرة المهنية لخريجي الجامعات ومن ثم فإن hosco تتعاون مع المؤسسات الوطنية لبناء شبكات متخصصة لتوحيد معايير المجال في البلدان كل على حدة.

وقد صرح أوليفييه براكار، مؤسس hosco المشارك ورئيسها التنفيذي قائلاً: “لقد حالفنا الحظ عندما نجحنا في استقطاب أفضل ما يمكننا من شركاء استثمار في هذه الجولة. فجميعهم يتمتعون بخبرات قوية في الأسواق النشطة عبر الإنترنت وشبكات علاقات قوية يضاف إلى ذلك التناغم الكبير بين طموحنا بالغ الحماسة ورؤيتنا طويلة الأمد.”

وصرح فرناندو كاستينيراس من Athos Capital قائلاً: “لقد اكتسبت hosco خبرة هائلة في التوظيف في مجال الضيافة منذ تأسيسها وتعمل الشركة بدأب على ابتكار واستحداث عروض جديدة دون الانسحاب من نطاق خدماتها الرئيس”. “إننا نعيش مرحلة حماسية للاستثمار ومساعدة hosco في ترسيخ أقدامها بوصفها الخيار رقم واحد بالنسبة لشركات التوظيف والمؤسسات التعليمية وأصحاب المواهب الطموحين في واحدة من أسرع المجالات نموًا على مستوى العالم.”

وصرح السيد/ آدم ديفيس، مسؤول التسويق الأول، قائلاً: “انطلقت الشركة منذ عام 2015 في أعمالها وحققت نموًا سنويًا بواقع 100% عن كل من المستخدمين والزائرين والعائد لمدة ثلاث سنوات متتابعة”. “وسوف تتسارع وتيرة تنفيذ خطط hosco الخاصة بالنمو مما يدعم توسعنا على مستوى العالم عن طريق الوصول إلى ما يربو على مليون عضو خلال السنوات الثلاث القادمة.” إن الأداء القوي في نطاق كسب الأعضاء والتواصل بين أرباب العمل وأصحاب المواهب والذي يحدث في كل دقيقة تمر عبر البرنامج قد نتج عنه ازدياد تركيز hosco  على استراتيجيات الاحتفاظ بأصحاب المواهب والإبقاء على التزامهم.”

كما يواصل فريق hosco نموه حيث ضاعف عدد موظفي الشركة منذ 2016 إلى 2017. إن استقطاب مسؤولين مخضرمين إلى الإدارة العليا سوف يساعد في رفع مستوى أعمال الشركة وتنفيذ خطط التطوير القوية التي وضعتها الشركة. وقد صرح كارل جوليان، المؤسس المشارك ورئيس العمليات قائلاً: “إن فريقنا هو أحد ميزاتنا التنافسية الرئيسية وسوف نواصل السعي للحصول على أفضل المواهب لدعم خطط الشركة للنمو”.

نبذة عن hosco

تأسست hosco عام 2011 وبدأت أعمالها كبرنامج يساعد طلاب الضيافة للعثور على فرص التدريب. وقد توسع هذا النموذج سريعًا وأصبح أداة ضرورية لشركات التوظيف للإعلان عن الفرص المتاحة لديها وتأمين المواهب المؤهلة للعمل بدوام كامل. وتعمل hosco من مقرها في جنيف وبرشلونة ودبي وأصبحت الشبكة المتخصصة الرائدة في مجال الضيافة على مستوى العالم.

hosco.com

goo.gl/ZwrpN9

facebook.com/hospitalityconnection

مسؤول الاتصالات الإعلامية:
جيما بوروز
286-396-936-pr@hosco.com
0034

تحميل المجموعة الصحفية

المصدر: hosco

Related Post
عدد السكان الشباب في العالم سيصل إلى 1.4 مليار نسمة واشنطن، 16 آب/أغسطس، 2017 /
شنجن، الصين، 16 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة سبريدترام يوم