‫GEZE تفوز في جوائز الصناعة 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يونيو 2017/PRNewswire/ —

آلة صمام المجمع الفريدة من GEZE تفوز بجائزة أفضل منتج لهندسة وتقنية الإنتاج (Production Technology and Engineering product) لهذا العام

اختيرت آلة صمام التجميع من GEZE كأفضل منتج في فئة (هندسة وتقنية الإنتاج) ضمن جوائز الصناعة لعام 2017. وقد استطاعت الشركة المتخصصة في تقنيات البناء إقناع هيئة التحكيم الخاصة بجوائز الصناعة 2017 بالحل المبتكر الذي قدمته لتحسين القياس والاختبار وتقنية التشغيل الآلي، وبذلك تستطيع أن تكون من بين الأفضل في فئة (هندسة وتقنية الإنتاج.GEZE Logo / GEZE Logo (PRNewsFoto/GEZE GmbH)

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160209/331044LOGO )

من خلال ماكينة صمام التجميع التي تتميز بتفردها في السوق، استوفت GEZE عملية التركيب، بالإضافة إلى تقنية الاختبار والقياس في قطاع التصنيع الخاص بها الكائن في موقعها بمدينة ليونبرغ الألمانية. وباستخدام تقنية التشغيل الآلي الدقيقة، يضفي الحل الجديد مرونة أكثر على عملية التصنيع، وبذلك يقلل من استهلاك الموارد. وهذا من شأنه أن يجعل عملية التصنيع أكثر اقتصادية وأكثر استدامة على حد سواء. كما أن آلة صمام التجميع قد تم إدراجها في قائمة الأفضل في الصناعة لعام 2017 المنشورة حديثًا.

تبدأ الاستدامة مباشرة من تصنيع منتجات GEZE

حيث تحول آلة صمام التجميع النظام من نظام ناقل محض، وهو نظام النقل في التصنيع، إلى جهاز متعدد الاستخدامات. فهي تعمل على وضع المكونات في موضعها، والإبقاء عليها في ذلك الموضع، وتثبيتها وتوجيهها. ويمكن تجميع الأشكال المختلفة لغالقات الأبواب العلوية من GEZE باستخدام النظام ذاته، دون بذل أي مجهود في إعداداها. ويؤدي هذا إلى حدوث الحد الأدنى لعدد الدورات مع أقصى قدر من سلامة العملية، وبالتالي، التصنيع الاقتصادي والمستدام. وبالمقارنة مع المتطلبات السابقة من حيث المساحة، فإن عمليات التشغيل الآلي المختلفة يتم تكثيفها في نظام أصغر ثلاث مرات من النظم القديمة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقلل من المساحة المطلوبة للتصنيع ومن استهلاك المواد الخام، ويوفر في الموارد. تمتلك جميع العناصر في النظام دليلاً على قدرتها على توفير الطاقة. كما ينخفض استهلاك الطاقة بنسبة أكبر من 50 بالمئة عند مقارنته بنظام قياسي. من بين الخصائص الأخرى المميزة للنظام مفهوم الإضاءة الفردية: حيث تمثل درجات الألوان المختلفة أوضاعًا مختلفة للنظام. على سبيل المثال، إذا حدث نقص في مادة معينة، فإن مفهوم الإضاءة (ذبذبة الإضاءة والألوان) يرسل إشارة إلى المنطقة المحيطة – الخدمات اللوجستية مثلاً – بحيث يتم ضمان تعويض النقص بصورة بدهية ومُوجهة.

وفي هذا الصدد يقول تشارلز كونستنتين، المدير الإداري لشركة GEZE الشرق الأوسط “كانت الاستدامة وما تزال في صميم نموذج الأعمال الخاص بشركة GEZE – حيث تبدأ مباشرة من البحوث، والتطوير، والتصنيع لمنتجاتنا على طول الخط وحتى مرحلة دعم ما بعد البيع.” “لذلك فإننا نفخر أيما فخرٍ بما نلناه من شرف الإقرار بأننا رواد الصناعة في نطاق هذه الفئة، ونثق تمام الثقة في أن آلة صمام التجميع من GEZE ستمر بطريق طويل من أجل استمالة الصناعة الإقليمية هنا في الشرق الأوسط.”

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.geze.com

نبذة عن GEZE

إن علامة GEZE التجارية هي مرادف للابتكار والمنتجات والعمليات والخدمات الفاخرة عالية الجودة. وتُعد شركة GEZE واحدة من الشركات الرائدة في السوق العالمية بالإضافة لكونها شريكًا محل ثقة على مستوى العالم فيما يختص بمنتجات وأنظمة الأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة. تصل GEZE إلى الحلول المثلى وتجمع بين الفاعلية والسلامة وبين الراحة وجاذبية التصميم مهما كانت احتياجا المبنى الذي يتم تجهيزه. ويفتح غالق أبواب GEZE آفاقًا واسعة أمام العديد من الخيارات الفنية والبصرية. في كل يوم يعبر ملايين الأشخاص الأبواب المجهزة بغالق الأبواب المعلق من سلسلة TS 5000 ويتمتعون بالراحة التي تحررهم من العوائق والتي توفرها أنظمة الأبواب الأوتوماتيكية ومنها مجموعة Slimdrive و Powerturn. إن الأبواب المدمجة المصنوعة كليًا من الزجاج تعبر عن الجمال الخالص. وتقدم GEZE مجموعة كبيرة من المنتجات في مجال النوافذ وحلول التهوية. بالإضافة إلى ذلك، توفر GEZE الحلول “الذكية” لامتصاص الدخان وطرد الحرارة بتقنية (RWA) ومجموعة متكاملة من أنظمة الأبواب الخاصة بحلول (RWA) للتزويد بالهواء بغرض الوقاية من الحرائق. تشمل تقنيات السلامة التي تقدمها GEZE الحلول الخاصة بممرات الهروب والإنقاذ وتقنية الإقفال وأنظمة التحكم في الدخول. وتستطيع GEZE من خلال خبراتها في الأنظمة إيجاد حلول تتسم بالاتساق لأنظمة تجمع بين متطلبات التشغيل المنفردة ومتطلبات السلامة في نظام واحد ذكي. تتمثل أحدث الابتكارات في نظام جديد للتشغيل الآلي للمباني ووحدات لواجهة المستخدم للدمج بين منتجات GEZE في إطار حلول للربط عن طريق الشبكات والتي من شأنها تحويل الأبنية إلى “مبانٍ ذكية”. وقد نالت حلول منتجات GEZE العديد من الجوائز، كما تتواجد في كل المباني الشهيرة في جميع أنحاء العالم. ويمثل الشركة 31 شركة تابعة تقع 27 منها خارج البلاد، إضافة إلى شبكة فعالة من الموزعين ومقدمي الخدمات وما يقرب من 2800 موظف على مستوى العالم، ويعزز ذلك كله عوائد تزيد في مجموعها على 394 مليون يورو في السنة المالية 2015/2016. http://www.geze.com

المصدر: GEZE

مسؤول الاتصال الإعلامي: ميلاني فرناندير،
هاتف: 4474344 9714+، بريد
إلكتروني: melanie@extracake.com

Related Post
Africa Day 2017 Celebration WASHINGTON, June 23, 2017 /PRNewswire/ — The Ronald Reagan Building and
Novel public/private partnership connects researchers to verified versions of an estimated 18 million new open
يدني، 23 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة أدورو دايموندز بي