‫Gemalto تفوز بجائزة التميز في الأمن السيبراني لعام 2016 لأفضل حل مصادقة متعدد العوامل

أمستردام، 25 مايو 016–– تعلن شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) عن فوزها بلقب جوائز التميز في الأمن السيبراني لعام 2016. فقد حصلت خدمة المصادقة SafeNet من شركة Gemalto على لقب أفضل خدمة مصادقة متعددة العوامل من جانب مجتمع أمن المعلومات على LinkedIn الذي يتجاوز تعداده 300,000 مهني.

جدير بالذكر أن خدمة المصادقة SafeNet هي حل المصادقة السحابي متعدد العوامل الذي يوفر مصادقة آلية متكاملة وعالية الأمان مع خيارات رموز مرنة مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل مؤسسة، مما يقلل بشكل كبير من التكلفة الإجمالية للتشغيل. وفي ضوء عدم الحاجة إلى أي بنية تحتية، فإن هذه الخدمة تتيح النشر السريع لحماية التطبيقات والبيانات السحابية وتلك الموجودة داخل المؤسسات إلى جانب شبكات المؤسسات وهوياتها وأجهزتها. كما يستفيد العملاء من دمج خدمة المصادقة SafeNet مع التطبيقات والتقنيات الأوسع انتشاراً، مما يتيح لمؤسسات تقنية المعلومات نشر حلول مصادقة قوية في أي مكان يلزم فيه استخدام كلمة مرور لحماية منظومتها التكنولوجية بأكملها.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال Holger Schulze، مؤسس مجتمع أمن المعلومات الذي يضم 300,000 عضو على LinkedIn “مع ما يزيد عن 430 إدخال، فإن الجوائز تتسم بالتنافسية الشديدة ويعكس فائزونا أفضل ما تم التوصل إليه في ابتكار المنتجات والتميز في مجال الأمن السيبراني”.

فيما قال Francois Lasnier، نائب الرئيس الأول لحماية الهوية لدى شركة Gemalto “إن هذا التقدير من جانب مجتمع المستخدمين النهائيين يبرز دور Gemalto الريادي في السوق من خلال توفير حلول مصادقة قوية للمستخدمين إلى جانب مرونة التسليم من خلال السحابة الحاسوبية أو من داخل المنشآت”. وأردف “ينشر آلاف المؤسسات والحكومات والمؤسسات الأخرى حلنا المبتكر والسحابي لتأمين الوصول إلى شبكات الشركات وتطبيقاتها فضلاً عن الخدمات السحابية لملايين المستخدمين النهائيين”.

المصادر ذات الصلة

نبذة عن جوائز التميز في الأمن السيبراني
تكرم جوائز التميز في الأمن السيبراني الشركات والأفراد الذين يظهرون التميز والابتكار والريادة في أمن المعلومات. يتم إعداد برنامج الجوائز المستقل هذا بالتعاون مع مجتمع أمن المعلومات على LinkedIn، بالاستفادة من خبرة ما يزيد عن 300,000 مهني في مجال الأمن السيبراني للإشادة بأفضل منتجات الأمن السيبراني على مستوى العالم إلى جانب تكريم الأفراد والمؤسسات الرائدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.cybersecurity-excellence-awards.com.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3896 275 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 43 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
+vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Related Post
زيادة بنسبة 164% في أعداد السجلات المسروقة أو المفقودة أو المخترقة ارتفاع ملحوظ في عدد
المبادرة الملهمة من مؤسسة قطر توفر منصة للشباب العربي لتحقيق إرث متميز في مجال الابتكار
أمستردام،12 سبتمبر 2017 – أعلنت شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي