‫Fidor تعزز فريقها القيادي بتعيين كبير المسؤولين الماليين الجديد للمجموعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 مايو 2017/PRNewswire/ —

– Fidor Solutions هي الشركة الرائدة في مجال تقديم حلول الخدمات المصرفية الرقمية والتقنيات المالية. وتتأهب الشركة حاليًا لدعم خططها التوسعية على المستوى الدولي عن طريق تعيين براد ويتفيلد بصفته كبير المسؤولين الماليين للمجموعة على مستوى العالم.

– وسوف يصبح ويتفيلد عضوًا أساسيًا في الفريق التنفيذي للإدارة العليا في Fidor.

تعمل Fidor، وهي مقدم الخدمات المبتكر في مجال حلول الخدمات المصرفية الرقمية والتقنيات المالية على تعزيز فريقها القيادي من خلال إعلانها اليوم تعيين براد ويتفيلد بصفته كبير المسؤولين الماليين للمجموعة على مستوى العالم. وقد تم استحداث هذا المنصب مؤخرًا لدى مجموعة Fidor. وسوف يقيم ويتفيلد في دبي بالإمارات العربية المتحدة التي هي محور أعمال Fidor Solutions وذلك بغرض تنفيذ خططها للتوسع على مستوى العالم.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_7hctp39d/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة:http://mma.prnewswire.com/media/511664/Brad_Whittfield_CFO_Fidor_Solutions.jpg)

إن ويتفيلد محاسب قانوني معتمد ومحامٍ كفء أتي إلى مجموعة Fidor وفي جعبته خبرات قوامها 15 عامًا في مجال التمويل الدولي. وشغل ويتفيلد مناصب قيادية في كل من كي بي أم جي وبرايس ووترهاوس كوبرز وامتد نشاطه عبر كل من آسيا والمحيط الهادي وأوروبا ثم كانت منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أحدث محطاته.

ويتمتع ويتفيلد بخبرات واسعة في قطاع الخدمات المالية حيث قدم خدماته الاستشارية للعديد من المؤسسات المالية العالمية الكبرى والشركات المساهمة الأهلية. كما لعب دورًا محوريًا في تقديم المشورة بشأن عدد من كبرى صفقات الاستحواذ في مجال التقنيات المالية ومن بينها عمليات الاستحواذ الخاصة بشركات تعمل في مجال الخدمات المصرفية الرقمية والمحافظ المتنقلة والمدفوعات الرقمية. وكان أحدث منصب شغله ويتفيلد هو كبير المسؤولين الماليين لشركة خدمات تقنية مالية حديثة النشأة تعمل في مجال المدفوعات الرقمية بالشرق الأوسط.

وسوف تكون مهمته في Fidor هي الإشراف على العمليات المالية العالمية الجارية للمجموعة والتي تشمل كلاً من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة الشرق الأوسط. وسوف يقدم المساعدة كذلك لتحقيق طموحات المجموعة في تنفيذ خططها التوسعية.

وقد أدلى ماتياس كرونر، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Fidor Bank و Fidor Solutions بتصريح قال فيه:إن تعيين براد يُظهر استثمار مجموعة Fidor الهادف إلى تقوية فريقها التنفيذي الذي يسعى لدعم الاستراتيجية التوسعية للمجموعة على المستوى العالمي. إن منصب كبير المسؤولين الماليين هو أحد المناصب المحورية في أية شركة تقدم حلول التقنيات المالية لأنه يركز على ضمان تحقيق النمو والاستدامة.”

وقد أردف براد ويتفيلد، المُعين حديثًا بصفته كبير المسؤولين الماليين لمجموعة Fidor بقوله: “إن Fidor معروفة عالميًا كشركة رائدة في مجال الخدمات التقنية المالية والخدمات المصرفية الدولية. وقد شهدت المجموعة نموًا استثنائيًا خلال الاثني عشر وحتى الأربعة وعشرين شهرًا المنقضية وإنني لأشعر ببالغ السرور لانضمامي لهذا الفريق النشط حيث تطمح المجموعة إلى المضي قدمًا في استراتيجيتها التوسعية على المستوى العالمي.”

نبذة عن Fidor:

برزت Fidor بوصفها شركة رائدة في استحداث الحلول المالية الرقمية كما تعمل بدأب على قيادة الإبداع والابتكار بوصفها شريك أعمال للبنوك والمؤسسات غير المالية بغرض تصميم وبناء بنوكها الرقمية وحلولها الرقمية للدفع عن طريق مساعدتها في استحداث خدمات ومنتجات وحلول ذات قيمة مضافة يحتاجها العملاء وبالإمكان تهيئتها على نطاق التشغيل المطلوب.

إن نجاح بنكها “Fidor Bank” يبين ما تتمتع به من خبرة فنية في بناء وتدشين البنوك الرقمية لتسويقها كواجهة للابتكار في مجال التقنيات المالية اعتمادًا على واجهات برامج التطبيقات والخدمات المصرفية المفتوحة وحلول البرمجيات الوسيطة والخدمات المصرفية المعتمدة على التجمعات والتطبيقات الشاملة على الهواتف النقالة وحلول الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتي يمكن تشغيلها جميعًا في بيئة استضافة أو في بيئة للتقنية السحابية.

وقد صممت Fidor برنامجًا رقميًا مبتكرًا هو “fidorOS” الذي يستخدم واجهات برامج تطبيقات تمنح إمكانية الوصول إلى العلامات التجارية الرقمية والمطورين وشركات التقنيات المالية من أجل الابتكار بناءً على نظام مصرفي رقمي عن طريق الولوج إلى البرنامج كي يتمكن كل منهم من عرض منتجاته المالية.

كما حظيت حلول “Fidor Bank” المصرفية بمزيد من التقدير في مجال الخدمات المصرفية الرقمية عندما فازت بجائزة “Celent” وهي جائزة “البنك النموذجي لعام 2015” إضافة إلى العلامات التجارية التي أسهمت Fidor في تحولها إلى الخدمة المصرفية الرقمية ومن بينها O2 Banking الذي حظي بالتقدير بوصفه “أفضل بنك رقمي لعام 2016” من قبل كل من Handelsblatt و Telefonica حيث تلقى جائزة مماثلة “لجائزة أفضل بنك رقمي لعام 2016” من قبل EUROFORUM.

http://www.fidor.com

المصدر: Fidor Solutions

Related Post
بنغالور وواريت، نيوجيرسي، 14 أغسطس 2017/ PRNewswire-FirstCall/ — كذلك أُطلق على الشركة اسم “النجم الصاعد”
Youth Population to Reach 1.4 Billion WASHINGTON, Aug. 15, 2017 /PRNewswire/ — The world population