‫Borderless Access تدشن منصة HealthSight: التطبيق المبرمج لأخذ العينات المخصصة لأبحاث الرعاية الصحية

لاجونا نيجول، بنغالور، وكاليفورنيا، ولندن، 18 سبتمبر 2017 /PRNewswire/ —

أقدمت Borderless Access – إحدى الشركات العالمية المتخصصة في حلول أبحاث السوق الرقمية – على الدخول إلى قطاع أبحاث الرعاية الصحية من خلال إطلاق منتجها الجديد HealthSight، وذلك تماشيًا مع رؤيتها كي تتبؤ الريادة العالمية في تقديم الحلول الرقمية في الأبحاث السوقية المتعلقة بتجميع وتحليل مشاهد الحياة، وخبرات الجمهور الذي يصعب الوصول إليه، في الأسواق النامية والمتقدمة حول العالم، بدافع من التحليلات والتقنيات المتقدمة.PRNE-BorderlessLogo Logo / BA Logo (PRNewsFoto/Borderless Access Panels Private)

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161017/429158LOGO)

أما منصة HealthSight ، المدعومة بالمحرك التحليلي المتقدم SmartSight، فهي عبارة عن حل نهائي لأبحاث الرعاية الصحية، وهي تمكن من الوصول إلى مجموعة نقاش تضم أكثر من 150,000 طبيب متخصص وتتيح كذلك للعملاء حول العالم فحص واختبار جدوى تصميمات عينة أبحاث السوق، مما يسمح للعملاء بتحسين العينات الخاصة بهم وتقليل نفقات المشروعات.

هذا وتختص مجموعة نقاش الأطباء المتخصصين الحديثة – والتي يتم استضافتها على منصة HealthSight – بأسواق الرعاية الصحية المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا بالإضافة إلى مراكز الرعاية الصحية النامية في دول مثل الهند. وتركز مجموعات نقاش متخصصي الرعاية الصحية على الممارسات الخاصة بالأمراض العامة والمتعلقة بنمط المعيشة، والإجراءات الخاصة بالأمراض النادرة، وخدمات الرعاية الصحية الإضافية.

ومن جانبها، تشير روشيكا جوبتا Ruchika Gupta””، الرئيس التنفيذي لشركة بوردرليس أكسيس، قائلة: “نحن نعمل على توسيع شبكتنا وخدماتنا، من خلال مجموعة نقاش فريدة من منصة مجموعة نقاش الأطباء المتخصصين نتيجة للطلب المتزايد من العملاء الباحثين عن خدمات بحث أكثر بساطة وخدمات تحديد مجموعات النقاش في مجال الرعاية الصحية. كما يعمل منتجنا HealthSight إلى جعل العملاء وشركات أبحاث هونوميكل “Honomichl” الأخرى أكثر ثقة بشأن النتائج التمثيلية مما يزيد من نطاق وحجم أبحاث السوق ويقلل من نفقات أبحاث الرعاية الصحية”.

ومع ما يقرب من 3,1 مليون عضو في مجموعات النقاش حاليًا، تقدم مجموعة نقاش الأطباء المتخصصين الحديثة التي يزيد عدد أعضائها على 150,000 طبيب واختصاصي إمكانيات استهداف ودقة فائقة. ولإتاحة منظور إضافي في الاتجاهات والتصورات، توضع بيانات متعمقة عن أعضاء مجموعة النقاش بما في ذلك السمات الخاصة بالسيناريو المقسم في الأسواق العالمية.

كما توفر Borderless Access، شركة حلول أبحاث السوق الرقمية العالمية، إمكانية وصول للتجارب ولحظات الحياة للعملاء المشاركين من الجمهور الذي يصعب الوصول إليه (العملاء وقطاع الأعمال والجمهور المتخصص، بما في ذلك المعني بالرعاية الصحية) في الأسواق الصاعدة والمتقدمة، ويحفزها في ذلك تحليلات التقنية والمجتمع المقدمة إلى عملائها العالميين بما في ذلك شركات الأبحاث التسويقية والمؤسسات الإعلانية والشركات الاستشارية والمؤسسات التي تتعامل مع العميل مباشرة.

ويمتد تركيز الشركة على الابتكار إلى تقديم المنتجات والحلول المتعلقة بالأبحاث التسويقية من قبيلPanel Solutions، و SmartSight وHealthSight، وTAPP.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع https://www.borderlessaccess.com/.
مسئول الاتصال:
أنشول أجاروال “Anshul Agarwal”
Marketing@borderlessaccess.com

المصدر: Borderless Access Panels Pvt Ltd.

Related Post
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين