‫ALTV تطلق أول برنامج للأخبار اليومية من المستخدمين في مصر

البرنامج الرقميّ لأخبار المجتمع “للشارع وجهة نظر” يلقى شعبيّة مع جمهور يفتقد للمحتوى المحليّ ذي الصلة

القاهرة، مصر، 13 مارس 2017 – أتاحت ALTV، خدمة البثّ المجاني الأسرع نموًّا والتي تمّ إطلاقها مؤخّرًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، آفاقًا جديدة في مجال البثّ في مصر، بعد النجاح الذي لقيه أول برنامج من نوعه في المنطقة يُعنى بتقديم أخبار يوميّة من المستخدمين.

وقد خَلُصت مهمّة ALTV القائمة على تحويل المشاهدين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى منشئي المحتوى الرقميّ، إلى إعداد البرنامج الأكثر شعبيّة في مصر حول المواضيع الرائجة. وتقوم فكرة هذا البرنامج اليوميّ، بعنوان “للشارع وجهة نظر”، على طرح أسئلة على الناس في الشوارع بهدف تبادل وجهات النظر حول المواضيع الرائجة في هذا اليوم، سواء على المستوى المحليّ أو العالميّ.

وعلّقت هبة مساعد، المنتج الرئيسيّ لهذا البرنامج قائلة: “أصبح هذا البرنامج من مجموعة البرامج التي لا بدّ من متابعتها في مصر وذلك بسرعةٍ كبيرة. ونحن لا نتنافس مع محطات الأخبار الرئيسيّة الأخرى لأنّنا من خلال اتّباع نهج جديد للإبلاغ عن الأحداث الجارية، أصبحنا المصدر الرئيسيّ للأخبار الرائجة التي تلقى اهتمام جيل الألفية بشكلٍ خاصّ. ويجذب البرنامج انتباه الجماهير الذين ينتظرونه لمعرفة ما يدور من أحداث وأخبار رائجة ضمن مجتمعاتهم المحلية بفضل إلقائه الضوء على قضايا كبيرة في مجال التجارة وريادة الأعمال والتكنولوجيا والابتكار والرياضة وأنماط الحياة والمواضيع الترفيهيّة الأخرى”.

ويشير النجاح السريع الذي أحرزه البرنامج إلى مكانة ALTV كمزوّد المحتوى المحليّ الأسرع نموًّا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولا يشكّل البرنامج سوى مثال واحد فقط عن نجاحات المنصّة في استقطاب مواهب المبدعين الشباب وتلبية احتياجات الجماهير المحليّة للمحتوى المسلّي ذي الصلة.

تعتزم ALTV التوسّع بفضل نجاح البرنامج في مصر وتنوي القيام بذلك من خلال تكييف محتوى البرنامج مع بلدان أخرى في جميع أنحاء هذه المنطقة بهدف تقديم محتوى ترفيهيّ للملايين من المشاهدين يوميًّا، وإراحتهم من القنوات التلفزيونية المحليّة غير الملهمة والبرامج الغربية التي تُعرَض على منصّات البثّ القائمة على الاشتراك.

وقال ديفيد سي ماكورت، رائد الأعمال في المجال الإعلامي العالميّ ومؤسّس ALTV: “يجسّد البرنامج النهج الذي تتّبعه ALTV بتقديم المحتوى وذلك من خلال إعادة إحياء إنتاج البرامج والأفلام بطريقة جديدة وعصريّة لمنح الجمهور المحليّ فرصة التمتّع بأخبار محليّة ذات جودة عالية. ونحن في صدد اختبار تقديم البرنامج في أسواق أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نظرًا للنجاح الذي نشهده في مصر. ومن خلال المشاهدة المتزايدة للبرنامج على الإنترنت عبر موقع ALTV.com وتطبيق الجوال الخاصّ بـALTV، والشعبية الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، يلقى إعداد البرنامج ومحتواه إعجابًا خارج حدود المنطقة، ونحن نتوقّع الإعلان رسميًّا في الأسابيع والأشهر المقبلة عن الأسواق الجديدة حيث سيتمّ عرضه فيها”.

ويلي إطلاق البرنامج الإعلان الأولي له الذي قام بإعداده قسم التعاون الإبداعي (Creative Collaborative)، وهو فريق إنتاج محليّ في ALTV من المبدعين الشباب الذين مُنحوا الفرصة لتطوير هذا البرنامج بشكله الحاليّ. ويعرض البرنامج، من خلال تقديم موضوع رائج في لقطة جاذبة، آراء الناس في شوارع القاهرة حول مجموعة من أهمّ المواضيع الرائجة اليوم، بالإضافة إلى ملخّص أسبوعيّ يسلّط الضوء على أهمّ الأخبار وتقارير خاصّة كلّ أسبوعين.

وسيوفّر الخبراء المحليّين في ALTV الفرصة لمنشئي المحتوى الطموحين للحصول على التدريب والمعلومات المتعمّقة وأساليب النجاح التجاري، بهدف تكييف محتوى البرنامج بحسب البلدان الجديدة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على الرابط التالي: www.altv.com

يمكنكم تنزيل تطبيق ALTV المتاح على نظامي Android أو iOS

معلومات عن ALTV.com:

ALTV.com هي منصة رقمية يقودها المجتمع المحلي، تمكّن الأشخاص من إنشاء محتوى عالي الجودة وذي أهميّة. وتوفّر بيئة حرّة وفرصًا لجميع المبدعين المحليين لإطلاق العنان لمهاراتهم الكامنة وترجمة عواطفهم إلى محتوى واقعيّ. وتتّخذ مكانة فريدة في سوق تتزايد فيه المنافسة بفضل تركيزها على تطوير المواهب الفردية ضمن المجتمعات الكبيرة والمجموعات الصغيرة.

سواء كان المبدعون يقومون بإنتاج أول فيديو لهم أو يتطلّعون إلى دخول العالم التجاريّ، توفّر لهم ALTV إمكانيّة الحصول على التدريب والدعم لإثراء أفكارهم الإبداعية ومكافأة طموحاتهم، حيث يشكّل الاستكشاف الإبداعي وقوة التعبير جوانب حيوية في كلّ مجتمع. وتقوم ALTV بتعزيز هذه المثل العليا من خلال خبرتها الواسعة والمتعدّدة التخصّصات بهدف الاستثمار في كلّ جانب من جوانب إنشاء المحتوى، بدءًا من الإنتاج إلى التسويق.

وتسمح هيكلية ALTV المرنة باحتواء التغيرات السريعة في الطريقة التي يقوم بها جيل الشباب باستخدام الوسائط وإنشائها. لذلك، تتّبع عمليّة التطوّر والتحسين المستمرّ لتلبية متطلّباتهم، سواء من الناحية الثقافية أو من ناحية تطوير المهارات. كما تدرك دقّة الاختلافات الإقليمية والثقافية وتنوّعها وتعكسها في نطاق عملها والمواضيع التي تعالجها.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة www.altv.com

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تقوم Yellow Door Energy، كشركة استثمارية
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق