‫ “مجموعة إعمار للضيافة” تحقق إنجازاً عالمياً سباقاً مع تطوير خمسة تطبيقات رقمية متخصصة

خطوة تؤكد موقعها الرائد كأكثر المجموعات الفندقية مواكبةً للتطورات الرقمية

 “مجموعة إعمار للضيافة” تحقق إنجازاً عالمياً سباقاً مع تطوير خمسة تطبيقات رقمية متخصصة

  • إطلاق تطبيقات جديدة لكل من “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”بالاس وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة” قابلة للتخصيص بحسب اختيارات الضيوف وتفضيلاتهم؛ وإطلاق التطبيق الخاص بـ “روف للفنادق” قريباً
  • تطبيقات تتكامل مع أنظمة شاملة تزود الكوادر الإدارية ببيانات فورية تتيح لهم إثراء تجربة الضيوف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 أبريل 2017: حققت “مجموعة إعمار للضيافة” إنجازاً بارزاً هو الأول من نوعه مع إطلاق خمسة تطبيقات إلكترونية متخصصة تهدف إلى إثراء التجربة الرقمية المتاحة للضيوف. وتمثل هذه الخطوة مبادرة هي الأولى من نوعها في قطاع الضيافة، حيث تتميز هذه التطبيقات بتركيزها على مختلف الفنادق المنضوية تحت مظلة المجموعة بدلاً عن الأساليب التقليدية المتبعة في إعداد مثل هذه التطبيقات، مما يضمن للضيوف اتصالاً رقمياً كاملاً مع الفندق من خلال هواتفهم المتحركة.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_rdj2c8gi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(Photo: http://mma.prnewswire.com/media/495055/Emaar_Hospitality_Group_5_Apps.jpg )

وينسجم إطلاق التطبيقات الإلكترونية الجديدة في مضمونه وأهدافه مع الاستراتيجية الرقمية الجديدة التي تنتهجها “إعمار” وتتطلع من خلالها إلى تعزيز التجارب المتاحة للعملاء على كافة المستويات. وسيكون لتركيز “مجموعة إعمار للضيافة” على التقنيات الرقمية وطموحها بتبوء موقع ريادي في مجال توظيف التقنيات الحديثة لإثراء تجربة الإقامة في وجهاتها المختلفة دور جوهري في إرساء معايير جديدة في القطاع عبر تجارب رقمية مبتكرة بكل المقاييس.

وتعتبر التطبيقات الإلكترونية جزءاً من سلسلة مبادرات رقمية تطبقها “مجموعة إعمار للضيافة”، مستفيدة من الإمكانات الهائلة التي يوفرها اتساع نطاق استخدام الإنترنت والهواتف الذكية في المنطقة. كما تواكب هذه الخطوة تطلعات فئة الشباب التي يصل عددها إلى 200 مليون في المنطقة، والذين يمثلون الجيل الجديد من المسافرين، سواء السياح أو رواد الأعمال على حد سواء.

واختارت “مجموعة إعمار للضيافة” شركة “Go Find It Technologies SA” كشريك في تطوير التطبيقات. وفي إطار المرحلة الأولى من مبادرات التحول الرقمي في المجموعة، تشمل التطبيقات كلاً من “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روف للفنادق” و”بالاس وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة”، مع الأخذ بعين الاعتبار فئات الضيوف في كل من هذه الوجهات والتفضيلات المتعلقة لكل علامة تجارية وكل فندق.

وتم فعلياً إطلاق تطبيقات “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”بالاس وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة”، على أن يتم إطلاق التطبيق الإلكتروني الخاص بـ “روف للفنادق” قريباً.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “يمثل إطلاق التطبيقات الإلكترونية الجديدة إنجازاً استثنائياً يمهد لتوجهات رقمية جديدة في قطاع الضيافة، إذ أصبح بإمكان ضيوفنا الاستفادة من أحدث تقنيات الاتصال والتمتع بباقة متكاملة من التسهيلات ببساطة فائقة، لتكون تجربة إقامتهم معنا لا تنسى على كافة المستويات”.

وأضاف هارنيش: “ترسي هذه التطبيقات معايير جديدة في القطاع، فهي تأخذ بعين الاعتبار المتطلبات المختلفة لضيوف علاماتنا التجارية الثلاث، كما ستتيح للضيوف إمكانية الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات باستخدام هواتفهم الذكية. كما تقدم لنا التطبيقات الجديدة بيانات فورية حول احتياجاتهم، مما يساعدنا على تقديم خدمات ذات قيمة مضافة تتفوق على توقعات الضيوف”.

وتمتاز التطبيقات الجديدة بوظائفها المتفوقة، وترتبط مباشرة بأنظمة الحجوزات في الفنادق، كما تقدم للضيوف إمكانية الوصول إلى أدلة التجول في المدينة، علاوةً على سهولة ربطها بوسائل التواصل الاجتماعي وتقديمها لمجموعة من المعلومات التي تهم الضيوف مثل الدعوة للانضمام إلى برنامج الولاء “U من إعمار” والعروض الخاصة ومعلومات عن الفعاليات وغيرها الكثير.

ويشمل محتوى التطبيقات على “دليل المدينة” الذي تم إعداده بدقة فائقة ليقدم صورة شاملة عن كل ما يجري في المدينة وبصورة يومية. وتمثل المعلومات التي يتم تحديثها بشكل دوري ما نسبته 30 بالمئة من مجمل محتوى كل تطبيق.

وبالإضافة إلى ذلك، سيعمل كل فندق على إعداد محتوى خاص به لتفعيل التواصل مع الضيوف، في الوقت الذي يتيح ذلك لخبراء التسويق في المجموعة إمكانية تسليط الضوء على الفعاليات التي قد تهم ضيوف الفنادق، إضافة إلى العروض والحسومات الخاصة على الإقامة والمطاعم وزيارة مراكز السبا الصحية، وغيرها.

وتتوفر تطبيقات “العنوان للفنادق والمنتجعات ” وفيدا للفنادق والمنتجعات” و”بالاس وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة” لأجهزة iOS وAndroid عبر متاجر “آبل” و” جوجل بلاي”، على أن يصبح تطبيق “روف للفنادق” متوفراً للتنزيل في المستقبل القريب.

معلومات للمحررين

حول “مجموعة إعمار للضيافة”

تتخصص “مجموعة إعمار للضيافة” المملوكة بالكامل من قبل “إعمار العقارية”، في إدارة مشاريع الضيافة والترفيه في المنطقة.

وحدّدت المجموعة تخصّصها في إدارة العقارات متعددة الاستخدامات؛ حيث تمتلك المجموعة اليوم وتدير محفظة متنوعة من مشاريع الضيافة بما فيها الفنادق، والشقق الفندقية، ومنتجعات الجولف، ونادي البولو والفروسية، والمطاعم العصرية، إضافة إلى نادي مرسى دبي لليخوت. وقد رسخت “مجموعة إعمار للضيافة” مكانتها في قطاع الضيافة مع إطلاقها 3 علامات فندقية لكل منها مزاياها الخاصة وهي “العنوان للفنادق والمنتجعات”، و”فيدا للفنادق والمنتجعات”، و”روڤ للفنادق”.

وأضافت علامة “العنوان للفنادق والمنتجعات” من فئة الخمس نجوم مفهوماً مبتكراً لقطاع الضيافة والخدمات السياحية في دبي والمنطقة عموماً. وتوفر “العنوان للفنادق والمنتجعات” باقة من التجارب التي تتيح مزايا قيّمة للشركات والسياح داخل عقاراتها، وستتولى هذه العلامة إدارة فنادق وشقق فندقية في كل من مصر وتركيا والبحرين، هذا بخلاف حضورها الذي يتوسع باستمرار في دبي.

وبدورها تتيح علامة “فيدا للفنادق والمنتجعات” الراقية، من فئة البوتيك للفنادق والشقق الفندقية، مفهوم ضيافة مختلف يتوجه إلى الأجيال الجديدة من المديرين التنفيذيين ورواد الأعمال والسياح؛ وتوفر هذه العلامة بيئة محفزة للأجيال الشابة المهتمة بأرقى تفاصيل السفر العصري من دون تكلف، وهي تتولى إدارة فندقين في دبي إضافة إلى تشغيل فنادق وشقق فندقية في البحرين والمملكة العربية السعودية وغيرها من المدن الرئيسية في المنطقة، علاوةً على حضورها الدائم في دبي.

وأطلقت “مجموعة إعمار للضيافة” علامة “روﭪ للفنادق” المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة كمشروع مشترك بين “إعمار العقارية” و”مراس القابضة”. وانطلاقاً من تأثرها بالثقافة والبيئة المحلية في تصميمها، تحتفي “روﭪ للفنادق” بالحياة النابضة لمدينة دبي من خلال نهجها الفريد لتوفير تجارب ضيافة متميزة للمسافرين العالميين الشباب، أو الذين يتمتعون بروح المغامرة وحب الاستكشاف الذي لا يعرف حدوداً. ولدى العلامة التجارية ثلاثة فنادق في مواقع حيوية بدبي، وتخطط لإطلاق عقارات جديدة في المدينة.

وتتضمن المرافق الترفيهية التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” كلاً من “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية” و”نادي مرسى دبي لليخوت.

للمزيد من المعلومات: www.emaar.com

للمزيد من المعلومات حول “إعمار” يرجى الاتصال بـ

كيلي هوم/ نيفين وليم
أصداء بيرسون-مارستيلر، دبي، الإمارات،
هاتف: 4507600 (9714+)،
kelly.home@bm.com nivine.william@bm.com

Related Post
Global testing and inspection service provider employs new technology for cyber security testing of vehicles
World’s Largest Industry Event to Highlight Cutting-Edge Advertising Equipment GUANGZHOU, China, Sept. 20, 2017 /PRNewswire/
من بين 22 باحثا، اختيار أول مرشحين روس يتوقع فوزهم بسبب الاقتباسات من أبحاثهم العلمية