‫‫محافظ هواتف آيفون من لومي المضاءة من الجانبين متوفرة حاليا في أكثر من 15 دولة

وهي متوفرة الآن على  Apple.com  ومحلات آبل في أوروبا والشرق الأوسط وأستراليا وآسيا

بارك سيتي، يوتاه، 13 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة لومي أل أل سي، الشركة المصنعة للخط الابتكاري لمحافظ الهواتف الذكية، اليوم أن محفظتها الابتكارية لمصوري آيفون – لومي دو – باتت متوفرة حاليا في محلات معينة تابعة لآبل حول العالم. ومحفظة لومي دو هي الأولى من نوعها للهواتف الذكية، المتصمنة أضواء ليد الأمامية والخلفية المدمجة، ما يوفر إضاءة ذات نوعية عالية لجميع الصور والفيديوهات التي يتم التقاطها بهاتف آيفون.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/476226/LuMee_Duo.jpg

لومي دو، التي أطلقت في البداية في كانون الأول/ديسمبر حصريا في متاجر أبل، Apple.com  و LuMee.com  في الولايات المتحدة وكندا، باتت متوفرة الآن على Apple.com وفي متاجر أبل في أستراليا، بلجيكا، الصين، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ ، إيطاليا، اليابان، ماكاو، هولندا، اسبانيا، السويد، سويسرا، الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة. وهذا المنتج متوفر لآيفون 7، آيفون 7 بلاس، آيفون 6، وآيفون 6 بلاس، ويأتي بألوان أسود ماتي، ذهبي ماتي وروزا ماتي.

وقال ألان شوميك، المدير الإبداعي ومخترع محفظة لومي الأصلية، “نحن متحمسون جدا للومي دو للسماح للمستهلكين في هذه الأسواق بإنتاج التصوير الذي ينير الثقافة والجمال والإبداع الفريد في فئته. هذه محفظة ضرورية جدا للمستعمل الذي يستمتع بالتقاط الصور الجميلة. وبفضل لومي دو، ليست هناك حدود للصور المدهشة التي يمكنك التقاطها عمليا في أي موقف.”

438529LOGO

وتوفر لومي دو تصميما أنيقا مع غلاف صلب خارجي وحواف مطاطية لزيادة حماية الهاتف. خاصية تبهيث الإضاءة القابلة للتعديل تسمح للمصورين بتخصيص مقدار الضوء المناسب لكل صورة وتعمل الإضاءة الناعمة على إزالة العين الحمراء التي تحدث عادة بسبب استعمال الفلاش والإضاءة الشديدة.

نبذة حول لومي أل أل سي

لومي® هي واحدة من أسرع الشركات نموا المتخصصة في تصنيع الاكسسوارات للالكترونيات الاستهلاكية والإضاءة في العالم، وأنتجت خطا من محافظ الهواتف الذكية التي تمكن المستخدمين من التقاط صور ذات جودة احترافية وتهيئة الظروف المثلى للدردشة بالفيديو. الشريك المؤسس والشريك في الشركة ألان شوميك، وهو مصور محترف التقط صورا للعديد من الرؤساء والمشاهير الأميركيين، طور هذا المفهوم كوسيلة لتحسين الإضاءة على الهاتف المحمول في حياته الخاصة. والآن، تقوم الشركة بتثوير الطريقة التي يتمكن بها مصورو الهاتف المحمول بمختلف مستويات المهارة من التقاط الصور على هواتفهم الذكية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة LuMee.com.

الاتصال:
تشيلسي غياكوب
كوبرن كومينيكيشنز
Chelsea.Giacobbe@coburnww.com

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161111/438529LOGO

Related Post
عدد السكان الشباب في العالم سيصل إلى 1.4 مليار نسمة واشنطن، 16 آب/أغسطس، 2017 /
شنجن، الصين، 16 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة سبريدترام يوم