‫‫شركة بيوليتكال bioLytical تطلق جهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية (INSTI HIV Self Test) في السوق الأفريقية كاستجابة للإرشادات الجديدة لمنظمة الصحة العالمية

ريتشموند، كولومبيا البريطانية، 1 ديسمبر 2016 / بي آر نيوزوير PRNewswire / —

 أعلنت مختبرات بيوليتكال لاباروتاريز bioLytical Laboratories  (المشار إليها فيما يلي باسم “الشركة”)، وهي شركة رائدة عالميا في فحوصات الأمراض المعدية السريعة، اليوم أنها تتوسع في إطلاق جهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية (INSTI HIV Self Test) لأفريقيا مع إصدار أقل تكلفة ابتداء من هذا الشهر.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161201/444833)

بعد موافقة إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية، وكذلك موافقة وزارة الصحة الكندية، وعلامة CE أجرت منظمة الصحة العالمية اختبارات للتأهيل المسبق للاستخدام المهني لجهاز فحص فيروس نقص المناعة البشرية حيث خضع الجهاز لسلسلة من المراجعات وتم إعادة تصميمه مع تعليمات مصورة مبسطة للغاية ودعم الترجمة للغات المحلية. وكجزء من مهمة الشركة في تقديم حلول مبتكرة لتشخيص الأمراض المعدية، فيسر الشركة أن تقدم جهاز التشخيص الذاتي منخفض التكلفة اعتمادا على استخدام منتجاتها المعترف بها دوليا.

وقال ليفلين فيسليمس  Livleen Veslemes، الرئيس التنفيذي للعمليات والمدير المالي بشركة بيوليتكال bioLytical “خلال كل جزء من سلسلة التوريد لدينا فإننا نعمل على خفض تكاليف الشحن، والمشتريات، والإنتاج والتوزيع لطرح هذه الصيغة البديلة كاستجابة للحاجة الملحة لأجهزة التشخيص الذاتي في أفريقيا بأسعار معقولة. وجهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية (INSTI HIV Self Test) يشهد تطورا وهو مناسب تماما ليكون رائدا في قطاع التشخيص الذاتي نظرا لبساطته وقدرته على توفير نتائج فورية ودقيقة بأسبوعين أقل من جميع العلامات التجارية الأخرى”.

وقبيل اليوم العالمي للإيدز (World AIDS Day)، فقد أصدرت منظمة الصحة العالمية مبادئ توجيهية جديدة بشأن جهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية لتحسين تشخيص فيروس نقص المناعة البشرية والإقبال عليه.

وقال الدكتور جوتفريد هيرنشال Gottfried Hirnschall، مدير منظمة الصحة العالمية لقطاع فيروس نقص المناعة البشرية “من خلال تقديم جهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية، فيمكن للناس معرفة حالة فيروس نقص المناعة البشرية لديهم وأيضا إخطار شركائهم وتشجيعهم لإجراء الاختبار كذلك. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى جعل مزيد من الناس يعرفون حالتهم الصحية والقدرة على التصرف بناء على ذلك. وجهاز التشخيص الذاتي ستكون له أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الناس الذين قد يجدون صعوبة في الحصول على التشخيص في المرافق الصحية وقد يفضلون التشخيص الذاتي حسب اختيارهم”.

وقد تبين أن التشخيص الذاتي يستخدم بما يقرب من ضعف تواتر اختبار فيروس نقص المناعة البشرية بين الرجال الذين يمارسون الجنس مع رجال آخرين، ووجدت الدراسات التي أجريت مؤخرا في كينيا أن الشركاء الذكور من النساء الحوامل لديهم ضعف الإقبال على اختبار فيروس نقص المناعة عندما يقدم لهن جهاز التشخيص الذاتي مقارنة مع الاختبارات العادية.

وجهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية (INSTI HIV Self Test) هو أسرع جهاز لتشخيص فيروس نقص المناعة البشرية في العالم، ويوفر نتائج فورية مقارنة مع غيره من العلامات التجارية الأخرى حيث يجب على الأشخاص الانتظار من 15-20 دقيقة فقط للحصول على النتائج. ومع قطرة واحدة فقط من الدم، فيمكن للجهاز الكشف عن الأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية بأسبوعين أقل من أي جهاز آخر للتشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة. كما أن جهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية (INSTI HIV Self Test) هو سهل الاستعمال بدقة أكثر من 99%.

وجهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية (INSTI HIV Self Test) هو نسخة معدلة من جهاز INSTI HIV-1/HIV-2 Antibody Test والمعترف به في جميع أنحاء العالم من قبل الموافقات التنظيمية. وهو اختبار سريع للمناعة النوعية في المختبر للكشف عن الأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية HIV-1  و HIV-2  في دم الإنسان باستخدام قطرة واحدة من الدم من الأصبع. ويهدف جهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية (INSTI HIV Self Test) للاستخدام من قبل المستخدمين العاديين غير المدربين كاختبار ذاتي في المنزل لمساعدتهم في تشخيص العدوى بفيروس نقص المناعة البشرية باستخدام قطرة واحدة من الدم.

نبذة عن شركة بيوليتكال لاباروتاريز إنك bioLytical Laboratories Inc.

بيوليتكال لاباروتاريز إنك bioLytical Laboratories Inc.  هي شركة كندية مملوكة للقطاع الخاص تعمل في مجال البحث والتطوير والتسويق لأجهزة الرعاية الطبية والتشخيص الطبي في المختبر تحت علامتها التجارية INSTI. ومع بصمتها في جميع أنحاء العالم من الموافقات التنظيمية بما في ذلك موافقة إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية، وموافقة وزارة الصحة الكندية وعلامة CE، فتقوم شركة لاباروتاريز bioLytical بتسويق وبيع جهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية (INSTI HIV Self Test) عالميا وجهاز تشخيص فيروس نقص المناعة البشرية / الزهري (INSTI HIV/Syphilis Multiplex)  في أوروبا.  ويوفر جهاز  INSTI نتائج اختبار دقيقة للغاية في 60 ثانية أو أقل، أسرع بكثير من 15-20 دقيقة المطلوبة للاختبارات من قبل الأجهزة المنافسة على أساس تكنولوجيا متقدمة. وشركة لاباروتاريز bioLytical لديها برنامج بحث وتطوير نشط مع خط إنتاج يشمل أجهزة لتشخيص الأمراض مثل مرض زيكا، وحمى الضنك، ومرض شيكونغونيا، والتهاب الكبد الوبائي وفيروس إيبولا، من بين أمراض أخرى.  كما توفر الشركة خدمات العقود للتكيف مع منصة INSTI لتلبية المتطلبات التشخيصية الوظيفية والتقنية المخصصة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة   http://www.biolytical.com .

ستان ميلي Stan Miele، info@biolytical.com، +1-604-204-6784

المصدر: بيوليتكال لاباروتاريز bioLytical Laboratories

Related Post
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق
HONG KONG, August 23, 2017/PRNewswire/ — Acquisition of TSME strengthens Vistra‘s existing Dubai office whilst
SHENZHEN, China, Aug. 23, 2017 /PRNewswire/ — Boyaa Poker Tour continues expanding its reputation with