‫‫أستيلاس تعرض عددًا قياسيًا من نتائج الأبحاث والدراسات العلمية التي تسلط الضوء على مجموعة واسعة من البيانات المتعلقةبالأنواع المختلفة منالأورام السرطانية في الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لعلوم الأورام لعام 2017

 دبي، الإمارات العربية المتحدة – 6يونيو، 2017- أعلنت شركة أستيلاس فارما عنحصولها على موافقة الجمعية الأمريكية لعلوم الأورام لعرض مجموعة واسعة من نتائج الدراسات والأبحاث العلمية التي أجرتها حولالأنواع المختلفة من الأورام السرطانيةخلال الاجتماع السنوي للجمعية لعام 2017، علمًا أنهذه النتائج ستعرض إما عن طريق العرض الشفهي أو من خلال الملصقات العلمية.

يقامالاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لعلوم الأورام هذا العامفي مدينة شيكاغو خلال الفترة من 2- 6 يونيو 2017، ويجسدهذا الاجتماع ملتقى مهمًا يجمع أكثر من 30 ألفًا من أخصائيي الأورام السرطانية حول العالم لمناقشة أحدث الوسائل العلاجية والعلاجات الجديدة والمواضيع محل الجدل المستمر في هذا المجال، بالإضافة إلى عرض أفضل الممارسات في معالجة الأنواع المختلفة من السرطان.

في معرض تعليقه على مشاركة أستيلاس فارما في هذا الاجتماع السنوي البارز، صرح الدكتور ستيفن بينر، نائب الرئيس ورئيس المجالاتالعلاجية العالمية في قسم الأورام السرطانيةفي الشركة: “يسرنا أن نعلن عن أوسع مشاركة لنا حتى اليوم في اجتماع الجمعية الأمريكية لعلوم الأورام. ولاشك أن هذه البيانات تعكس التقدم الكبير الذي حققناه في سعينا لتقديم خيارات علاجية مبتكرة لعدد من أصعب أنواعالأورام السرطانية، وتؤكد علىحرصنا المستمر بأن نرسخ مكانتنا كشركة رائدة عالميًا في مجالعلاج الأورام السرطانية”.

تمكنت شركة أستيلاس فارما خلال فترة لم تتجاوز عقد من الزمن من انتتبوأ مكانة قيادية وتعمل على تطوير مجموعات علاجية واسعةمتخصصة في مجال الأورام من خلال الجمع المدروس بين الاستثمار في البحث والتطوير الشراكات الاستراتيجية وبناء شراكات تعاون قوية مع عدد من أبرز المؤسسات الدولية في هذا المجال.

 

وبدوره، صرح ماركوس ويبر المدير العام لأستيلاس الشرق الأوسط شمال وغرب أفريقيا قائلًا: “يسعدناأن نتصدر الجهود البحثية في مجال الأورام السرطانية، وكلنا فخر بقدرتنا على توسيع الخيارات العلاجية المتاحة للمرضى. ولا شك أنمشاركتنا المتزايدة في اجتماعات الجمعية الأمريكية لعلوم الأورام يشكل دليلًا واضحًا على سعينالتحويل العلوم المبتكرة إلى قيمة يستفيد منها مرضى السرطان”.

ويجدر بالذكر أن عدد كبير من نتائج الأبحاث والدراسات التي أجرتها شركة أستيلاس قد تمت الموافقة على عرضه خلال اجتماع الجمعية الأمريكية لعلوم الأورام ، بما في ذلك عرض بحث جديديجمع 10 دراسات فردية. وتستعرض هذه النتائج ملخصات مجموعة كبيرة من البحوث الجديدة والبيانات التي تغطي أنواعًا مختلفة من الأورام السرطانيةبما فيها سرطان البروستات، سرطان الدم النخاعي الحاد وسرطان المعدة وسرطان الظهارة البولية وسرطان الرئة وسرطان الثدي.

حول شركة أستيلاس فارما

يقع المقر الرئيسي لشركة أستيلاس فارما في طوكيو، اليابان. وتُكرس الشركة جهودها للارتقاء بالصحة حول العالم عبر توفير مستحضرات دوائية مبتكرة وموثوقة. تتصدر أولويات الشركة العلاجية مجالات أمراض المسالك البولية والأورام السرطانية وأمراض المناعة وأمراض الكلى وعلوم الأعصاب، فيما تعمل الشركة في الوقت نفسه على تطوير مجالات علاجية جديدة وتنفيذ أبحاث متخصصة تهدف للاستفادة من التقنيات والأساليب العلاجية الجديدة. كما تحرص الشركة على خلق قيمة جديدة عن طريق جمع إمكانياتها الخاصة مع الخبرات الخارجية في قطاع الخدمات الطبية والرعاية الصحية. تتصدر شركة أستلاس جهود التغيير والابتكار في مجال الرعاية الصحية وتسعى إلى تحويل العلوم المبتكرة إلى قيمة يستفيد منها المرضى. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.astellas.com/en.

حول شركة أستيلاس الشرق الأوسط شمال وغرب أفريقيا

تعتبر “أستيلاس فارما الشرق الأوسط شمال وغرب أفريقيا‘من الشركات التابعة لـ ’أستيلاس فارما‘، وتسعى إلى إحداث فرق نوعي لصالح المرضى في المنطقة، التي تعتبر ذات أهمية خاصة للشركة. ويعمل بالمكتب الإقليمي الجديد في دبي في الإمارات العربية المتحدة فريق من المتخصصين من مُختلف الجنسيات على مستوى عالي من المعرفة والخبرة الإقليمية. ويُعتبر المكتب الإقليمي بمثابة مركز إداري يتطلع إلى مزيد من التوسع والتطوير في أعمال وأنشطة ’أستيلاس‘ في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال وغرب أفريقيا. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.astellasmenassa.com

لمزيد من المعلومات والاستفسارات يرجى التواصل مع:

شركة “أستيلاس فارما”

سيمونا سوتافيسيوت – مدير الاتصالات الإقليمي

البريد الإلكتروني: simona.sutaviciute@astellas.com

شركة اينستكنتيف بارتنرز

إبراهيم مغربل

البريد الإلكتروني: Ibrahim.Mougharbel@instinctif.com

Related Post
لندن، 20 أكتوبر 2017/PRNewswire/ — الجهاز المذهل الجديد يجمع فلسفة الجمال الراقي مع الأداء العالي،
سنغافورة، 23 أكتوبر 2017/PRNewswire/ — تعيين سلوان فنج في منصب نائب الرئيس – أوروبا والشرق
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر