‫وحدات ترينا سولار الشمسية تعمل في مشروع طاقة شمسية يولد 455 ميغاواط طورته أس بي إنيرجي (سوفت بانك غروب)

شانغجو، الصين، 13 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — بدأت وحدات الطاقة الشمسية التي وفرتها شركة ترينا سولار العمل في مشروع منشأة طاقة شمسية تولد 455 ميغاواط من الطاقة الكهربائية في ولاية أندرا براديش بنته شركة أس بي إنيرجي، وهي مشروع تجاري مشترك بين مجموعة سوفت بانك وبهارتي إنتربرايزز وفوكسكون تكنولوجي غروب. وهذا هو أكبر مشروع تكمله شركة ترينا سولار في الهند.

والوحدات الكهروضوئية التي تم توفيرها لهذا المشروع هي لوحات تاليماكس 72 متعددة الخلايا الكريستالية. ويعترف بوحدات تاليماكس من قبل المتخصصين في هذا القطاع لأدائها التاريخي المثبت في الميدان ومعايير الجودة العالية. وهي واحدة من المنتجات الأكثر ثقة في الصناعة لمشاريع الطاقة الشمسية ذات النطاق الواسع.

وكان قد تم تصميم المحطة، التي تم تدشينها في 29 آذار/مارس 2017، وتطويرها من قبل أس بي إنيرجي، باستخدام أحدث التقنيات لتنظيف الوحدات، وصيانة الموقع والأمن باتباع أفضل الممارسات العالمية. ولدى هذه المحطة القدرة على إنتاج الكهرباء النظيفة لأكثر من700,000 أسرة هندية.

وقال السيد جيفان غاو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركةترينا سولار: “نحن فخورون بأن نكون الشريك الموثوق به لشركة أس بي إنيرجي لأول مشروع لها للطاقة الشمسية على نطاق واسع في ولاية اندرا براديش. وهذا جزء من جهودنا المستمرة للمساهمة في تحقيق الهدف الوطني للهند بتوفير 100 غيغاواط من من قدرة توليد الطاقة الشمسية بحلول العام 2022. ونحن ملتزمون بالعمل مع أس بي إنيرجي في تلبية احتياجات البلاد من الطاقة من خلال مصادر نظيفة وبناء بيئة خضراء ومستدامة.”

حول ترينا سولار ليميتيد

ترينا سولار ليميتيد هي الشركة الرائدة عالميا في مجال تقديم حلول وخدمات وحدات الطاقة الشمسية الضوئية. تأسست ترينا سولار في العام 1997 كشركة تكامل للأنظمة الكهروضوئية، وتقوم حاليا بإنتاج منتجات الطاقة الذكية عاملة مع شركات التركيب والموزعين والمرافق والمطورين في جميع أنحاء العالم. وموقع الشركة الريادي يقوم على التميز الابتكاري للشركة ونوعية منتجها الفائق، وقدراتها المدمجة عموديا ورعايتها للبيئة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.trinasolar.com

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في