‫هيكفيجن تواصل تبوء موقعها القيادي في تقرير آي أتش أس ماركيت 2017

هانغجو، الصين، 22 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — بانية على نمو الشركة السنوي الهائل، وتأكيدا للمستوى العالمي للدعم لطائفة منتجات الرد الأمني لديها، أعلنت شركة هيكفيجن، الشركة العالمية المزودة لمنتجات وحلول رصد الفيديو، أنها حققت مرة أخرى المرتبة رقم 1 في تقرير جديد لآي أتش أس ماركيت بناء على بيانات العام 2016، وأن الشركة تسيطر على حصة طاغية في السوق تبلغ 21.4% بالنسبة إلى معدات دائرة التلفزيون المغلقة ورصد الفيديو في العالم كله، محققة ارتفاعا عن نسبة الـ 19.5% التي حققتها العام الماضي. *

وإذ صدر للتو، فإن تقرير آي أتش أس، التقرير الرائد عالميا في المعلومات الهامة والتحليلات والحلول، ذكر أيضا أن تكنولوجيا هيكفيجن تحتل المرتبة رقم 1 عالميا بالنسبة إلى حصة السوق العالمية للعام 2016 في فئات: كاميرات الأمن (24.2٪)، كاميرات أمن الدائرة التلفزيونية المغلقة للتلفزيون التناظري والعالي الوضوح (23.9٪)، كاميرات مراقبة الشبكة (25.6٪)، والمسجلات (25.3٪). وعلاوة على ذلك، فإن الشركة تواصل احتلال موقعها الرائد في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بحصة تبلغ 14.9٪ في السوق بالنسبة لمعدات الدائرة التلفزيونية المغلقة ورصد الفيديو، وأنها حققت حصة سوق بلغت 8.5٪، أي ما يعادل الرقم 2 في سوق الأميركتين.

وإذ يدعم النمو السريع للشركة التي يعترف بها الآن كشركة تكنولوجيا أمن رائدة في الصناعة، فإن هيكفيجن تعزو نجاحها في الترتيب الذي احتلته في تقرير آي أتش أس ماركيت لتواصل استثمارها في البحث والتطوير  في تقنيات المنتجات الجديدة، والاستجابة السريعة لاتجاهات السوق، والشراكات طويلة الأمد التي تضعها الشركة في صلب أعمالها التجارية الأساسية.

“وقال كين ياو، نائب الرئيس في مركز الأعمال الدولي لهيكفيجن إن “خلق القيمة المضافة للعملاء هو الهدف الذي يدفعنا، وهذا الإنجاز الأخير بوضعنا في المرتبة الأولى لناحية الحصة في السوق العالمية في أعمال رصد الفيديو هو امر مثير جدا للشركة. نتطلع قدما إلى مشاركة نجاحنا مع الناس الذين يساعدون في تمكيننا من ذلك، أي مع شركائنا وعملائنا. وبالإضافة إلى صناعة رصد الفيديو، وسعت هيكفيجن وصولها إلى الأتمتة الصناعية، وتقنية المنزل الذكي، وصناعات الكترونيات السيارات لتحقيق رؤياها طويلة الأجل “.

وتشديدا منها على استثماراتها في البحث والتطوير، لأولئك الراغبين في تجربة منتجات وتقنيات هيكفيجن مباشرة، ستقوم الشركة بعرض تلك التطورات المتطورة في تكنولوجيا الرصد في معرض آي أف أس إي سي الدولي المقبل، بما في ذلك منتجات وحلول جديدة تماما، فضلا عن مجموعة مبتكرة جديدة من التقنيات المستمدة من مفهوم “التعلم العميق” من صناعة تقنية المعلومات.

ويمكن لزوار معرض آي أف أس إي سي الدولي رؤية معروضات هيكفيجن في الكشك رقم  E800.

* المعلومات مستنندة على تقرير آي أتش أس ماركيت، تكنولوجي غروب، خدمة معلومات مراقبة الفيديو، أيار/مايو 2017. هذه المعلومات ليست تبنيا لهيكفيجن. أي اعتماد على هذه النتائج هو على مسؤولية الطرف الثالث.  يرجى زيارة  technology.ihs.com  لمزيد من التفاصيل.

نبذة عن هيكفيجن

هيكفيجن هي المورد البارز في العالم لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو. وبفضل تمتعها بأقوى فريق بحث وتطوير في الصناعة، تدفع هيكفيجن بالتقنيات الأساسية لترميز الصوت والفيديو، ومعالجة صور الفيديو، وتخزين البيانات ذات الصلة، وكذلك التكنولوجيات المستقبلية التوجه مثل الحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة، والتعلم العميق. بالإضافة إلى صناعة المراقبة بالفيديو، تمد هيكفيجن وصولها إلى صناعات تقنيات المنزل الذكي، والأتمتة الصناعية وصناعات الكترونيات السيارات لتحقيق رؤياها طويلة الأجل. وإذ تقوم دائما بخلق القيمة لعملائها، تشغل هيكفيجن 28 شركة فرعية تابعة لها في جميع أنحاء العالم لتحقيق حضور عالمي حقا.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيكفيجن على: www.hikvision.com

Related Post
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في