‫هيكفيجن تطلق برنامج شريك التكامل في مؤتمر ومعرض آي أف أس إي سي 2017

هانغجو، الصين، 20 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — من أجل توسيع شبكة شركائها، وتطوير تكاملها وأعمالها، تطلق هيكفيجن، الشركة الرائدة في العالم المزودة لمنتجات وحلول الرصد بالفيديو، برنامجها الجديد لشركاء التكامل في مؤتمر ومعرض آي أف أس إي سي 2017.

وإذ هو مصمم لتمكين الشركاء من الاستفادة من الوصول إلى ثروة من الموارد التقنية والتجارية، برنامج شركاء التكامل يضم مستويين من الشراكة، الشريك المتكامل والشريك الممتاز، ويضمن تمتع حلول الطرف الثالث للشركاء المؤهلين بقدرات التسويق الاستراتيجي والوصول في مجال المبيعات، من خلال قنوات اتصال هيكفيجن العالمية.

أدوات ومزايا البرنامج

سيستفيد الشركاء الذين ينضمون إلى برنامج شركاء التكامل من ثروة من الموارد التقنية والتجارية، بما في ذلك الوصول إلى خدمات المبيعات والتسويق العميقة، والدعم الفني وتطوير الأعمال. وتهدف بنود البرنامج المتعددة، مثل أداة تتبع التكامل، وتطبيق التكامل / شهادة التكامل، تدريب أس دي كي، دعم التكامل، والتسويق المشترك وفرص الفعاليات، إلى تكييف خبرة الشريك ومهاراته والفهم التكنولوجي لديه وتركيز الصناعة –من أجل تحقيق أفضل الحلول وتحقيق النجاح والربحية.

ويتم كذلك عرض فوائد حيوية للبرنامج، ومنها الاتصالات الموحدة عبر الإنترنتمع الفرق الفنية لهيكفيجن وكذلك الأدوات الحيوية لتصميم أنشطة “الذهاب إلى السوق” الناجحة.

بوابة شريك الموقع

لدعم البرنامج، ستطلق هيكفيجن بوابة موقع الشريك السهلة الاستخدام في الربع الثالث من هذا العام. وهي توفر منصة للموزعين، تكامل الأنظمة والمستخدمين النهائيين لإيجاد الحلول المناسبة، وهي ستضم أيضا لمحة عامة عن أنشطة برنامج شركاء التكامل وتحديثاتالوضعية. وتوفر البوابة الجديدة الاتصالات السلسة عبر الإنترنت بين الشريك وأصحاب المصلحة ذوي الصلة ضمن هيكفيجن، لمسائل فنية وتجارية.

وقال أدلر وو، مدير المنتج للحلول الرأسية والتكامل الأطراف الثالثة، “يفتح برنامج شركاء التكامل الباب أمام شركائنا لتعزيز خبراتهم، وحلول الأداء ووصول المبيعات لإيصالهم إلى مستوى جديد كليا. وسيدعم برنامجانا لشريك التكامل والشريك الممتاز شركاءنا لتطوير وترويج وبيع الحلول المتوافقة لتعزيز أعمالهم التجارية ودعم مجموعة واسعة من التطبيقات بحلول مرخصة كاملة ذكية لمصلحة المستخدمين النهائيين.”

وتتطلع هيكفيجن للترحيب بشركات التكامل التكنولوجي المتخصصة في الأمن المادي لإدارة المعلومات، برامج إدارة الفيديو، تحليلات الفيديو، إدارة المباني، ونظم تحديد الهوية، وضبط التحكم أو الأنظمة التي تتطلب بث الفيديو، لربطها بالمبادرة الجديدة المثيرة لبرنامج الشركاء.

لمعرفة المزيد، هيكفيجن تدعو شركاء التكامل التكنولوجي لبحث برنامج شركاء التكامل في كشكها بمؤتمر ومعرض آي أف أس إي سي 2017  الرقمE800. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يتمكن زوار جناح هيكفيجن من رؤية العرض الحي لتطبيقات حلول الشريك في الموقع، فضلا عن عرض برنامج شركاء التكامل.

نبذة عن هيكفيجن

هيكفيجن هي المورد البارز في العالم لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو. وبفضل تمتعها بأقوى فريق بحث وتطوير في الصناعة، تدفع هيكفيجن بالتقنيات الأساسية لترميز الصوت والفيديو، ومعالجة صور الفيديو، وتخزين البيانات ذات الصلة، وكذلك التكنولوجيات المستقبلية التوجه مثل الحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة، والتعلم العميق. بالإضافة إلى صناعة المراقبة بالفيديو، تمد هيكفيجن وصولها إلى صناعات تقنيات المنزل الذكي، والأتمتة الصناعية والكترونيات السيارات لتحقيق رؤيتها طويلة الأجل. وإذ تقوم دائما بخلق القيمة لعملائها، تشغل هيكفيجن 28 شركة فرعية تابعة لها في جميع أنحاء العالم لتحقيق حضور عالمي حقا.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيكفيجن على: www.hikvision.com

Related Post
هونك كونغ، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — إذا كنت تفكر في
Announcing a new world-class, comprehensive, and flexible platform to simplify and streamline molecular diagnostics laboratory
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,